ماعندي وقت ساعدوني

Jolie femmme

Well-known member
معلومات Jolie femmme

اول مشكلة عندك هي المصروف
حاليا ركزي تخليه يصرف عليك ولو بالقلييييييل انتي بطلي تصرفي بالبيت خلاص ولا فلس اذا بدك يتغير لازم تحطي الامور في نصابها
لكن من غير مشاكل اذا سالك أتحججي قولي عندي ديون او او
ادخلي لموضوع الأنماط الموجود بقسم الزوج والزواج هو موضوع مثبت حاولي عالاسئلة وقوليلي نمطك ونمط زوجك

nona54

معلومات nona54
تدرين اساسا زوجي مايومن بشي اسمة حب يقول مصلحة وحاجات وبس ودخل هالشي براسي وفعلا صرت ماحس بشي اسمة حب ولاحاجة ايش اقول وايش اخلي اكثر شي يحرق دمي انة فوق مانك ضايف البنات وتكلمهم بالسناب زعلان مني عشان اتهمتك باشياء ثانية لاني ماعرف طبيعة العلاقة الي بينة وبين هذول البنات

rose doré

ملكة نشيطة ,
معلومات rose doré
احس من كلامك عاطيتيه حجم اكبر من حجموا ،
وبصراحة بحسك انتي الغلطانة ،،
انا كنت مثلك .. بي هلا انا وين وهذيك وين ..
بدك تدريب وتعويد كثير ،،
والتظرة السودة اللي شايفتها لنفسك شيليها ،،
ارتقي بنفسك ،، اتركيه ،، تجاهلي .. سيأتيك راكضاً

حبيبتي اوقفي لنفسك ادعميها حبيها اعطيها حنان ،،
عندما تهتمين بنفسك سيهتم هو بك ،،
الغلاج يبدا بك ومنك ،

rose doré

ملكة نشيطة ,
معلومات rose doré
عوديه شوي شوي عالمسؤوليات

Jolie femmme

Well-known member
معلومات Jolie femmme
كل شي ممكن يا نونة لا تفقدي الأمل كان فيه أزواج اكثر سوء من زوجك وتعدلو سبحان الله
كل شي بايد رب العالمين كثير دعاء وتضرع لربك لان كل مايصيبنا هو من كسب ايدينا

Jolie femmme

Well-known member
معلومات Jolie femmme

بطلي تركيز على سيئات زوجي كل الرجال في هذا الزمن هكذا وين شفتي وحدة ما تشتكي من زوجها لكن في أشياء احنا السبب فيها
لا تكلميه عن الحب ولادي خليه ولا تتهميه ولا تشوفي مع مين عّم يحكي انت مو رب العالمين (ما أنت عليهم بمسيطر) رب العالمين بيقول هذا الكلام لرسوله كيف احنا لاتحاسبيه ابدا عند رب يحاسبو

nona54

معلومات nona54
والله بديت من اليوم ماصرف ولاربع ريال لاعالبيت ولاعلا عيالي وبشوف الانماط مع اني مااومن فيها لان زوجي نمطة واكبر عيب فية يرفع الضغط واكتشفتة بعد الزواج انة يقول الزوجة ماتبغا زوج مطيع يحبها تبغا الي يهينها ويشد عليها تلقينة تلصق فيه وللاسف انا اكبر دليل مع كل المشاكل الي صارت بينا انا الي اركض وراة حتا لو هو الغلطان اغلاط فادحة لانة من النوع الي عادي يتركك سنة سنتين مايسال حسبي الله ونعم الوكيل انا ارجعلة عشان المنظر الاجتماعي وعشان مهما كان يساعدني بالعيال اكثر من اهلي تعرفون اهلي يتذمرون من عيالة لانه دايم لمن ازعل يتركنا بالاشهر بلاسوال ولامصروف صحيح ارجعلة لكن جواية مات ماحبة ماطيق افكراة هو يحسبني احبة وان فعلا المراءة تحب الرجال الي يهينها وانا مخليتة علاكيفة ماعاد يهمني اكيد في شوية حب لكن في تحساس بالقهر والامبالاة وموت المشاعر الحمد لله ياجولي ان وازي الديني قوي شكرا جولي الله يسعدك

Jolie femmme

Well-known member
معلومات Jolie femmme
لكان حبيبتي ظلي معاه نشان اطفالك والمصاري خلاص اعملو مثلو لا حب والشي ابقي علشان المصلحة واستفيدي قد ماتقدري

nona54

معلومات nona54
طلع وتركني يحسبني حسال او حموت خخخخخ ولاكانو جدار حتا عيوني ماصارت تشوفو والله لاشعوريا عيوني ماتطالعة خخخخ استغفر الله ربي عطاة كل شي وجالس يتدلع زي البيبي للاسف انا بحاجة اكلمة عشان استاءذن اطلع لاهلي ومالي نفس اكلمة مميزاتة انة جواة طيب اذا حس انك فعلا محتاجتة يعني في شي مرة مرة مرة مرة مرة شديد

rose doré

ملكة نشيطة ,
معلومات rose doré
حبيبتي الانماط مو تنحيم
هذا علم وانا استفدت كثير منو
ولسه بطريق التغييير

يونيك اوعى تختفي اليوم ،،

سهام سالم

معلومات سهام سالم
نونه اياكي ثم اياكي تتركي بيتك البيت من حق الزوجه مازال عنده اولاد زعل ولا مازعل هذه مشكلته بسسسسس لا تعلين صوتك وجادلينه ماناسبه الوضع يروح بيت اهله ،نكد عليكي قومي بواجباتك العاديه لا زياده ولا نقصان اكيد راح يستفزك بالبدايه لكن صدقيني مع طولة البال راح جيبين راسه .

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه