ما هي طبيعة زوجي شمالي ام جنوبي ام شرقي ام غربي

احصائياتى
الردود
7
المشاهدات
2K

امورة 2009

معلومات امورة 2009
ما هي طبيعة زوجي شمالي ام جنوبي ام شرقي ام غربي
السلام عليكم

انا متزوجة من رجل يسكن بلد اجنبي وانا اعيش في دولة خليجية وتزوجت من سنة ونصف تزوجنا وجلس معي شهر وذهب الى دولته حتى يكمل اجراءات سفري واللحاق به..... جدت هناك مشاكل بيننا في التفاهم والتواصل انا اريد ان اسمع صوته مرة كل يوم على الاقل وهو لا يتصل الا كل اسبوعين مرة ومرات يمر الشهر ولا يتصل ولا اعرف عنه شي .... اكتشفت انه خرج من العمل من 5 شهور ولم يخبرني وعندما فاتحته في الامر وكنت متضايقة لماذا لم يخبرني غضب مني واقفل تليفونه ورفض ان يرد على مكالماتي

انا اريد استشارتكم فلا اعرف اي نوع هو زوجي شمالي ام جنوبي ام غربي ام شرقي

ولم اعرف طبعه جيدا ولكن يترائي لي انه سريع في الكلام والحركة والتفكير وعنده شك بنوايا الناس باستمرار وصامت لا يحب البوح باسرار حياته
ساعدوني ارجوكم

مقاطع فرح

معلومات مقاطع فرح
اتوقع والله اعلم نمطه شمالي غربي

الله يكون بعونك

من رائي لا تدقي عليه يمكن مع الايام يفقدك ويكلمك ..

امورة 2009

معلومات امورة 2009
اخر مرة تكلمنا كانت من شهر 9 اللي طاف ما اعرف عنه كل هذه المدة وكل ما ادق عليه ما يرد على تليفوناتي
لا اعرف ما العمل معه .... كيف اتصرف ... كلمت والدته وتعيش معه في الدولة الاجنبية واهله .... فبلغتني انها لا تعرف عنه شي لانه لا يسكن معهم في نفس البيت ...... واستعنت بصديقه فلم يتوصل الى شي هو ايضا وفي الاخر نصحني صديقه بان اطنشه ولا احاول الاتصال به حتى يتصل بي .... ولكن لا ادري كم المدة التي اجلس فيها بدون لا اعرف عنه شي ....
انا حائرة وكلامك اختى مقاطع فرح صحيح اظن هو النمط الشمالي لانه طبعه غريب جدا وانا نمطي جنوبي على ما اعتقد فنحن مختلفين تماما

معلومات السحابه الثلجيه
الله يكون بعونك خيتو
لاتدقين عليه خليه هوايدق عليك
يمكن يواجه مشكله اويمكن مكسوف منك لانه لم يخبرك ويحتاج لبعض الوقت
اويبحث عن عمل اصبري عليه

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه