ماهي علامات الزوج اللوطي؟ أشك في زوجي!!

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

مزن الشرق

معلومات مزن الشرق
الله يفرج همك يا رب

سكر زماني

Active member
معلومات سكر زماني
معليش ايش اللي تصبر وتتحرئ بالله هذه حياة زوجية سليمه رجل ممتنع عن فراشه بالسنتين ... هذا سبب كافي للطلاق ..

مها 2016

معلومات مها 2016
الله يكون بعونك اختي بس ادعي ربي كثير يبين لك الحقيقه**
وحاولي تجسين نبضه من بعيد لبعيد**
وربي بيهديك للفعل الصح**

غند انا

معلومات غند انا
اختي لا تستعجلي وتأكدي خلي عندك صبر ممكن زوجك بارد بعد ترى مو شرط ترى مو كل الرجال حارين**

maya55

عضوة مخالفة لقوانين المنتدى
معلومات maya55
لا تتسرعي و تاكدي اولا لان هذا الشيء عواقبه خطييييييييرة

R35

معلومات R35
صاحبة الموضوع تقريبا زي مشكلتي ابغى اتواصل معاااااااك كيف????اذا تقدريني تعاليلي خاص وحطي اي حساب لك ف برامج التواصل الله يخليييك ابغى اشوف شصار عليك واستفسر منك بانتظارررك

بنت عُمان

معلومات بنت عُمان
اختي الغالية
هذا الموضوع مهم جدا وانا راي مع رأي الأخوات لا تستعجلي بالطلاق حاولي تراقبيه ويكون عندك الدليل الصحيح والله يوفقك

ريما1429

معلومات ريما1429
الموقع الالكتروني
Www.hotmail.com
معليش مافي شي اسمه تصبر ودليل ليه مايقربها بالفراش ابسط حقوقها ،هى مثلها مثلنا لها رغبات وتبي اطفال والوضع كذا مايطمن استخيري وناقشيه واذا عنده عجز وضعف فالافضل الانفصال لايضيع عمرك معاه غير انك مو مرتاحه له
وقولى عند الانفصال اللهم اجرنى في مصيبتى واخلف لى خيرا منها

ساره سليم

معلومات ساره سليم
انا مثلك تماما ولكن هو يتهمني بالجنون والتخيلات وبدور علي دليل لكن الفرق أنه يطلبني وطبيعي عادي لكن رايت حجات كتير خلت الشك يتملك مني

راجيه الرضا

مراقبة و متميزة أقسام نسوة
معلومات راجيه الرضا
يا عزيزتي لا يوحد أي علاقة بين الشذوذ ( اللواط ) وبين أن يحب الزوج ان يجامع زوجته من الخلف

الشذوذ واللواط هو ان الرجل لا يوجد لديه رغبة للنساء ، وتجده مع امثاله ، معانقة وقبلات وجنس

مادام انتي تقولي قضيبه ينتصب اذا شاهد مؤخرتك أو جامعك من الخلف بهذا يعني انه يفضل ويستمتع بمؤخرة زوجته ، مثل بعض الزوجات تفضل ( عفوا ) اللحس عن الايلاج ، فهل هذا يعني انها سحاقية ؟؟؟؟؟

عزيزتي ، احرصي ان تمتعي زوجك وتستمتعي معه ، مدام زوجك لا يوجد ما يمنع لكي تستمتعون مع بعضكم البعض ، وابتعدي عن آراء ورغبات وتفضيلات الاخرين

اما بالنسبة للدين والحلال والحرام

الجماع من الخلف موضع خلاف بين العلماء ، ومن يقول غير ذلك يكذب على الدين

بالتوفيق
مره تلو الأخري وانت تفتيت بالدين بغير ما يقول الله ورسوله ففضلا انت كفي عن هذا وتوقفي عن الإفتاء بغير علم .الا الدين لن وتحليل الحرام .انك تدشين السم بالعسل من قال انه موضع خلاف والا فاني بالله موقفه من مصادر محترمه.انت تابعين تلك المواضيع لتثبتي فكره ان الفكره حلال فعلا كففتي

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه