ماهى اسباب النوم المتقطع

احصائياتى
الردود
9
المشاهدات
2K

omjoda

معلومات omjoda
ماهى اسباب النوم المتقطع
اخواتى فى الله
ساعدونى ياامهات انا بنتى الله يصلحها عمرها باقى شهرين تصير سنتين والله نومها مقطع يعنى انومها بليل ويعد اقل من ساعة تقوم تبغى ترضع وبعدها بساعة ونص تقوم
والله تعبت خلاص هل عندها مشكلة تنصحونى اوديها دكتور ولا المشكلة فينى وما تحب تاكل كثير وعلى فكرة اغلب الوقت ما انومها العصر بس غريبة ما تنام حتى ساعيتن متواصلات:11:ارجوكم اعطونى حلول

RedRose

Active member
معلومات RedRose
لا تخلينها تنام وهي جوعانه اكليها شي يمسك البطن. مثلا بيض مع خبز عشان تشبع. او رز مصري بالحليب المهم تعشينها لا تعتمدين على الحليب لوحده.

والله يصلحها ويصبرك على تربيتها

omjoda

معلومات omjoda
جزاكى الله خير يا اختى مدر ى احس انها ما تحب تاكل اى شى تطفش فى الاكل الله المستعان والله انى تعبت منها بليل نومى مقطع بسبتها الله يصلحها او يمكن نوعية الحليب لانى استخدم نيدو الاطفال من سنة الى 3 سنوات هل نوعية الحليب لها دخل

cateyes

معلومات cateyes
هلا اختي انا كمان ولدي كان نومه متقطع فالليل بس الان احسن كثير الحمدلله قبل النوم بساعة اخليه ياكل يشبع ولمن احسه خلاص يبي ينام اعطيه حليب وعلى طوووول ينام

رحيق

حكيمة الاستشارات الزوجيه
معلومات رحيق
ابحثي عن أكله تحبها وصيري اعمليها لها يوميا بالليل
الجوع هو من يجعلها تصحو باستمرار
والله يحفظها لك

سمو الأميرة

مشرفة طمس الصور في قسم الأناقة و الجاذبية و العروس
معلومات سمو الأميرة
حبيبتي .. حاولي تأكلينها حتى لو ما عجبها الأكل ..
اذا جربتي مرة و يأستي .. ما بتستفيدين شي.. لازم تستمرين في المحاولات .. لأن الطفل ما يتقبل بعض الاكلات بسهولة و يحتاج وقت للتعود ...
و بعدين الحين كم شهر و تكمل سنتين لازم تكون خلاص تعودت على الأكل من زمان !!
جربي لها الشوربات .. و الرز مع الزبادي و الخضار عطيها تمسكها بيدها ..
أنا ولدي مرات اذا ما يريد ياكل .. أعطيه تفاح او خضار يمسكها بايده و ياكلها و هو مبسوط .. يحس انه سوى شي بنفسه ..
و ممكن تودينها المستشفى يفحصونها .. و يعطونها فيتامينات .. اذا ما فاد معاها شي..

و عطيها تشرب زعتر و نعناع و بابونج عشان الغازات ممكن تسبب لها ألم في بطنها و تمنعها من النوم ..
و انتبهي لا تخلين حد يضحّكها كثير بعد المغرب .. لانه يسبب كوابيس للاطفال .. ولا تطلعينها تلعب برا بعد المغرب ايضاً..
و اقري عليها .. و حطي لها شوي زيت زيتون مقري فيه مع اكلها ..
و ان شاء الله ما تشوفين الا كل خير ..

omjoda

معلومات omjoda
الله يسعدك يا سمو الاميرة صراحة انا غلطانة من اول مع بنتى ما عودتها على الاكل جدا صعب من كثر اهمالى وكسلى اشترى لها سريلاك الله المستعان صراحة معلومة الضحك غريبة لانى العبها واضحكها كثير وفعلا البنت احيانا تجلس وهى نايمة الله يسهل على ويقدرنى يارب

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه