ما هي عقوبة التفريق بين الزوجين بلييييز ردوا علي

احصائياتى
الردود
15
المشاهدات
16K
معلومات التوبة عنواني
ما هي عقوبة التفريق بين الزوجين بلييييز ردوا علي
برأيكم ما هي عقوبة التفريق بين الزوجة وزوجها:30: يعني انا مثلا ما غلطت في زوجي و هو غلط فيني كثير وانا صبرت بس بالاخر انفجرت:39: وتركت البيت ومع الاسف اخوات زوجي واقفين معاه ومغلطيني و اكيد بيألفون كلام كثير علي لانهم من البداية مو بطايقينني يغارون مني وكانوا يحطون في راسه علي
يارييييييييييت يا اخواتي تفيدوني شو هي عقوبتهم انهم ما يريدون يصلحون بيني وبين زوجي:32: وبس عاد قاعدين يكبروا في راسه انو يربيني ويخليني عند اهلي وانا متأكدة كمان انو ابوه يلي مفكر حاله فهمان وهو مع الاسف بألف الدين عكيفه بحلل وبحرم شغلات على كيفه مع الاسف:23:
اكيد حاطط براس ابنه انو هو الفهمان:34: وبرايه يخليني عند اهلي مع انه هو الغلطان معايا مو اناااااااااااا:33:
الله يهديهم جميعا و خبروني بس شو عقوبتهم لما ما يحكوه كلام زين عني وانا مو غلطانة فيهم ولا بولدهم
بس بوعدكم ازا رديت البيت ما بطلع منه لبيت اهلي عشان ما يشمتوا فيني ابدااااا

تشكرات

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
معلومات تشكرات
يمهل ولا يهمل ..بس انتي أصبري وبتشوفي بعينك وبتسمعي باذنك عقاب الله لكل ظالم ومفرق بين الزوجين والدنيا دواره ...واذا عاقبهم الله قولي ( اللهم لا شماته ) وربنا ينصرك على من ظلمك .

معلومات غاليه ياناعمه
انا مايقهرني الا هالاشكال بس تدرين ان السبب من زوجك هو البربار كل شي يقوله لهم وهم اكيد بيرحمونه ولا راح يشغلون عقولهم ويكونون عادلين وكثير كذا اشوفهم عندنا بس ياخيتي اعرفي ان الدنيا دواره وتجيهم عقوبتهم اما في ازواجهم او بناتهم وعيالهم الظلم ظلمات
بس ان رجعتي لبيتك ان شاء الله علميه يحفظ اسرار بيتكم قولي له انا وياك نتصالح بس اهلك مايروح الحقد من قلوبهم

قلب مكلوم

معلومات قلب مكلوم
ربي يمهل و لا يهمل ..

اختي حاولي تصلحين ما بينك و ما بين زوجك و لا تخلين العذال يشمتووون فييييييج

ربي ييسر امرك و يجعل لك من كل هما فرج و من كل ضيق مخرجا ..

اخوات زوجك لا تتحسبين عليهم و لا تدعين عليهم حطي في بالج عندج رب ما يمهل و كل واحد ما يقدم الا لنفسه ..

خلي ربك ياخذ حقك منهم المفروض يعدلون على زوجك ما يكبرووون راااسه بس شتقولين للعقول التنك ؟

موفقة يارب ..

انثى تعشق رجل

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
معلومات انثى تعشق رجل
غاليتي مو شرط هم بيفرقو بينك وبينه
اساسا كل الناس كذا اذا صار خلاف بين ولدهم وزوجته قالو ولدهم الصح واهلك يقولو انت الصح
يمكن هم مريحين راسهم ومايبو يتدخلو يقولو هم بكيفهم يرجعها مايرجعها بكيفه
وهنا مايكون لهم اي يد في التفريق بينك وبين زوجك
انت لو تبي زوجك يرجعك خلي اهلك يكلمو يجي عندهم وتفاهمو على سبب الخلاف وارجعي معه وانتهينا
اما ماتستني من احد غيرك انت وزوجك يحاول يحل خلافاتكم
لان كل انسان مشغول بنفسه

امل لايموت

معلومات امل لايموت
كل ذلك بأمر الله ثقي ان الله يقتص لكل مظلوم عاجلا او اجلا مثل ماقالوا الاخوات وكلي الله واجعي بيتك واذا كبريتها تكبر وانت صغريها خصوصا لو موجود اطفال كان الله بعونك

مستشاره2010

معلومات مستشاره2010
الجئ الى الله
ومثل ماقالت اختي ----انثى تع--------كل ناس تدافع عن ولدها
الله يوفق الجميـــــــــــــــــــــــــــــع

معلومات التوبة عنواني
حسبي الله ونعم الوكيل فيهم و عفكرة انا مش انانية ولا شايفة حالي بس مرة قبل هيك صار مشكلة وحكوه عني بأشياء والحمدلله والله لا شماته صارت فيهم ..
الله كبيييييييير ولا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم
ان غدا لناظره قريب .
شكرا على كل من ردت علي فعلا اخوات عزيزات علي وانتظر ردود جديدة بليييييييز ردوا كمان لأشعر بالراحة

رازيا

~◦ღ( مميزة في قسم الإستشارات الزوجية )ღ◦
معلومات رازيا
السلام عليكم

الله يعينج يا قلبي . واللي أعرفه أن الدعاوي على قد الظلايم يعني أنتي فعلاً أنظلمتي ودعوتج خطر عليهم المفروض هم يخافون من الظلم ومن دعوة المظلوم عليهم .

نصيحتي يا قلبي أنج تدعين بهذا الدعاء ( أني مغلوب فأنتصر ) وفي شريط وايد حلو أنصحج تسمعينه للشيخ عبدالمحسن الأحمد بعنوان رحلة مع القرآن فيه قصة لوحدة من محارم الشيخ عبدالمحسن الأحمد كانت تشتكي له من زوجها وكيف نصحها وكيف طبقت نصيحته وكيف تغير زوجها وأنصلح حاله.

وأسال الله العظيم رب العرش العظيم أن يرد لج زوجج ويصلحه لج ويصير لج سكن مستقل ويصلح لج أهلج وأهله ويسخرهم لج ويسخر لج القلوب القاسية والعباد العاصية ... آمين

ورد الفل

معلومات ورد الفل
عقوبتهم عقوبة اتباع الشيطان يلي بيفرقوا بين المرء وزوجه
نصيحة استغفري الله كتييييييييييييييييييييير
مفعولها متل السحر
البلاء هو اما نعمة غيرمشكورة او ذنوب مو مغفورة
وبعدك عن بيتك بلاء اصبري واحمدي الله على نعمه واستغفري الله وشوفي كيف بتنحل

رازيا

~◦ღ( مميزة في قسم الإستشارات الزوجية )ღ◦
معلومات رازيا
ما هذا الزوج الذي لا يحرك ساكنا ماهذه الاخلاق واين العشرة هل هانت عليه عند اول مشكلة المفروض يكون عادل ويحكم على الامور بمنظور منطقي وصحيح مو يكون تابع لاهله
اختي , هذا اختبار لج و لهم ,,, و لكن ..

بسم الله الرحمن الرحيم

( وإن تصبروا وتتقوا لا يضركم كيدهم شيئا إن الله بما يعملون محيط )

صدق الله العظيم سورة آل عمران ..120

و السؤال هو : كيف نصبر و نتقي ؟ فشرط تعالى نفي ضررهم بالصبر والتقوى، لمواسات المؤمنين وتقوية لنفوسهم , أما الصبر مع الحاق الأذى , فلا يسمى صبرا و العكس صحيح...

احتسبي لله يا اختي , فالعاقبه للمتقين ,,,

أسأل الله عز و جل ان يجمعج مع ممن تحبين امين
وحاولي ان تبدئي انتي بالاصلاح اذا شفتي الموضوع طول عليكي حاولي خلي ابوكي او اخوكي يعزم زوجك عندكم في البيت وحطي النقط على الحروف وتفاهمي معاه على كل الامور تعلمي قاعدة مع الرجل لازم تتبعي سياسة النفس الطويل يعني شوية حكمة وصبر وطولة بال تنحل كل الامور

معلومات التوبة عنواني
لكل من كتب في موضوعي بدون استثناء و بالاخص الاخت رازيا وورد الفل مشكوريييييييييييييييييييين و الله ما انسى وقفتكم وياي شكرا جزيلا مع حبي........

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه