مازالت المشكلة مستمره لليد؟؟؟؟؟؟؟؟؟

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
احصائياتى
الردود
15
المشاهدات
2K

كويمسي

معلومات كويمسي
مازالت المشكلة مستمره لليد؟؟؟؟؟؟؟؟؟
صباح الخير ياحلواتبكمل لكم وش صار على بوسة اليد امس بعد مارجع من الدوام سويت نفسي نايمة وتركني ونزل ولما قرب وقت الفطور نزلت وشفتة يناظر لي واهلة كلهم موجودين المهم رحت لة وسلمت علية وسلمت على راسة بعدين مشيت قال تعالي وين ؟؟؟ يقصد يدة قلت اقولك بعدين ورحت المطبخ المهم جلس الاخ شوي احسة زعلان شوي احسة يفكر وشوي سارح المهم نمنا بعدين جت الساعة 11 جلس من النوم قلت لة بعد بكرة بروح لاهلي افطر عندهم .. ناقشني بعصبية لاتروحين ومو لازم المهم قلت لازم بروح بعدين قال كيف اليوم ماتبوسين يدي ؟؟؟؟ قلت وش قلنا امس احنا مو تعظيم يافلان قال لا مو تعظيم بس انا ابي كذا قلت وبعدين انت تجبرني ماينفع قال مابجبرك بس ترا المعاملة بتتغير وسكت قلت مأساه اذا تفكيرك كذا وسكتنا وش اسوي معاه وكيف اعاملة ؟؟؟؟؟؟ استمر وهل انا صح ؟ ولا اقوم بحقوقة واظل مبسوطة ولا كأن شي صاير وهذا اللي اسوية انا ..تحياتي لكم

زعفرانه7

معلومات زعفرانه7
حبيبتي هل جميع الريايل الي في عايلة زوجك حريمهم يبوسون ايد ازواجهم يعني اقصد ام زوجك وحريم خوانه يعلمون هي الحركه!!!!
اذا كلهم جذيه ليش ما اتسوينها هوه مايريد يحس انه اقل عنهم....ما احس انها اتنقص من قدرج اذا كانت هاي الحركه تضمنلج حياه بعيده عن المشكلات.......
اما اذا هوه مبتدع هاي الحركه جلسي وناقشيه شوه بتزيده هاي الحركه يا تقنعينه يا يقنعج.......
وما احس انه بين الريال وحرمته شي اسمه كرااااااااامه.

Cappuccino

معلومات Cappuccino
انصدمت الصراحة لما قريت الموضوع !! أول مرة أسمع وحدة بتبوس يد زوجها !!!!!!!!!!!
من متى وانت على هالحال ؟؟ ما كان المفروض من البداية تعطيه وجه ابدا
طيب لما تكونوا لحالكم بطلب منك هيك كمان ولا بس قدام اهله؟؟
واضح انه زوجك حابب يلعب دور السي سيد خاصة قدام الناس.. رأيي الشخصي لا تعطيه وجه ابدا ابدا

زعفرانه7

معلومات زعفرانه7
[انصدمت الصراحة لما قريت الموضوع !! أول مرة أسمع وحدة بتبوس يد زوجها !!!!!!!!!!!
من متى وانت على هالحال ؟؟ ما كان المفروض من البداية تعطيه وجه ابدا
طيب لما تكونوا لحالكم بطلب منك هيك كمان ولا بس قدام اهله؟؟
واضح انه زوجك حابب يلعب دور السي سيد خاصة قدام الناس.. رأيي الشخصي لا تعطيه وجه ابدا ابدا Quote][/quote]

خواتي جزاكن الله الف خير نحن موجودين علشان انحل مشاكل بعض ونخفف على صاحبة المشكله مش انكبرها وانعظمه عليها.......وانا احس بهذا الرد راح اتعقد المشكله على صاحبتها وتتعبها نفسيا اكثر...

كويمسي

معلومات كويمسي
مرحبا ياحلوات بصراحة لا مافي احد من اهلة او خواتة او حريم اخوانة يسوون هذي الحركة (والله اعلم هل امة كانت تسويهالابوة المتوفي ام لا)بس يحب اسويها لة في اي مكان حسب تواجدي معة يعني بس بالاستقبال يعني سواء برا الغرفة او داخلها مش مهم عندة المهم اني اسويها فية احد او مافية مش مشكلة عندة بس اللي خلاني بعد فترة ارفض الفكرة هو انو زوجي لما كنت اسويها لة كنا صح حابين بعض بس بمشكلة بسيطة وصغيرة طردني برا البيت وقال لمي عفشك وعلى بيت اهلك وانا اللي نرفزتة صح بس ماتوصل للطرد يعني بوسة يدة ماشفعت لي بذاك الوقت ولا حناني ولاحبي ولاشي صرت رخيصة عندة وبعدها قررت انو مايجية الشي الابعد تعب وحتى لما رجعت لة رجعت برضوة وتهزء من امي وابوي واخوي وماقال شي بس ابية يحس بقيمتي واذا انا ماحسستة وعرفت قيمة نفسي كيف بوصل لة قيمتي؟

Cappuccino

معلومات Cappuccino
عزيزتي زعفرانة 7
بشكرك على اسلوبك الجميل في النقد :) بس ما كان القصد تكبير المشكلة ابدا بل مواجهتها بطريقة عقلانية
اغلب المشاكل في مثل هذه الحالات تكون بسبب تهاون الزوجة في كثير من الأمور بهدف انه الحياة تمشي وانها بدها تعيش بسلام
بس صدقيني الامور ما راح تمشي لانها بتبوس ايده وكل شي حيكون اوكي .. لأ بعد فترة حيصير يدور على شي تاني وتالت ورابع يمارس فيه تسلطه عليها وفي هالوقت هي راح تتعب وما راح تقدر اتغير شي
علشان هيك التغيير من البداية وعدم التهاون في مثل هذه الامور الصغيرة أفضل بكثير..

هذا رأيي الشخصي وأحترم آراء الجميع

كويمسي

معلومات كويمسي
قلب حائرة هو اللي طلب مني من ايام خطوبتنا وكنت استغرب وبعدين صار يزعل وبعد زعلتنا الكبيرة قلت توبة

زمان الصمت

معلومات زمان الصمت
اقول بنات ليش متحمسين

كويمسي ببساطه هذا الشي انتي وحدك تبتين فيه اذا ماعندك مانع ولاتسوين مشكله من لاشي

بس رسولنا الكريم وهو ابو الخلق وابو الانبياء ماطلب من زوجاته هالطلب ابدا

ممكن تتسلحين بسيره الرسول الكريم امام زوجك لاقناعه اذا كنتي غير راغبه ..

والله يوفقك ويعينك

أخت_الشيوخ

معلومات أخت_الشيوخ
كويمسي..حبيبتي ...خلاص خلج على حالج الحين و انتي بوسي راسه بينج و بينه و جدام اهله و اذا اختليته فيه بوسي ايده و اي مكان يحبه بعد ....وقولي له يا حبيبي اذا انته تعتقد ان هذا الشي بيرفع من قدرك جدام الناس او اي حد فإنته ترفع قدرك على حساب صورتي انا جدام الناس و اهلك ...و قدري من قدرك و فهميه انج مستعده اتبوسين راسه جدام الكل بس ايده بينكم ما عليه بس جدام الناس قوليله ما هي حلوة بحقي و احترامك محفوظ و قدرك على العين و الراااس ..و بوسة ع الراااااس و انته اتكلمينه .........و الله يهديه و يسخره لج بإذن الله

معلومات الدكتورة نبضة قلب
شو الحكمه من هالشي؟
شو الحكمه انه تبوسين راسه ويده جدام اهله؟!!
انا احسها ضعف في الشخصيه سواء منج او منه !!!
بصراحه انا رافضه هالشي...واحس انه مب طبيعي
اللي اعرفع انه الزوج هو اللي يبوس راس حرمته وايدها مب العكس؟!!

معلومات أميرة بأخلاقي
!!!!

من وين طلع بهاذي البدع زوجج!!!

و اي مذهب و اي سنه هاذي تدفع الزوجه انها تبوس ايد زوجها جدام اهله و غير !!!!!

غيري عادته و علميه ان هالخرابيط ( عفوا لكنها خرابيط) ما تنفع و هي مو صورة من صور الاحترام لا في عصر الجاهليه و لا في عصر الثقافه و العلم !!!!!!!

نحنا عرب و الحمدلله مسلمين و الرسول قدوتنا و ماكان خير البشر يطلب هالامر من زوجاته !!!

فعلى اي اساس يطلبها زوجج

و التي قالت ان هذا الشي ما ينقص من كرامه الحرمه و غير و غير !!!!1

هل لو كنتي مكانها بترضيــــن بهذا الشيء جدام اهله و اهلج !!!!!!

صدقيني يا خيتي ترى محد يرضاها و الي تقول لج عادي و ارضي فيها

تلقينها وللاسف ما فكرت فيها عدل و ماخذتها بشكل منطقي

:no::no::no:

sandrila

معلومات sandrila
لا حول ولا قوة الا بالله
خديه بالحيلة و قولى...
..... انا بحثت كتير ولقيت ان تقبيل اليد يعنى تعضيم الشخص وهدا نهى الله عنه ولا يجب ان نعضم الا الله سبحانه
.............اسفى حبيبى كيف اعضمك هدا حرام ربى يغضب عنى وضميرى بيانبنى من يوم ما بديت اقبل يدك........:msn-wink:.......زيدى على الفكرة بالى ايناسبك..........تشبثى بفكرتك مهما قال ...

الحيلة افضل وسيلة.......:1eye:

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه