ماهي ردة فعلك لو علمت ان ام زوجك تامره بالزواج عليك

احصائياتى
الردود
11
المشاهدات
2K

سهم الفلا

عضوة مخالفة لقوانين المنتدى
معلومات سهم الفلا
ماهي ردة فعلك لو علمت ان ام زوجك تامره بالزواج عليك
ماهي ردة فعلك لو علمت ان ام زوجك تامره بالزواج عليك سواء كان ذلك بقلبها الباطني وتنحز بذكر احاديث جواز التعدد ولايات والتحدث عن العنوسه ااو بالعلن تقول تزوج .شاركوني ممن جربت المعاناة وكيف تتصرف التصرف السليم؟

معلومات شهد البحراني
انا ام زوجي متوفية قبل لا انا اتزوج ...بس لو كنت بمكانج راح اجعد ويا خالتي واسئلها واقولها ياخالتي انا احس انج انتي تلمحين لحاجه ليه ياخالتي انا قصرت بحقك او بحق ولدك هل بدر مني اي قصور هل كدرت خاطرك واحاول اني افهم منها السبب واذا بيه شي بخاطرها تقوله واحاول اني اكسبها واخليها تحبني وتكون بجنبي واتقرب منها اكثر

التحدي صعب

معلومات التحدي صعب
تفهم زوجها انها ماترضى يكون لها شريكة فيه وانه هو لها وبس
لازم الزوجة تظهر غيرتها على زوجها بهالمواقف وانها بيكون لها ردة فعل قاسية ومن هالكلام
مره قريت موضوع عن التعدد
فرجل كاتب رايه انه لما يجيب سيرة التعدد زوجته ماتظهر اي غيرة او اهتمام فانقهر منها وحس انه ولاشئ بحياتها وراح وتزوج فعلا ويقول حتى بعد ماتزوجت مااظهرت غيرتها فتستاهل ماجاها وهذا كلامه
وقاعد يقول ان الرجل يحب المراة اللي تدافع عن بيتها ومملكتها ولاترضى ابدا بسيرة ان احد يشاركهها زوجها

وادعي ان الله مايجعل له حظ مع غيرك

معلومات ملاك الاحمري
عادي قد ام زوجي اتصلت علي وتقول راح يتزوج عليك وكان ابو زوجي مسافر في مصر رت عليها وقلت راح ارسل ابوي على عمي ويتزوج مصرية من بعدها ماعدا فتحت علي الموضوع لان ابوي متزوج ثلاث حريم

medomajed

معلومات medomajed
الطناش بس لانو اذا ردتي بتفتحي نقاش ومجال ماله داعي بس كانك ما سمعتي وعليك بزوجك بس وتهتمي فيه وتحسسيه بغيرتك

RedRose

Active member
معلومات RedRose
قوليلها لا ياخالة بالعكس الواحد اش يبي بوجع الراس وتشتت العيال .. يعني تخيلي لو زوج بنتك تزوج عليها وهي ما قصرت معاه هل بتكوني راضية خخخخخخخخخخخ

لمحي زي ماهي تلمح لكن لا تحسسينها ان انت فاهمة انها تقصد زوجك

ضحيه

معلومات ضحيه
تبين الصراحه والله ماتهز فيكي شعره الا اذا كان زوجك يخاف منها اما اذا زوجك يوقفها عند حدها ويقول ام فلان مستحيل اعيش مع غيرها واذا تزوجت عليها بطلقها واجيب اعيالها عندكي ومالي في وجع الراس الدنيا تبي بيتين وشغالتين وعيال ومدارس وفلوس ومناسبات وهم وغم ومشاكل وانا مرتاح يايمه وماترضين اتعب نفسيا وماليا كله علشان كرهك لزوجتي وبعدين بتدعي عليكي يايمه لاتقعدي تمدحي بنات الناس وانتي كنتي تمدحي زوجتي قبل اعرفها ولو تزوج نسيبنا على وحده من بناتكي ترضين ؟وبعدين اذا قالت الكلام قدامكي قولي شتت الله شمل من اراد تشتيت شملي انا وابنائي واشغله في جسده وانشاء الله ياعمتي تشوفيها في اغلى بناتك.عاد هذا يعود الى شخصية زوجك وخوفه منها.

ام علااوي

معلومات ام علااوي
صار لي من ابو زوجي الظالم حسيبة رب العالمين المفتري بس الله كبير
والله ثم والله مافية مثل البرود والله يحرقهم والا الكلام بيسوونه عليك ويقولون طويلة لسان

الماسة 2010

معلومات الماسة 2010
شتت الله شمل من اراد تشتيت شملي انا وابنائي واشغله في جسده وانشاء الله ياعمتي تشوفيها في اغلى بناتك.عاد هذا يعود الى شخصية زوجك وخوفه منها

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه