ما تاثير كون الزوجه هي التي تنفق على البيت ؟ مع العلم انها ستكون بعيدة عن زوجها ؟

احصائياتى
الردود
19
المشاهدات
2K
معلومات أسطورة زهرة
ما تاثير كون الزوجه هي التي تنفق على البيت ؟ مع العلم انها ستكون بعيدة عن زوجها ؟
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

انا ابغا استشيركم اخواتي لاني عارفه ان عضوات هذا المنتدى فاهمات و واعيات و مثقفات ما شاء الله

الله يسعدكم انا عرضت علي وظيفة حكوميه في منظقة غير المنطقة اللي عايشه فيها انا وزوجي اروح لها ولا لا ؟ و انا من زمان استنى الوظيفه :4:
و زوجي لسا طالب و خايفه اتوظف و يتعود على اني اصرف على نفسي و هو مرتاح :28: و اظن ان زوجي شمالي و ما ينفع معاه كذا

بنات اللي عندها رابط لموضوع او قصة للمستشارة ناعمة جزاها الله خير ممكن تفيدني من الناحية التخطيط للناحية الاقتصادية للاسره
اتمنى تحطوها لي

و جزاكم الله كل خير

و ربي يعني و يعينكم على ذكره و شكره و حسن عبادته و يتقبل منا

أنتظر دودكم بفااااااااغ الصبر

تويتا@

معلومات تويتا@
اصحي تسيبي الوظيفه مهما واجهتي من مصاعب لاتسيبيها الوظيفه أمان من غدر الزمان
حتى لو صرفتي عليه فترة مو مشكله ماراح يقعد طول العمر بدون شغل كلام الناس راح ياكله

معلومات أنثى مجروحه
عزيزتي أنا اعرف وحدة كانت موظفة وزوجها طالب وعلى فكرة هي اكبر منه بعد

ساعدته حتى تحرج بعدين استقالت وجلست بالبيت وهو توظف

وعلى فكرة أعتقد انه شمالي لأنه قيادي مسوي منتدى لقبيلته وهو المشرف

اتمنى اكون أفدتك

معلومات أسطورة زهرة
الله يعطيكم العافية

والله يجازيكم كل خير :shiny:

بس انا خايفه لما ابعد عنه يفضى عليه الجو و يتغير علي :in_love:

اش رايكم يا بنات :5:

بالاحلام

معلومات بالاحلام
الموقع الالكتروني
forum.hawaaworld.com
لا والله روحي وظيفتك وهو يصرف اللي يقدر عليه مثل اللحين لاتطالبيه باكثر ولوازم وظيفتك انتي مسئوله عنها
لاتتركين الوظيفة بعدين تعضين ايديك ندممممم

معلومات الأميرة الفاتنة
يالغلا لاتتركي الوضيفه ابدا فرصه لك ولظروفك بس اهم شي لاتعودينه انك انتي الي تصرفين ع البيت بالصغيره والكبيره لاتصير مثل الوالده الله يحفظها عودته ع كذا والله انه حتى بالاعياد مايصرف علينا الا بالعنا والنكد ولايدري وش نبي الانادرا لانه تعود ع الوالده هي الي مهتمه وتصرف وربي ترا معناه لك ولاطفالك مستقبلا انتبهي
والله يوفقك ويسير مرك

معلومات يالبى راشد وبس
الوظيفة لا تتركيها
في نفس الوقت هو ليه ما يدور على وظيفه حتى لو انه يداوم
بعدين كيف الان جالس يصرف عليك
وانتي وهو مو موظفين؟

أم محمد

معلومات أم محمد
الوظيفة في مكان غير مكان إقامتك أنت وزوجك وهذا ما فهمته من السؤال

وانتقالك يعني أنك ستبتعدين عن زوجك وتتركينه ولست أدري كم عمره وهو لا يزال طالبا وهل عندكما أطفال أم لا

مشكلتك ليست في أنك ستتوظفين وتصرفين أو لا؟

مشكلتك عزيزتي هي في تركك بيت الزوجية وابتعادك عن زوجك الطالب الذي لا يملك وظيفة ولست أدري من يصرف عليكما ومنذ متى وأنتما هكذا؟

وهل تغيبين بالأيام أم بالشهور؟

أنت بحاجة لتوضيح جوانب استشارتك لأنها مختصرة جدا ولم يتضح منها أي جانب يجب ترجيحه على الآخر

أعانك الله

نونو000

معلومات نونو000
انا اشووف اانك مااااااتتركين الوظييفه لا الوااااحد مايضمن وش يصيرر عليه بالمستقبل وماحد دايم لحد

معلومات حلااميرة الزوق
الوظيفة في مكان غير مكان إقامتك أنت وزوجك وهذا ما فهمته من السؤال

وانتقالك يعني أنك ستبتعدين عن زوجك وتتركينه ولست أدري كم عمره وهو لا يزال طالبا وهل عندكما أطفال أم لا

مشكلتك ليست في أنك ستتوظفين وتصرفين أو لا؟

مشكلتك عزيزتي هي في تركك بيت الزوجية وابتعادك عن زوجك الطالب الذي لا يملك وظيفة ولست أدري من يصرف عليكما ومنذ متى وأنتما هكذا؟

وهل تغيبين بالأيام أم بالشهور؟

أنت بحاجة لتوضيح جوانب استشارتك لأنها مختصرة جدا ولم يتضح منها أي جانب يجب ترجيحه على الآخر

أعانك الله
حبيبتى صح الكلام وضحى والسوال الثانى لمازا لاتاخزية معك وتستاجرى شقة بسيطة ماادرى يااختى لان سالفتى مع البعاداصبحت كبيرة كسبت العلم والمال وخسرة الاستقرار والزوج ماادرى استخيرى

معلومات جريحة االقلب
عزيزتي اذا اتعود زوجك انك بتصرفي علي نفسك والبيت انتهي الموضوع وها تفضلي كده علي طول وهذا عن تجربه والله حتي شربة الماء ياخذ ثمنها مني ويحاسبني علي بنزين السيارة كاني راكبه ليموزين وفلوسه يشوف بيها واحده تانيه

نيكولا

معلومات نيكولا
من خبرتي لو جنوبي لا تتركيه ولا ثانية راح يلغب بذيل ويتعود على الصرف،،، وراح تندمي
لو شمالي مسالة فيها نظروحسب ظروفكم
بعدين فيه حل ليش مايجي معك ويدرس انتساب ؟ يعني لو ضروري بنفس مدينتكم يرجع ولو موش ضروري المدينة اللي فها الوظيفة
بالتوفيق

كاتياباسل

معلومات كاتياباسل
وافقي حبيبتي الفرصة تجي مرا بالعمر
ولو رفضتي الوظيفة بتجلسي تتحسري عليها طول العمر،،،،،
ومافيه مانع تساعدي زوجك مدامه طالب حتى يحصل وظيفة بس مساعدة رمزيه،،، وتدخري الباقي لك وللزمن،،،،،
والله يوفقكم جميعاً

نشضن

معلومات نشضن
انا يمكن رأيي اختلف اشوي اسمعي لاتفكري ابدا تتركي زوجك حاولي قد ماتقدري يروح معاكي يدرس هناك والمصروف حطي شرط من الان انه شراكه بينكم لحين يتوظف وبعجها تسحبي يدك من كل شي انا موظفه والله ان تنازلتي ما عاد تشوفي ريال الرجال اذا تعود وانعطى وجه مهما كان طيب عند الفلوس والله يتغير

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه