بادئ الموضوع تاريخ البدء
  • المشاهدات 2,256
  • الردود 9

some1

New member
إنضم
28 سبتمبر 2006
المشاركات
7,559
مستوى التفاعل
2
النقاط
0
الإقامة
Abu dhabi



قرأت لكم هذه القصة واحببت نقلها لكم للإستفــادة القســوى ،،،


خواتي كثير ما اقرا للبعض عن خيانة الزوج لزوجته ولو فكرنا زين نعرف انه احنا الي جوعناهم حب


؛؛لا تفتكرون اني ازكي نفسي لاوالله لكن صار شغلنا الشاغل العيال وما يتعلق فيهم


انا الحمد لله اهتم بمظهري لكن متنت شوي مو واضح علي لكن زوجي تضايق ويطلبني اخس ويجيب لي اليوم الثاني كيس من الحلويات الي تخبرون ويالله على ذا الحال



المهم راح احكي باختصار قصه لرجل متزوج كان يعاكس بنت والمسكينه على بالها ان الشغله سواليف وبس ليش ان الرجال متزوج وهذي حقيقه ماجبتها من خيالي
المهم بعد فتره طفش الرجال وبدا يسجل مكالماتها ويصورها تصوير ليلي وبدا يهدد



مايبغى يضيع وقت كلمها طبعا وطلب منها بالعافيه انها تقابله فرفضت وشهر هوه سيفه بس على نفسه
قال لها ان صوتها مسجل وان لها صور وبيوديها بداهيه فخافت لان العقل مايجينا باالمواقف هذي الا نادرا
المهم انها بعد تفكير وصلت لحل مايخرش الميه



قررت انها تتصل بزوجته
مع العلم ان الاخ اب لاربعة اطفال ولاخاف الله ودرى انه كما تدين تدان
طبعا هي عندها تلفون بيته كلمت زوجته وحكت لها السالفه من والى وتاسفت لها وندمت على ماسوت زوجته ذكيه بالله لو وحده بموقفها كان بكت وعلمت الجيران والهنود الي بالشارع واهلها لكن هذي لا
طلبت زوجته من البنت انها تواعده وانها موافقه وحددت الوقت والزمان
زوجته الحلوه لبست وكشخت وراحت الموعد بدل البنت وطلعت هي وهو لمكان بعيد بصحراء وبعد ماقضى حاجته



فتحت زوجته الغطاء وقالت كاني اعجبتك انفجع مدري اش صار فيه تخيلوا موقفه البايخ
تدرون اش قال لها ؟
ما احلاك بالحرام وما اسواك بالحلال لانه عرف ان زوجته ماناقصها شي الي موجود عند غيرها موجود عندها اش يهمهم اكثر منه
وصار اذا بغى زوجته طلعوا نفس المكان له ذكريات حلوه اكيد
احنا الي بيدنا نغيرهم ونحببهم فينا لكن موفاضين ورانا مشاغل واولويات مع انهم اولى الاولويات
امنيتي مااكون غثيتكم وان المعلومه وصلت
 

متفائلة

New member
إنضم
10 أكتوبر 2006
المشاركات
452
مستوى التفاعل
0
النقاط
0


ما أقول الا ...طراق محترم له ..


حلال عليه وحرام عليها ...


شفتوا شلون معتبرين المرأه مثل قطعة أثاث لا تشعر ولا تحس !


راح يلقها بالدنيا قبل الآخره ...كأنهم مراهقين على سوالفهم المنحطه هذه


وينا وين تحرير فلسطين اذا هذا حال معظم الرجال ..


الله يرحم الحال ويهدى الجميع .
 
إنضم
9 أكتوبر 2006
المشاركات
2,318
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
***عالمي الخاص***
رد : ما احلاك بالحرااام.........

مشكورة حبيبتي على هالموضوع الحلو وبصراحة شفت حلقة حج أحلى ما طاش وكانوا حرمتين ورجاجيلهم وسووا فيهم نفس الحركة ............. متنا من الضحك عليهم واحد فيهم لابس روب احمر والثاني لابس روب ازرق .... شوي ولا الحريم يرفعون البراقع ................... ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
 
إنضم
3 أكتوبر 2006
المشاركات
25
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رد : ما احلاك بالحرااام.........

تسلمين اختي على القصه

الرياييل مايشبعون حتى لو المره كامله ومايعيبها شي

الله كريم
 

some1

New member
إنضم
28 سبتمبر 2006
المشاركات
7,559
مستوى التفاعل
2
النقاط
0
الإقامة
Abu dhabi
رد : ما احلاك بالحرااام.........

أشكــــر مروركن عزيزاتـــــي ،،،

وعزيزتي " طيـري الأخضــر " والله أنا بعد شفت حلقـة " طـــاش ما طــاش " اللي تتكلم عن نفس موضوعي برمضان السنة ومت من الضحك وشفتهم وهم يرقصون في الروب البرتقالي و الأزرق الساتــان !!!

والله كانت حلقة من أروع الحلقــات ،،،


:icon30: :icon30: :icon30: :icon30: :icon30: :icon30:
 

آه ياقلبي

ملكة متوجة
إنضم
27 سبتمبر 2006
المشاركات
2,666
مستوى التفاعل
6
النقاط
0
الإقامة
الامارات
رد : ما احلاك بالحرااام.........

تسلمين الغالية على الموضوع

وكلامج صح........الحرام في عيونهم طعمه حلو
 

om.ahmad

New member
إنضم
1 أكتوبر 2006
المشاركات
2,260
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رد : ما احلاك بالحرااام.........

الله يهديلنا ريالنا يا رب..
ويغنيهم الله بحلاله..عن حرامه يا رب..
 

شظايا

عضوة مخالفة لقوانين المنتدى
إنضم
17 أبريل 2007
المشاركات
26
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
اكيد كل وحده منا مدلعه رجالها وما مخليه عليه قصور لاكن الرجال لو تزوج ملكة جمال الكون تزوغ عينه يمين وشمال بس صدق المثل اللي قال (( مايمــــــــلى عينــــــهم غيـــــر التــــــراااااااب ))


(( شظـــــــــــــايـــــــــــــا ))
 

xoxo

New member
إنضم
20 أبريل 2007
المشاركات
48
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
هذا هو الرجال دايما عينه برا . واذا ناقشتيه قال النظره الاولى لي .وهو يقز البنت من الى حتى يعرف هي متزوجه طويله قصيره كم ولد لها ..................الخ
الله يهديهم ويحفظهم ويغض عيونهم عن الحراااااااااااام ويغنيهم بالحلال
 

المواضيع المتشابهة

المواضيع المتشابهة


كلمة المدير

جميع المواضيع والمشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر صاحبها ,, ولا تعبّر بأي شكل من الاشكال عن وجهة نظر إدارة المنتدى .

عن منتديات نسوة

نسوة أكبر تجمع نسائي في العالم العربي لكل ما يخص عالم حواء والحمل والولادة والزواج والثقافة الجنسية والسعادة الزوجية وطرق الجماع وقصص وحكايات رومانسية وتسريحات وكياج لكي أن

تابعنا على المواقع الاجتماعية


إتصل بنا

 

أعلى