ما حدودك في المشاوير مع زوجك..

احصائياتى
الردود
26
المشاهدات
4K
معلومات بك آمنت ربي
ما حدودك في المشاوير مع زوجك..
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته :

حياكم الله جميعا ونورتوا موضوعي ....

بنات أنا عندي سالفة ومحتارة وأبي رأيكم يا حلوين ..
أنا ساكنة بالرياض وأدرس بجامعة الإمام مشكلتي إن زوووجي متبري من التوصيل مررة ويقوول لي روحي مع باص الجامعة>> وأنا انسوا أروح مع باص الجامعة والله ما أوصل إلا ثنتين وأنا يخلص دوامي 12 ونص ولا لما أرجع ممنوع النوم وأسويله الغداء وأصحيه العصر عشان يروح دوامه الثاني أنا ماعندي مشكلة في هذا كله وأقدر أصبر واضغط على نفسي لكن يوم طلبته السواق رفض وتهرب ويقول لي إذا تبين على حسابك وملابس الجامعة وأغراض بيتك كله على حسابك وأنا مالي دخل كل اللي أقدر أسويه أعطيك بالشهر 400 ريال >> وهذي ايش تسوي وايش تبقي ؟؟واليوم لما ضغطت عليه يوديني حتى ربي يصرف لنا سواق وداني وقسم الله شفت البلا وقعد يصارخ ويقول والله مو معقولة كل يوم بهذا الشكل مع زحمة الشوارع وبلاويها ويقول ما وصل لدوامه إلا ثمان ونص وأنا حطني بالجامعة سبعة إلا عشر دقايق ويوم جا الظهر أخذني بعد الصلاة مباشرة وهو معصب وطرطع من اللي يحس فيه ويم ناقشته شوي قال لي معليش مااااقدر كل يوم بيضيع وقتي عشان في روحتك وجيتك...
بنات معليش اعذروووني طولت لكن أنا أذكر أبوي الله يحفظه كان يوصلني أنا وأخواتي وأمي لمدارسنا ويرجع يروح لجامعته وهو دكتور وكان يرفض بشدة نروح مع سواق أو باص
وكان بعد هو يرجعنا الظهر >> الله يبقيه ولا كنت أشووفه مستصعب الوضع أو مسوي أزمة مثل زوجي >>> طبعا أبوي اللحين جاب سواقين لأخواتي وأخواني بس يوصل أختي اللي بالجامعة وحتى يوم تطرقت موضوعي مع الوالدة الله يحفظها قالت ماأذكر أبوووك سوى مثل كذا أبد مع إنه أبووووي والله على ما أقول شهيد مررررررة عصبي وحار وشديد....

سؤالي في الأخير: هل طبيعي كلام زوجي وردة فعله وهل أوقف الضغط عليه بس أخليه يكفل بالسواق ؟؟؟؟ ولا هو مدلع عمررره بزيادة ومسويها أزمة عالفاضي مع العلم أبوه كان نفس حالته أخواته وأخوانه كلهم بالباصات وأمه مع سواق وتدفع من جيبها .....وهو ما يتكفل بأي مشوار حتى أغراض البيت يجيبوها العيال ولا أمهم تتصل على البقالة .... وشكل زوووجي متأثر بأبوه ويبغى يمشي على نفس الحالة وأنا والله ما أصبر ولا أتحمل >> لآن العايلة شركة الكل يكون مسؤول عنها ويبذل فيها كل ما يقدر .....>> اللي قاهرني يزعلوون لو المرأة قصرت بشيء ...

حبايبي أعتذر عالتطويل وأنا بانتظار ارآئكم وحلووولكم وبوركتم!!

معلومات بعثره مشاعر
تبين راي حطي سواق خاص وارتاحي من الضعط وحبيبتي انا يوم كنت ادرس كنت اسوي الغدا من الليل يعني اذا استوى اللحم وقبل مااحط الرز احطه في الثلاجه واذا جيت من الدوام اكب ارز جربيها راح ترتاحين وصرت اقيل شوي

معلومات قطـــــريه
صحيح هو ملزوم فيج يوصلج .. بس اختي المشكله ان الشوارع زحمه انتي توصلين وهو لا .. طيب ليش ماتمر عليج اختج دامكم بالجامعه .. وليش ناتروحين بالباص انتي الحين تخلصين 12 ونص وتوصلين 2 وتشتغلين بالبيت .. بس عقب بتشتغلين وبتطلعين من الدوان وحده ونص ولا 2 يعني في الاخير نفس الشي .. من رايي لو مايقدر يجيب سواق روحي بالباص وفكي نفسج ولا منته وكل مره اسمع لي كم كلمه تغث ..

معلومات الوجه الطفولي
والله تكسرين الخاطر وبيني وبينك زحمة الرياض تقرف بس ماعليك
اذا زوجك وضعه المادي يسمح خليه يجيبلك سواق... اما يقولك تدفعين
خيررر ان شاءالله من كثر راتب الجامعه
واذا على الغدا الله يخلي قدور الضغط بنص ساعه وانتي مخلصه اكله
او اطبخي بالليل وحطيه بالفريز وطلعيه لارجعتي واكبسي او خليه يجيب اكل من برىى يعني موكل يوم طبخ وشدعوه رجل آلي انتي
وشوفي اذازودها قولي له ترى بشرع الله ماحكم للحريم انهم يطبخون وينفخون وظيفة المرأه عندرجلها تخلف له وتسمعه الكلام الحلو اما باقي امور البيت من تنظيف وطبخ وخرابيط ترى شرعا ماله حقواسألي اي شيخ فقيه بيقولك نفس ردي

معلومات وصية رسول الله
أنا والله زوجي كان يوديني بس بدأ يمل .. لأن ماعنده دوام الصباح ويقوم بس على شاني ..
والحين كل شوي يقول دوري نقل ماراح اصحى و و و
وبصراحة معه حق .. لأن انا وهو انا اتعب من الصحو بدري وهي جامعتي ومصلحتي ..
اجل كيف هو ؟؟
مع أنو أبوي كان نفس أبوك بس الازواج دلوعييين ههههههه

معلومات وصية رسول الله
أنا والله زوجي كان يوديني بس بدأ يمل ..
\
\
لأن ماعنده دوام الصباح ويقوم بس على شاني ..
والحين كل شوي يقول دوري نقل ماراح اصحى و و و
وبصراحة معه حق ..

لأن انا وهو انا اتعب من الصحو بدري وهي جامعتي ومصلحتي ..
اجل كيف هو ؟؟
مع أنو أبوي كان نفس أبوك بس الازواج دلوعييين ههههههه

LaRosy.net

معلومات LaRosy.net
الموقع الالكتروني
www.Larosy.net
هلا حبيبتي انا نادر ما رد
ولكن انا اشوف انه يتكلف بباص خاص ويمرك الصباح اخر وحده ويحطك الظهر اول وحده
ويدفع زياده عشان كذا هذا اقل شي يسويه
ومكافئتك وش تسوي هي تكاليف الجامعه اول لبس او تكاليف توصيل
لازم يتكفل بتوصيلك انت زوجته

ام آسر

معلومات ام آسر
الحل الوحيد الحر يم يسوقون سيارات طبعا كل المنتدى راح يهاجمني و راح يسبون وتلفظون عليه و راح يعملون حمله ضدي بس هذي الحقيقه.
و الله لو بتروحي البقاله في السعوديه سواها ازمه لا حول ولا قوة الا بالله

اسيرة فكري

معلومات اسيرة فكري
الحل باص خاص عشان ماتتاخرين واجر الباص تدفعين انتى واذا احتجتى شي هو يدعمك احنا الحسا اخف زحمه من الرياض وكل يوم هوشه يوم انا ادرس ومارتحت الا لما اخذنا باص خاص والله ماتسو علينا التوصيله هوشه الصبح وهوشه الضهر الباص اريح بس مو باص الجامعه لان الوحده لما تخلص تكون ودها ترتاح في البيت لو لحظه او انك قعدي على باص الجامعه ووقت الانتضار استغليه في المذاكره على فكره هو يبيك تجين مبكر واذا شاف الباص يتاخر بيجيك
او بيدفع حق الباص والطبخ عليك بقدور الضغط مثل ماقالت الاخت انا مجربتها مريحه وهو اذا راح دوامه ريحي شوي والله يعينك على زحمة الرياض خصوصا وقت الخروج شي مو طبيعي

معلومات وحيده في دنياي
تبين راي حطي سواق خاص وارتاحي من الضعط وحبيبتي انا يوم كنت ادرس كنت اسوي الغدا من الليل يعني اذا استوى اللحم وقبل مااحط الرز احطه في الثلاجه واذا جيت من الدوام اكب ارز جربيها راح ترتاحين وصرت اقيل شوي
حل حلو وفمحله

معلومات مليت اقول ياليت
شوفي ياقلبي بقولك عن تجربه الرجال يكرهون شي اسمه زحـــــــــــــــــــمـــــــــــــــــــــــــه
تسبب لهم عقده شفيها روحي مع الباص وترى حياتك مع ابوك تختلف عنها مع زوجك ياحليل ابوانا عند ازواجنا يوووووووووووه انا صارلي شهور اشحذ فيها اروح اسجل بالمعهد وللحين يماطل لانه كسول بشكل مو طبيعي وماخذتها بسياسه عشان مايعصب ويقولي خلاص انسي
المهم اللحين اذا تقدرين روحي مع اخواتك مافيها شي خليهم يمرونك واذا ماتقدرين ومضطره روحي مع الباص ياختي ليتني ادرس بالجامعه واروح فباص ولاقعدة البيت وبين كل فتره وفتره بيني له تعبك وكلميه بلطف لين تحاولين الله يهدي لنا ازواجنا يارب

معلومات بك آمنت ربي
الله يجزاكم خير يا أخواتي الغاليات >>> والله هونتوا علي كثير...

بالنسبة لأختي هي بجامعة غير ومو بنفس الطريق فصعبة آروح معها ...

وبالنسبة لطريقة الطبخ من الليل دايم أسمع فيها ويبغالي يوووم أطبقها ...

فديتكم والله حبيباتي رحيتوا علي شوي وحسيت بالهدوء الله يعين ويسخر لي زوجي ولكم أزواجكم...

معلومات بك آمنت ربي
بعثرة مشاعر: بإذن الله راح أجرب الطبخ من الليل.وتسلمين ع مرورك

قطرية: حبيبتي أختي مو معي بنفس الجامعة عشان كذا صعب مرررة وإحراج حتى منطقتنا غير

الوجه الطفولي : فديييتك من جد حسيتي كيف الأزمة اللي أمر فيها واللي تقهرني بقوووة

وصية رسول الله: وهذا اللي يقهرني وشو الفرق بين ابائنا وأزواجنا إلا التغير في التربية >>عيالي راح أربيهم صح ويعرفون وش معنى مشاوير وحتى بناتي أبيهم يعرفون وش معنى السناعة الصراحة الدلع ما يعجبني مرررة خاصة في الشغل والخدمة أنت بهالدنيا لازم تاخذ وتعطي ...

لا روسي نت : حبيبتي فديتك ومشكووورة والله بس دعواتك لي والله يعين

أم آسر: هذا واللحين ما في سواقة حريم يماطلني ويمرمطني أجل كيف لو صارت سواقة بيحط رجل ع رجل وكل أشغالي وأشغاله أسويها أنا لحالي >>> يعني زيادة الدلع دلعين هذا الباقي لا وإذا قصرت بشيء من زود فضاوته يروح يدور غيري تمتعه وتحس فيه مو أنا العجوز اللي ماسكة شغله وشغل عياله >> غاليتي أم آسر أنا ما أناقشك ولا أهجم عليك كل واحد ورأيه بس تخيلتها تصير معي >>والله ما أتوقع أتحمل

أسيرة فكري: المشكلة الباص الخاص أحيانا أغلى من بعض السواقين وأنا الصراحة مقدر أدبررها ولا هو معطيني وجه

وحيدة في دنياي : حبيبتي منووورة ومشكورة ع تفاعلك

مليت أقول ياليت: والله الصراحة أحمد ربي من قلب إنه عندي مكان أطلع له لأنه جد الطفش والملل شيء ما يحتمل والله ييسر لك المعهد وتتونسين وتستفيدين ...

مصحفي

معلومات مصحفي
الله يعينك بس اذا كان مستواه المعيشي زين لازم يتحمل مصروفك من جامعه وغيره لاتسكتين وأما الغدا حاولي تسوينه بقدر كاتم

مـــاربيل

معلومات مـــاربيل
يابنت الحلال اخذي الدنيا بسهاااله ريحي راسك وجيبيلك سواق خااااص او خلي اختك تمرك تاخذك// وكلها فترة وتخرجين ماتسوي عليك تصير مشاكل وحزازيات بينك وبين زوجك
اما مسالة انه ابوك ماكان كذا رغم انه حار وعصبي هذا لان ابوك تعودعلى هالوضع بس زوجك مو متعود يعني والله لو شوارع الرياض كلها فاضيه مافيها الاسيارتكم برضو بيقول زحمه ويسويلك زحمه في راسك بهواشه هههههههه

حلا ودلع

معلومات حلا ودلع
ياعمري حطيلك سواق خاص والله يعينك ادفعي من عندك بس اسمحيلي تكاليف البيت ليش انتي تدفعيها ليه انتي رجال ولا هو ؟؟؟ لا تسمحيله يعاملك زي معامله ابوه ماشالله 400 اش تكفي الحياه تختلف عن حياه زمان دحين الدنيا غاليه 400 ماتجيبلك لبس ,,, من جد تناقشي معاه وتفاهمي وحطي النقاط على الحروف من البدايه فهميه الكتب الجامعه والسواق عليكي اما مصاريف البيت وملابسك الله لايهينه علي هو اعذريني زوجك مدلع وانتي مدلعته بزياده فكري بالمستقبل دحين تشيلي نفسك عندك مصروف جامعه ماراح يدوملك المصروف طيب بعدين لما يكون عندك اطفال ؟؟علشان كدا تفاهمي وتناقشي معاه
وعلى حكايه الغداء انا اعمله من الليل ولما اجي من الجامعه حتى اجي متاخر ساعه 4احطه بقدر الضغط وماياخذ وقت ولا لما اجي مع سواقي اوقف عند مطعم اخذ منه غداء اذا مافيني اسوي ولا اوصيه يجيب من برا ماعليكي موضوع الاكل سهل وينحل ....
اما الموضوع الماديه هو الي يبغالك شده فيه مع زوجك الله يعينك ويوفقك ياقلبي ,ويسهلك امورك

معلومات بك آمنت ربي
مصحفي: حبيبتي مشكورة عالمرور ويا غاليتي والله لو هو مقتنع يقدر يطلع المادية >>بس وش اللي يقنعه...

ماربيل: والله صاااادقة خلاص دامه حط الشيء براسه ماهو مغيره وبيخلي الزحمة في راسي من هواشه >> ياحبييييلك فديتك والله..وأختي جامعة ثانية تماما وحتى مكان سكنهم غيري تماما

محبة مكة: محبة مكة حتى ولو كنت شارطة؟؟؟ أجل وش فايدة الشرط إلا يتكفل بأموري وياخذ مكان ولي أمري السابق ..ومشكورة حبيبتي لأنه الصراحة قد تطرق معي لهالموضوع وناقشته فيها>> وبديت أتحير بالصحيح وشو؟؟

حلا ودلع:هو يقول أنا اشتري اللي أشوفه مناسب واللي مو مقتنع فيه الله يقويك اشتريه بفلوسك >> اللي يشوفها راتب أمراء ... وصار ما يشتري إلا اللي يحبه ومقتنع فيه (يعني تقدري تقولي يضغط علي أحيانا) بس ما قد احتكيت معاه بهذي أبد لأن إذا اكن في بالي شيء أجيه بالإقناع والتلميح فيوافق يشتريه بنفسه ...وأخاف إذا احتكيت معه بقوة وصارحته عليه يكسر كلمتي ويعند زيادة >> إن شاء الله أكون مسوية الصح الله يعين

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه