ماهو اكثر موقف محرج تعرضت له وانتي مازلت عروس؟؟؟؟؟

معلومات نعمة الرحمن
انا كنت في شهر العسل ذاك اليوم كنت مررررررره جوعانه ومستحيه اكل عنده طلبنا اكل من الفندق جابوه لنا فوق المهم قعدت انا اكل حبه حبه والاكل مررررررره حلو يشهوي قام المعزب يبي يغسل الرجال شبع وانا الا اللحين مستحيه يوم شفته دخل يغسل قلت خليني اكل لايفوتكم الموووووووووقف قعدت اكل بسرررررررررررررررررعه قبل لايجي يوم خلصت وشلت الاكل وقعدنا نسولف فجاااااااااه كميرة الفيديو شغااااااااااااااااااااااااااااااااااااله ويرجع للشريط ويشوفني وانا كذء قعد يضحك علي وش رايكم في الموقف

معلومات غزالة_ماتصاد
الموقع الالكتروني
www.blqees.com
موقف واحد بس هههههههههههههه

انا ماعندي مواقف بس بخبركم مواقف خواتي

هههههه وحدة ماعرفت تفك التسريحة الصباحية خخخخ وشاف شعرها منكوش
وحدة نست تييب فوط صحية

وحدة من الحيا لا كلت و لا شربت....الين ويها صفر و خاف الريال و طرشها بيت ابوها لا تموت من اليوع

ام تالا

معلومات ام تالا
انا صار لي موقف مع اهل زوجي في اول ايام عرسي اليالفه اني كنت توي راجعه من شهر العسل ورحت مع زوجي علشان اسلم عليهم المهم انهم قدمو لنا جح وجرو ونادوني علشان اكل معهم انا وزوجي الي ماكان على البال ان الجح والجرو كان خربان وطعمه مره مو حلو وانا تورط هم جالسين يقاولي كلي يالله وانا ماودي اقول لا بعدين يقولون عني متكبره وخصوصا اني من عايله غنيه وهم لا هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه وبعدين اكلت من الخربان وش اسوي

سكرة العشق

عضوة مخالفة لقوانين المنتدى
معلومات سكرة العشق
احرج موقف كليت العصير وشربت الرز بالعشاء ليله العرس بغيت اموووووووووووت خخخخخخخخخخ

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه