مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

مارأيك!!! هل يستحق؟

اصداف

السلام عليكم
كيفكم بنات :shiny:
جاني هذا السؤال وانا في وسط اشغالي
واستغربت انه يرن براسي كل شوي
سؤالي حبايبي هو

هل يستحق الرجل منك تلبية رغباته فيك ؟؟ يعني هل يستحق انك تغيرين
من شكلك مثلا او من طريقتك في الحركة والكلام للشيء الي هو يبي يشوفه
فيك ؟؟
هل يحق لي اني مااطالبه بتغيير شكله يعني اذا كان متين اطلب منه ينحف جسمه
والعكس !!!:in_love:

هل يستحق مني اني اسير في البيت كل شيء يعني اقوم بدوره من شراء الأغراض للبيت
واشتري اغراض العيال للمدرسة او للعيد والمناسبات
واتحمل اوديهم للمستشفى واراجع بهم للدكتور :sadwalk:
ونروح الزيارات مع السايق من دونه

هذا حالي من فترة بسيطة يعني ثلاث شهور تقريبا:dunno:

ولكن هل يستحق فعلا اني اسوي كل شي يرضيه ؟؟؟:showoff:
اتمنى الموضوع هذا يكون للنقاش لا تعتبرونه مشكلة خاصة فيني
ابغى اشوف راي كل وحدة لو صارت هذي حياتها :icon30:

ابغى استفيد من اراء البنات :bigsmile:

واتمنى موضوعي يكون مفيد :nosweat:

om.ahmad

هلا حبووبه..
سألج واايد حلو..بس بعد أنا أبا أسألج سأل..؟؟
ليش كنا قبل لا نتزوج.. كنا نرتب في عمرنا..ونسوي حمام مغربي.. وتنظيف بشره هذا كله طبعن قبل العرس.. ونشتري البس الحلو.. ونتزهب كله عشان العرس...وحتى نغير في شي من تصرفاتنا..إذا ما كان أكثرها.. عشان بس يوم يشوفنا عريس الغفله..يستانس علينا...وبعد ما نعرس.. تحسينا أهملنا في نفسنا..وأهملنا أساليبنا..إلي كنا نسيوها مع العريس أول فتره.. مثل الكلام بصوت واطي.. ودلع..وغيره..؟؟ليش؟؟؟

أما عن سألج إذا يستاهل الريال..تغير عشانه..إذا كان زوجي يستاهل.. صح فيه أيام بتشوفينها مش حلوه عنده.. بس فيه أيام قضيتيها حلوه...معه... لزم بتغير.. إذا حسيت نفس تغيرت من جهته..إذا حسيت أني مش الأنسانه..إلي كان متعود عليها.. بتغير عشان حبيبي.. مش عشان أي ريال.. عشان زوجي حبيبي..أبو عيالي..يستاهل..

أما عن أنج تجبرين الريال..أو زوجج..أنه يغير من نفسه..فهذا الشي أيي من نفسه..ما ترومين تجبرينه..بس ترومين تخذينه بسياسه..يعني إذا شفتيه ضعف شويه..مدحتيه..وتقووليله..شكلك أحلى جذيه..وبعد لو تضعف أكثر بتحلو..أكثر..

أما عن سالفة أتشلين المسؤليه كلها..فهذا لا.. لزم يشاركج.. لزم يكون فيه وقت..لزيارات الأهل معاه.. لزم يخصص يوم على الأقل في الشهر..أو الأسبوع لج أنتي برووحج.. طلعات السوق..حولي... أنج ما تطلعين إلى به.. ولا تحطين أصلن سايق..عشان ما يتحجج بسايق..

أشكرج على موضعج..

[[[move=left]move=left]I][move=right]إدا كان يستحق فلما لا أغير من شكلي و بعض تصرفاتي التي لاتتناسب مع زوجي طالما سيرضيه هدا و يرضين أا أيضا . أما أنأطالبه هو بالتغير ليس بالضرورة سيحاول هو من نفسه إرضاءك لأنه راض عليك. أما من حيت المسؤلية لا أرضى أبدان تلقى على عاتقي وحدي لأني منالنوع الدي يحب التعاون في كل شيء وبخصوص زيارة الأهل أو التسوق أفضل أن تكون برفقته لا يجب أبدا إلغاء دوره في تحمل المسؤلية فكيف سيحس هدا الرجل بأنه تزوج وليس حر نفسه إدا أنا تحملت عنهكل شيء.....[/move][/I[/move[/move]]]

إدا كان يستحق فلما لا أغير من شكلي و بعض تصرفاتي التي لاتتناسب مع زوجي طالما سيرضيه هدا و يرضين أا أيضا . أما أنأطالبه هو بالتغير ليس بالضرورة سيحاول هو من نفسه إرضاءك لأنه راض عليك. أما من حيت المسؤلية لا أرضى أبدان تلقى على عاتقي وحدي لأني منالنوع الدي يحب التعاون في كل شيء وبخصوص زيارة الأهل أو التسوق أفضل أن تكون برفقته لا يجب أبدا إلغاء دوره في تحمل المسؤلية فكيف سيحس هدا الرجل بأنه تزوج وليس حر نفسه إدا أنا تحملت عنهكل شيء.....

اصداف

اشكركم عزيزاتي على مروركم اللي نور موضوعي
بجد انا سعيدة انه عجبكم واتمنى انه كلنا نستفيد

أعلى