ماقدر اسال هذا السؤال حد غيركم ممكن الافاده

احصائياتى
الردود
11
المشاهدات
6K
معلومات ابتسامة الربيع^
ماقدر اسال هذا السؤال حد غيركم ممكن الافاده
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

انا زوجي عنده الم بعد القذف إذا حصل انتصاب ولو بعد أكثر من ساعه يصاحب الانتصاب ألم حاد ممكن مساعده

Lena Dareen

مجموعة الإدارة
طاقم الإدارة
معلومات Lena Dareen
يعني هو مو طبيعي
انتم أزواجكم عندهم عادي الثاني والثالث يعني
لم افهم شو تقصدي ثاني و ثالث !
لكن انت قلتي زوجك عنده ألم حاد ... لابد ان يذهب للطبيب و يعرف شو السبب و يجد حل طبيا

راجيه الرضا

مراقبة و متميزة أقسام نسوة
معلومات راجيه الرضا
اختي الكريمه انت تتحدثين عن الم والانسان لو تالم من ضرسه لقلنا اذهب لمختص الاسنان ولو تالم نن بطنه لقلنا اذهب لمتخصص باطنه ولو عظام يبقي عظام اذن اي الم وخاصه لو حاد فليسال اي انسان طبيب ..ولا داعي اختي للسؤال عن ازواج احد وتجاربهم فضلا خاصه في مثل ذلك فضلا اختي باامكانك استشاره طبيب مختص لن يفيدك احد.هنا

Noufshamri

Well-known member
معلومات Noufshamri
السلام عليكم اختي
اول شي الله يشافي زوجك ان شاء الله
لكن اختي مثل ما قالو الاخوات لازم يزور طبيب مختص وذكر خصوصيات الخوات على الملأ ما يصح ويمكن مشكله زوجك تكون مختلفه عن مشاكل الغير لذلك يجب ان يزور طبيب وما فيها شي اذا كان خجلان او مستحي من زياره الطبيب صحته وعافيته اهم وانتي عليكي بإن تنصحيه بزياره الطبيب بإقرب وقت ما تدري ممكن مشكلته تكون بسيطه او صعبه تحتاج علاج
والله يشافيلك زوجك ان شاء الله

معلومات الدكتورة سوسن ق
أختي الأمراض العضوية يُستشار فيها طبيب متخصص وليس نصيحة عن طريق السوشيال ميديا ....هناك اسباب كثيرة ومنها التهاب مجرى البول ومنها التهاب البروستاتا ومنها كثرة الجماع او الاستمناء ومنها المداعبة لفترة طويلة بعد الانتصاب وهذا يسبب احتقان وبالتالي ألم ومنها التدفق القوى للسائل المنوي مما يتسبب في تخرش بمجرى البول ومنها رمل وحصى تخلصت الكلى او المثانة منه عن طريق البول ومنها مرض السكري ،يعني الاسباب كثيرة والطبيب هو الذي يحدد سبب الألم ...

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه