ما عرفت وين احط موضوعي انا وامي

احصائياتى
الردود
30
المشاهدات
3K

رحيل الوقت

معلومات رحيل الوقت
ما عرفت وين احط موضوعي انا وامي
بسم الله الرحمن الرحيم

الجد مو عارفه من وين ابدا بس اللي عندها نصيحه عن بر الام توفرها رجائا لاني مهما حاولت ابر امي مو عاجبها عصيتها مو عاجبها زينت من شكلي مو عاجبها اهملت نفسي مو عاجبها

تكلمت اخاف تنتقد كل شي عندها انتقاد

وكل مهاوشنا عشان امور تافهه تبي تحتك فيني باي شكل عشان نتهاوش تطلب مني طلبات تدري اني بارفضها عشان تهاوش وتنقص مني

واحد تعاملها مع الكل جيد بل ممتاز الرفع من المعنويات والاهتمام بشخصيتهم ووجودهم وحضورهم ولا تقاطعوا كلامه

انا كل كلامها لي وتوجيهها لي انتقاد وتقليل من شاني مهما دافعت عن نفسي انا انانيه حقوده عاصيه وما افهم

ابي اتعلم شي بس كيييييييييييييييييييييف اطنش يعني اعتبر كلامها ما مر علي عشان اعيش معها

سواء طعتها مره ومره ومره ومره ومره تضغط علي الين تشوف زله ويبدا الهواش كرهت نفسي توجهت لامور انا نفسي استغرب نفسي يعني صرت اغلط اتجنبها مهما تجنبتها تقول انتي مو عايشه معنا اجيها اجلس معها تنتقد وتذل وتهين وتحاول تقلل من شاني قدام اخواني
الرسول قال استوصوا بالنساء خيرا وهي توصيني على اخواني ما عمري سمعتها ولو بمحض الصدفه توصي علي ابدا دائما تقول لابوي واخواني قد ايش هي متضايقه مني

اصبحت حياتي جحيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييم ولا تطاق

وكما قلت اللي تبي تجي وتقول لي هذي امك فيه تصرفات وكلام امنع نفسي عنه عشان هي امي لكنها لا تطاق

التعديل الأخير بواسطة المشرف:
معلومات احساس امرأه
حبيبة قلبي00000000000
اهدي ترى هذي امك جنتك ونارك وكل شى بأجره0000
شوفيها لما تكون رايقه وفى لحظة صفاء وقوليلها انك تحبيبنها وتحبين الأرض اللى تمشي عليها000000000واسأليها وش ملاحظاتها عليك؟؟؟يمكن تكونين تسوين اشياء تنرفزها وبالنسبه لك عاديه0000
حبيبتى اعرفي ان بر الوالدين والصبر عليهم مو سهل انما هو
فى منزلة الجهاد واكثر0000
فهل تتخيلين ان صبرك يدخلك الجنه؟؟؟؟؟؟؟؟فهو ربما اختبار وابتلاء من رب العالمين فاصبري وبريها فهي اولى الناس بصحبتك0

رحيل الوقت

معلومات رحيل الوقت
احساس امرأه والله دمعت عيني يوم قريت كلامك

صدقيني احاااااول والله تخيلي بذلتي مجهود او ما بذلتيه تجدي الرد القاسي ما يخالف اذا كنت انا واخواني بنفس الطريقه

لكن انا لوحدي اشوف الاهتمام والحب والاحترام لغيري مهما وصفت لك تراني بشر احس واغار واشعر وارغب بالحب

مشكوره حبيبتي

معلومات الخنساء المعاصر
اختي الغاليه لاتضعي في بالك ان امك تكرهك او تريد ان تنقص من قدرك
هي تعتقد في هذا الاسلوب ان تربيك كما تتوقعه انه الافضل دائما الامهات تقسو دون ان تشعر من خوفها على
الابناء لااقول ان اسلوبها صحيح لاكن احمليه على حبها وحرصها عليك

وينك حبى

معلومات وينك حبى
اسمعينى ياقلبى انا ماراح اقلك امك وواجب انك تحترميهااا ومن ذا الكلام لانى عاااارفه انك فيكى الخير وعارفه ذا الكلام كله انا عندى فكره سووووى نفسك تعبانه مررررره والدلعى عليها وقليلها انى حااااسه انى بمووووووت وانا احبك واحس انى اذا رحت من الدنيا هذى ماراح افقد غيرك ياالغاليه والله راح تشوفى قلبها يحن كيف بعض الامهاااااااااااااااااات مايلين قلبهم الا الشديد القوى
واللى يقرا كلامى لايقول حرام وهذى كذب لانو هى تبغى تكسب امها يعنى تسووووووى اى شى عشاان تكسبها والله يعينك ويوفقك ياااااااااارب

snoora

معلومات snoora
حبيبتي حطي ف بالش هذه امش طريقش للجنة

الجنة تحت تراب رجولها تعرفين ايش معناته لو قدمتي روحش ما ماتقضين حق طلقة طلقتها ف ولادتش

اهديها دايما بمناسبة وبدون سوي لها الاكل الي تحبه

سوي لها بطاقات شكرا

فاجئيها كلما جيتي بتعصبين صل على محمد واله مية مرة

ادعي في قيام الليل الله يساعدش ع برها

حاولي تعرفي عن ماضيها يمكن هي عاملوها كذا

اعرفي شخصيتها وشخصيتش يمكن عكس بعض

والله يعينيش ع برها

رحيل الوقت

معلومات رحيل الوقت
احب الوناسه خطك بالكبير يعني لو قدامي بتعلين صوتك وترفعينه وهي بعد مثلك

ادعوا ربكم انكم ما تعيشوا اللي اعيشه بين نارين بين انك تسكتي برا لامك << زي ما طلبت ابي اعرف شلون اطنششششششششششششش بدون ما اتاثر
وبين انك تشوفي نضرات الناس وهي تتكلم عليك ووش كبرك ووش تقول لك وعلى العموم النصيحه اللي هي الدعاء مو يوم احكي السالفه تقولي اللهم اعني على برهم << شماته
النصيحه كما يعرفها البعض يتكلم مع انسان مكروب مو يتشمت بانسان مكروب ويقول دعاء ويتوقعع ان المكروب فهم اني اي والله صح لازم اقول هالدعاء ....

رحيل الوقت

معلومات رحيل الوقت
الخنساء .وين حبي .سانورا : ابي اطنش بحيث اذا قامت تهرج ما اعصب كلامها يعصب والله كل ما تكلمت بالشي هذا بيني وبين نفسي اقول لازم ابطل افكر بهالشي لازم اطنش بس والله العظيم عجزت

وحده مره قالت لي طنشي حبي نفسك وارقصي واستانسي البسي اجمل ملابسك بالبيت كان بتروحي مناسبه او عصريه او مشوار صدقوني زين هالشي وانفذه اوقات .... لكني زي ما قلت لكم اواجه شي اسمه ما اعرف اطنش يعني مثال تبي شي اقلها حاضر واسويه تجي تطلب شي حاضر تقعد توصف لي شلون اسويه وانا حاضر حاضر حاضر واذا انتهيت وسويته

انتي ما تفهمي انتي وانتي الله يقطعك من بنت الله لا يرزق الناس بنت مثلك كل هذا لاني اقلها شلون سويت الشغله اديت لها الشغله لكن الانتقاد وارد واذا قلت لها وشرحت لها شلون وليه ويا يمه وكذا تقعد تقول تدعي علي امشي واتركها من حزني اقفل على نفسي واناااااااااااااااااااااااااااااام واذا نمت موال ثاني

تقعد تتكلم الين ارد عليها تضغط على زر عصبيتي تختار الفاض لابد ارد عليها ما قدرت صدقوني انا جايه هنا مو اعرض فخري بعلاقتي وامي صدقوني فشلت

معلومات فرح الشمالي
والله مالك الا الصبر الصبر وانتي تعرفين امك يعني تبغاك تتكلمين عشان تتخاصم معاك
خلاص ياحبيبتي اذا اتكلمت عليك اسكتي ولا كانه تتكلم
الله يحنن قلبها عليك
والله ان وحده من صديقاتي مثلك لدرجة ان امها تسعى بطلاقها
بس مابيدك شي تسوينه لانه اولا واخيرا امك

رحيل الوقت

معلومات رحيل الوقت
مشكوره فرح الشمال وش اسوي تضغط تضل تتكلم الين ارد

تدري اوقات اسكت واقوم افكر بشي ثاني وانا اسمعها تلاحض اني خلاص ساكته تجي تنغزني او تهزني انو ركزي فاهمه عليك انك تحاولي السكوت :(

معلومات فرح الشمالي
خلاص اهدي حتى لو تجيك اسكتي
والله هذا الشيطان اعوذ بالله منه مايرتاح لين يفرق الاسر عن بعض
كل ماخاصمتك ادعي الله فسرك يحننها عليك واتعوذي من الشيطان
لانه هو الي يدور بينكم ويخلي امك تزيد بالكلام
وانتي لاتعطينه فرصه تعوذي منه
قولي اعوذ بالله من الشيطان الرجيم ان الله هو السميع العليم

معلومات أحب الوووناسه@
رحيل انتي وش فيك هاااااااااااااااااااااابه فيني انا المعنى الي سألتي عنه الأخت وجاوبتك عليه وان كنتي تعتقدين اني اذا قلت ادعي هالدعاء شماته فالله يخلف على عقلك انا أكره ماعلي اني اساعد وافهم ناس ماتستاهل ويقلبون السالفه عليوبعدين اعتقد حاطين مقاسات للخطوط وكل واحد حررررررر في حجم الخط حتى في الخط تدخلين لكن الشرهه مو عليك على الي قدرك ودخل مو ضوعك الله يعين بــــــــــــــــــــــــــــــس

معلومات دمعتي خانتني
الموقع الالكتروني
www.youtube.com
فإنك تؤجرين على صبرك على الوالدهـ
وممكن الوالده تربت في بيت قاسي منذُ صغرها!
وممكن الوالده تكون قاسيه لآنها تبغاك تكون
أحسن البنات لذلك دائم تقربي لها إذا شفتيها رآيقه
وطيحي على حضنها وقولي يمه أن مشتاقه لحضنك وضميها
ولو قالت شيء قولي أنتي أمي لو حضنتك ماحضنت آحد غريب
إذا تفاديتي ما يغضبها، ولن يضرك دعاؤها إذا كان فيه ظلمٌ
أو بغير سبب، وأرجو أن تقتربي منها وتحاولي إرضاءها
واطلبي دعاءها الله يرزقك برها ويحنن قلبها عليك
وأرجو أن تعلمي أن الإنسان إذا أدى ما عليه من البر فإن الله

يغفر له، وقد فهم العلماء ذلك من قوله تعالى بعد آيات البر
(ربكم أعلم بما في نفوسكم إن تكونوا صالحين فإنه كان

للأوابين غفوراً) .
ونحن بلا شك لا نؤيد الوالدة في أسلوبها، ولكننا نلتمس لها
الأعذار، فإنها تريد أن تراك في أكمل صورة وأحسن حال
ويهمها نجاحك ويفرحها نجاحك وهذا ما يفعله كثير من
والأمهات، ونحن في الحقيقة نتمنى أن يدرك الجميع أن
القسوة والإساءة والغضب من الأشياء التي تقتل الإبداع

وتجلب الفشل، وأن الطريق إلى نجاح الأبناء إنما يكون بتربيتهم

على طاعة الله، ثم بإشعارهم بالحب والاهتمام ثم بالدعاء
لهم وليس بالدعاء عليهم؛ لأن في ذلك مخالفة لشريعة الله التي

تنهى عن الدعاء على النفس أو المال أو الولد إلا بالخير، فقد
قال صلى الله عليه وسلم: (لا تدعوا على أنفسكم ولا على
أولادكم ولا على أموالكم إلا بخير) لأن ذلك قد يصادف ساعة
يعطى فيها عطاء فتحصل الندامة، وقد قال ابن المبارك لرجل
شكى من والده: لعلك دعوت عليه، قال نعم! فقال: فأنت
أفسدته.
ولا أظن أن هناك صعوبة في معرفة الأشياء التي تجلب غضب
الوالدة، فأرجو أن تبتعدوا عن كل ما يُثيرها ويغضبها
واعلموا أن طاعتها في المعروف واجبة، وأن رضا الله في
رضاها، وقد عظمت الشريعة حق الوالدين حتى ولو كانا
كافرين فقال سبحانه : (وإن جاهداك على أن تشرك بي ما ليس
لك به علم فلا تطعهما) ثم قال موجهاً: (وصاحبهما في الدنيا
معروفاً واتبع سبيل من أناب إلي ...) وقال سبحانه (أن

اشكر لي ولوالديك ..)
والله ولي التوفيق..

التعديل الأخير:

رحيل الوقت

معلومات رحيل الوقت
دمعتي خانتني مشكوره الغاليه والله ما خلاني اكتب الموضوع الا اني دار بيني وبينها نقاش بالنهايه سكت وقلت وهي قاعده تكلمني يعني معقوله بتم كذا فكرت ارسل لها فكرت اروح والحقها على غرفتها وفكرت وفكرت لكني اعرفها
طيبه وحنونه وما تعرف تعبر مره قلت لها اشوف الغلا لفلان اقصد واحد من اخواني طبعا هي بالعاده تحب تمازحهم وتربت على كتوفهم وتدعي لهم قدامي او مو قدامي فتقول لي للحين اشوفهم صغار وادلعهم واحب ابوسهم واتحضنهم تدرين وش كانت ردة فعلي طيب حتى انا احب زيهم يصير لي كذا بس ما قلتها احتفضت بها لنفسي تشوفني كبرت وهم كبار بعضهم متزوج وبعضهم لا ...

بالنهايه ابي مع نفسي وش اسوي ما بغير امي ولا بكلمها لاني مثل ما رميت حالي عليها ارمي مثل ما اجي ابوسها اجي ومثل ما احضنها احضن كل شي سويته الهدايا وكل شي انا مو صغيره والهم يكبر بالشكل احتاج افرفش اطننننننش اعدي واتمالك نفسي عشان نفسي ما بغير امي امي تعودت تكلمني وتعودت تتعامل معي بهالشكل وتعامل غيري بشكل يختلف عن معاملتها لي ...

صدقوني اعتبروها فضفضه لان التطنيش له ناس بس مصيبه انا مو منهم

gggg

معلومات gggg
يا حياتي انت
والله يسخرلك امك
مالك الا رب العالمين
في الليل صلي لك كم ركعه
و خليك في وضع تكوني اقرب شي لله
في السجود و ادعي الله يسخر لك أمك
الله يحنن قلب أمك لك
آمين

سعاد٣٣

معلومات سعاد٣٣
قليل اللي بيفهمونك للاسف في اباء وامهات تقفين عاجزه عن برهم لذلك في شي اسمه اعينوا ابنائكم على بركم واذا ابوك وامك مااعنوك صعب جدا واللي ايده في الماء مو مثل اللي ايده في النار انا اضمن لك انو ماراح يفهمك الا اللي نكوى من امه وابوه بس نصيحة مجرب
١- فكري من داخلك يوم ربي ابتلاك بقسوة الوالدين يكفي انك احسن من غيرك اقل شي كسبتي منهم النسب وهذي نعمه بحد ذاته يتمناها اللي فقدها
٢- فكري بنفسك بعلاقتك مع ربك باهتماماتك ولا تفكرين بمعاملتهم ابد ابد وطوري نفسك ولا تتحسسين من الموضوع هما ماراح يتغيرون بس بيزيد مرضك انا جربت كل شي ولا حياة لمن تنادي اهم شي تعلقي بالله واطلبي الرحمه منه لان القلوب والحب والتسخير بيده سبحانه
٣- شوفي قسوتهم من منظار ثاني قولي هالقسوه بتعلمني كيف اتعامل مع الناس وكيف اتقبل الصدمات وبكذا بصير انسانه قويه وماانصدم باي شي بالمستقبل لان امي وابوي منصدمه فيهم ومافي اقوى من هالصدمه
٤- احتسبي الاجر من الله لانه ابتلاك واسالي الله ان يعوضك بزوج واولاد يعوضونك عما فقدتي
٥- اجعلي اخلاق امك دافعا لك لتحسين اخلاقك معها او مع غيرها ومع اولادك بالمستقبل باذن الله فقسوة الاباء تعطي دروس كثيره جدا تعطيك كيف تتقبلين الصدمات كيف تواجهين المشاكل وتصبحين انثى يقظه من تلك المشاكل وتعرف كيف تتصرف وخاصه مع اولادها وقد سال احد السلف كيف تعلمت حسن الخلق قال من سوء اخلاق من حولي
٥- بري بامك بالدعاء لها اذا ماتقدرين تواجهينها وشوفي احد اخوانك اللي تحبهم كيف يتصرف معها وقلديه يمكن اسلوبه يعجبها

اخيرا دعواتي لك بان يسخر الله امك ويسخر لك كل قلب قاسي وعبد عاصي ويرزقك برها ويرزقها برك وايانا والمسلمين والصلاه والسلام على رسول الله

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه