ماذا بعد رمضان.....

احصائياتى
الردود
4
المشاهدات
459
معلومات بنت الجنوب الحر
ماذا بعد رمضان.....
السلام عليكم كل وحدة ياريت تقول لنا كيف تحس نفسها بعد رمضان كيف الهمة وليش البعض يتكاسل بعد رمضان :4:

اسم الموضوع : ماذا بعد رمضان..... | المصدر : المنتدى العام
معلومات عايدة الحربي
فعلا للأسف انا اعاني من هذا الشعور واعتقد هذا نتيجة المجهود الذي يبذل خلال فترة العيد
يعطيك العافية عالموضوع

معلومات الخاطر غاويها
والله ياغاليه شو اقولك بالنسبه لي رمضان فات ونحن في حاله مايعلم بها الا الله
لقد استشهد اخي علي يد الدواعش وعمره 19 سنه وهو توأم اخي
نسأل الله بيأسمه الأعظم ان يغفر له ويرحمه وان يعفو عنه ويكرم نزله وان يوسع مدخله وان يجعل قبره روضة من رياض الجنه وان يدخله في جنات النعيم مع الصدقين والابرار والشهداء والصالحين وان يعيده عذابه ويعذه عذاب النار.
سبحان الله كان يغسل الماعين وينظف البيت مساعده في امي بعد ان تزوجنا وبقيت امي وحيدا لا يقول لا ابدا
اللهم اتقبل دعاءنا وانزل علي امي وابي صابرا جميلا

معلومات بنت الجنوب الحر
الله يرحمة ويجعل مثواه الجنه ويصبركم يارب ويعصم قلب أمك بالصبر وربي ينتقم من ذونا الناس اصحاب الفكر المتطرف ويخلصنا ربي منهم قريب يارب?

معلومات الجوهره الحمراء
والله ياغاليه شو اقولك بالنسبه لي رمضان فات ونحن في حاله مايعلم بها الا الله
لقد استشهد اخي علي يد الدواعش وعمره 19 سنه وهو توأم اخي
نسأل الله بيأسمه الأعظم ان يغفر له ويرحمه وان يعفو عنه ويكرم نزله وان يوسع مدخله وان يجعل قبره روضة من رياض الجنه وان يدخله في جنات النعيم مع الصدقين والابرار والشهداء والصالحين وان يعيده عذابه ويعذه عذاب النار.
سبحان الله كان يغسل الماعين وينظف البيت مساعده في امي بعد ان تزوجنا وبقيت امي وحيدا لا يقول لا ابدا
اللهم اتقبل دعاءنا وانزل علي امي وابي صابرا جميلا

الله يغفر له ويرحمه ويصبركم

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه