ما هو الحل لهذاالزوج

احصائياتى
الردود
5
المشاهدات
917
معلومات قـ ط ـره ندى
ما هو الحل لهذاالزوج
ماهو الحل لهذاالزوج
انا متزوجة من 16سنة عمرى ماقصرت معاه حتى يوم فكريزوج الثانية ماقلت لا زعلت ورضيت مشيتها
مثل مايقول عيش حياتك المهم ذحين خطب الثالثة وانا زعلانة مااقدر اطلع من البيت لان اهلى يقولو
اقعدى عند اعيالك وهو خليه يروح مادام ما هو مقصر معاك بس احس انى بموت من القهر
يبغى فى كل مدينة حرمة رغم مايجلس غير يوم او يومين فى المدينة الى يروحها انا احب زوجى بس هو
زعلان ليش انت زعلانة انا ماسويت شى حرام طيب انا صابرة طول السنة عشان تجى الا جازة وروح
نتمشى تجى تقول بتتزوج تسد نفسى ونفس عيالى يقول انت ماتفكرين كبرى عقلك مافيها شى انا ماسويت شى
حرام واى نفس الى بروح استانس بها هذا وعندك حرمة ثانية والله مافية حا جة مسويتها لا فى لبسى اوشكلى اونضافتى او بيتى كل رومنسية فى هذه الدنيا سويتها
ولمصيبة يبغا نى ارجع زى ما كنت على قولة لوعندى عشر حريم ماحب الى انت بس نفسيتى تعبت
ماادرى كيف اتعامل معاه ارجوكم ساعدونى

انا حائرة

معلومات انا حائرة
طيب انتي ليش تزعلين الان ازعل الحين على الثانية مو عليك ....... المفروض انك تفرحين هذا دليل انه ما حب الثانية وانك فعلا انتي الغالية ولا ليش تركها ودور غيرها بس ادعي الله انه ما يحب الثالثة وبالنسبة لك خليك عشيقتة الي مايشوفها الا مبسوطة وسعيدة وررررررررررررررايقة

والله يفرج لك ولنااااااااااااااااااااا .............. قوووووووووووولي امييييييييييين

معلومات ياغيابه
( حـــــــــــــــــــــــــــــقه شرعاا )

من ناحية تقصيره معاكـ بالتمشيه والجلسه بسراحه اشوفه رجل معذار كثير التهرب من مسؤلياته واعذاره واجد بلا تبرير

احساس ونظره لااكثر ؛؛

عيشي حياتكـ وخليه ذخر لاني والله يأئسه من ذا الاشكال ..

معلومات حور المنصوري
الله يصبرج هم الرياييل جي اذا مابيعرسون بيغازلون ........

تعبونا وذبحونا بعقلهم الصغير احسن شي التطنيش والله ان الريال ما يأدب الا اذا اطنش

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه