مبارك عليكم الشهر خواتي بلقيسيات وارجو رد من الاستشاريات ؟؟؟

احصائياتى
الردود
1
المشاهدات
613
معلومات اميرة برقتي
مبارك عليكم الشهر خواتي بلقيسيات وارجو رد من الاستشاريات ؟؟؟
تحيه طيبه وبعد:لدي ابنان الكبير عمرة 5 سنين والثاني 4 سنين للهم احفظهم واهديهم لما تحب وترظى والمسلمين اجمعين .المشكله تتعلق بابني الكبير الذي يدخل السنه هذي الجديدة اول ابتدائي لكن بمدرسه انجليزيه يعني قريد ون وعلى طول يقول ماما لاتخلص العطله مابي المدرسه مااحبه للعلم اخوة الي اصغر منه في L_K_Gوهو متلهف لعودة للمدرسه يحبها ويستمتع بها عكس الكبير وحتى وقت رجعتهم من المدرسه يحب الصغير انه يفتح الجنطه ويحل المطلوب عليه اما الكبير اتعذب وانا اطلب منه لايستجيب يصرخ ويبكي ويقول على طول نكتب للعلم انه الواجبات تكون متروسه عليه بس مادري ليش ماحبها وانا تعبت معه اقول اجيبلك هديه اذا خلصة او نروح السوبر ماركت ونشتري الي تبيه واذا استجاب وقعد يسجل الواجب وكتب غلط وابي اصلحه يقعد يبكي ويرفظ انه يكتب ثاني مادري ليش كارها المدرسه ابي حلول للعلم ولدي واسع الخيال ولا اعرف اسيطر عليه مترف دلع من امي واختي ولله يابنات تعبت منه وحتى وقت اني انبه من الاواد الاكبر منه انه لااحد يدخل معاك الحمام ولا يشوف عيبك ترى مو زين حرام لله يحطنا بنار وبعدين الناس تقول هذا الولد مو محترم بعد مخلص كلامي يقول نفس الي قلته وانه طق الولد ومادري ايش مادري ماعرفت لولدي وبعد هو عدواني على اخوانه ولا يحبهم يحب يعطي الي برى ولا يعطي اخوانه امانه الله يفرج لمن فرج علي ابي حلوووووووووووووووول تكفون

رحيق

حكيمة الاستشارات الزوجيه
معلومات رحيق
أهلا عزيزتي ..
بالنسب للمدرسة قد يكون في شي مضايقه من المدرسة مدرس معين يصارخ مثلا
أو أولاد يضايقونه ..
وعموما المدارس العالمية صارمة ومتعبه وواجباتها كثيره
فإن وجدتي ان طفلك يتعب ولم يتأقلم في هذه المدرسه فانقليه طإلى مدرسة نظام عام يعني مدارس حكوميه أو خاصه
لكن نظام التعليم ليس عالمي
فما يناسب طفل لا يناسب الآخر
.................................

بالنسبة لعنفه مع اخوته هل انتي عنيفه معه أو كنت كذلك يوما ما
فقد يكون اكتسب هذا الشئ منك
أو أن الدلال الزائد أفسده
فحاولي تحبيبه بإخوته وإنهم يحبونه ودعيهم يحضرون له هديه في مناسبة ما ويقولون هذا لأننا نحبك
وايضا شجعيه عندمايؤثر إخوته على نفسه مثل انه اعطاهم من الحلاوة أو خبى لهم من البسكوت
وأيضا حاولي تكلمين أمك واختك بأن تدليله يتعبك واطلبي منهم معاملته بمسؤوليه
حتى يتحمل المسؤوليه
.....................
والله يهديه لك

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه