مايدري اييش يسوووي

احصائياتى
الردود
3
المشاهدات
1K

عزتي فيه

معلومات عزتي فيه
مايدري اييش يسوووي
السلام عليكم ورحمة الله

قبل شوويه صار موقف قداامي والله بكييت حنييت مررره

طبعا انا اغطي على اولاد خالتي كولهم من الى وخالتي الكبيره عندها اصغر اولادها رجاال ماشاء الله في العشرين عمره طبعا اغطي عليه

المههم هوا تعبااان مرررره سبحان الله تقول امه اللي هيه خالتي من يووم ماجاء وانتي تحسي انو مو طبيعي يعني كأنو مس ماا اعرف بس مررره

مايدري اييش يسوووي طبعا اهلو كولهم مو في البيت عندو اختو بس المشكله انهم مايقولو تعباان وحرااام ويحنو

واخته متزوجه جااء عندنا وفك الثلااجه اول رااح على البوتجااز يدوور بس القدرو دخلتها

الثلاجه للسحور كم ايداام ورز من الغداا فرااح فتح الثلاجه واخذ القدر حق السمك قعد يأكل كأنو طفل انحناااا على القدر

وربي حزني والمشكله انو ايداام السمك في صينيه فرخى رااسو مرره من الجووع

حزني مرره وقلت للشغااله اعطييه رز لانو مايدري اييش يسووي والله وانا جيت ادخل عشان اغسسل الا قالت الشغاله انو فييه بس برركه رجعت

بس لمحتوو وربي يحززززن مرررررررررررره

تعطييه الشغااله الرز ويأخذو تقول منها وتقول جيعاااااااااان يعني حركتوو مررره تحزززن لما تقول كيف اخذو منها

نا والله دموعي نزلت وانا اكتب للدرجه هاذي مافي رحمه خالتي تعبااانه بس اخواتو والله

ثنتين اللي يحنو علييه اما البااقي يا الله قلوووووبهم من حجر والله الله لايقسي قلووبنا يااااااااااارب

ادعووولو بالشفااااء لانو يمشي يتكلم ويضحك من صغروو تقول خالتي الكبيرره وهوا كذاا

عالجووه ودووه عند شيووخ ومستشفى ماانفع بس والله الموقف حزنننني

وبحول الله بسوي يومياااا اكل واحطو داايم في الثلااجه

والله اكل الاكل باارد والا سخنووووووو الله المستعاااااااااااان

انا كتبت لانو حزني الموقف مررررررره وبكااااااااااني والله

نهاية عشق

معلومات نهاية عشق
انا مافهمت الموضوع زين بصراحه بس اللي فهمته انه مريض ومحد مقدر هالشي الا امه وبعض خواته
الله يصبرهم ويكتب لهم الاجر
ويرزقهم شفاه هو قادر على كل شيء
ربك ماينسى احد لااله الاهو سبحانه
وانتي الله يجزاك خير على اللي تسويه

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه