ما العمل؟؟ أفتوني يا أخواتي

احصائياتى
الردود
2
المشاهدات
872

أنثى حساسة

New member
معلومات أنثى حساسة
إنضم
11 أغسطس 2009
المشاركات
32
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
ما العمل؟؟ أفتوني يا أخواتي
هل على كل سيدة أن تفقر زوجها لتتقي شبح الزوجة الأخرى،


بعض الأزواج يملون الفقر ويتزوجون من نساء غنيات.....!!!!

عليكن بتقوى الله في مال أزواجكن، فلا تبذروها فقط لحماية أنفسكن من الزوجة الثانية،

فالله موجود، وقد يرزقه بالزوجة الثانية نكالا بك،

غالياتي

هناك الكثير من الوسائل للحفاظ على حب الزوج، واخلاصه، وفقر الزوج ليس أحد تلك الوسائل بالتأكيد،

بالعكس،

لكن ذكره للزواج الثاني، لا يعد لهوا، إنه يقيس ردة فعلك،

فأريه رفضك التام، حتى وهو يمزح مجرد مزاح.

غاليتي الدكتورة ناعمة

أنا الآن واقعة في قلب هذه المشكلة. لعدد من السنوات و زوجي لا يعمل حيث أننا ندرس بالخارج و نحصل على راتب شهري من الحكومة مع العلم أن البعثة من حقي أنا. و الجميع استفاد و لله الحمد . زو جي الآن حصل على عمل و ذلك عن طريق أخي حيث أنه لم يستطع الحصول على عمل خلال فترة طويلة مع أن مؤهله جيد و وضعه جيد لكن متى ما شعر ببوادر الاستقرار (على حد قوله) حتى قرر أني لست الزوجة التي يرغبها و أنه يرى أن أيامنا معاً معدودة و أن المستقبل لا يبشر بخير و أنه يريد استبدالي الآن لأنه قادر على إعالة زوجة من راتبه حيث أني موظفة و فرض علي كوني موظفة أن لا أطالبه بشيء مادي و أن أتحمل جميع احتياجاتي الشخصية و الخادمة و كل ما أريد و أن عليه مؤنة البيت من أكل و شرب و فواتير. حتى أنه يحاول التحكم في الأشياء التي أريد شراءها و يقرر إذا كنت بحاجة لها أو لا من وجهة نظره و إذا اعترضت بدأت المشاكل وأصبح يتهمني بأني مريضة من ناحية المال مع العلم أن الحلال حلالي!

مشكلتي الآن أني لا أعيش مع زوجي حيث أني أنهي دراستي في الخارج مع العلم أنه تركني هنا عند انتهائه من الحصول على الدرجة التي أرادها للبحث عن وظيفة. في البداية تبعته و عدت معه متى ما أراد إلا أن ذلك أثر سلباً على دراستي و أثر على تقدمي مما اضطرني للاصرار على البقاء إلى أن أنهي الدراسة. لربما أعود إليه خلال ثلاث أسابيع إلى شهر لكن ما العمل؟؟؟ كيف أتصرف؟؟ و ما يؤلمني أشد الألم أن هذه المشكلة حصلت في الوقت الذي شعرت فيه أني أحبه من كل أعماقي كما لم أحبه في السنوات الماضية و عندما اعترف لي بحبه في اليوم الأول. ثم يأتي في اليوم الثاني و يحدث الخلاف و يمتنع عن الكلام معي إلى الآن حيث أننا من شهر لم نتحدث. و هذه الأشياء أرسلها لي عن طريق الايميل و رسائل النقال.

أعلم أن مشكلتي صعبة و متشعبة و أبحث عن وسيلة للوصول إليك و استشارتك حتى أستطيع إصلاح حياتي لأني ببساطة أحب زوجي و ألفته كثيراً و أريد أن تستمر حياتي معه و نحن الاثنان في قمة السعادة! مع العلم أني تغيرت كثيراً سعياًلإرضائه و اتبعت جميع الأشياء التي يلفت نظري لها و يصرح بأنه يريدها لكنه ما زال غير راض و يتوقع الحصول على امرأة تقرأتفكيره و إحساسه و تتصرف كما يريد في تلك اللحظة. امرأة تشعر بأن شيئاً يقلقه حتى لو كان بعيداً عنها. امرأة تنظر إليه بنفس النظرة التي تنظر إليه أمه بها. و أن تكون في قمة السعادة كونه بخير و لا ترغب في الحصول على شيء منه بل على العكس تعطي و تعطي و تعطي و لا تطلب شيئاً أبداً لأن غايتها في الحياة أن تراه سعيداً وأن تكون في قمة السعادة وهي تقدم حتى يشعر بالرضا عنها. للمعلومية زوجي شرقي شمالي و أنا أعتقد جنوبية في الوقت الحالي (حيث أن الشرق و الغرب اتفقا عندي و العديد من صفات الشمال كانت من طبعي لكنها غير موجودة في الوقت الحالي مع كل التغيير الذي تغيرته بهدف إرضاء زوجي)

أرجوك يا دكتورة ساعديني في الحفلظ على أسرتي ولك مني الدعاء. أنا مستعدة للدفع للاستشارة إذا سمحتي بقبول حل مشكلتي.
و في الختام أدعو أن يتم الله على والدك بتمام العافية و يكتب له السلامة​
 

أخت في الله

~◦ღ( مميزة قسم الإستشارات الزوجية )ღ◦
معلومات أخت في الله
إنضم
27 يوليو 2009
المشاركات
360
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
المغرب
لا إله إلا الله
زوجكِ يتصرف كطفل مدلل لو تستطيعين الدخول إليه بان تكوني أمًا له .
لكِ مني الدعاء.
أسأل الله أن يفرج كربك ويزيل همك ويبعد عنك ضيق صدرك ويهدي زوجك لفلاحه ورشده واسأل الله أن يهديه صراطا مستقيما فيحسن معاشرتك بما أمر عز وجل ويأدي واجبه لكِ واسأله الحي القيوم أن يصلح حالكما وأحوالكما ويديم عشرتكما على ما يرضي الله العلي العظيم
اسعدكما الله بالدنيا والآخرة

وانتظري الإفادة من الأستاذة الكريمة حفظها الله وخير إن شاء الله لا تغتمي ياغالية خير إن شاء الله
 

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه