ماذا ان اكتشفتي ان زوجكي يزني هل تبلغين عنه

احصائياتى
الردود
3
المشاهدات
659

Jolie femme

New member
معلومات Jolie femme
إنضم
10 أبريل 2016
المشاركات
1,070
مستوى التفاعل
5
النقاط
0
ماذا ان اكتشفتي ان زوجكي يزني هل تبلغين عنه
السلام عليكم ورحمة الله
**اخواتي العزيزات الزنا من الكبائر وقد اعد الله للزناة عذابا شديدا في الدنيا والاخرة ** الزاني المحصن يرجم حتى الموت
غير المحصن يجلد
** ** كلنا نعرف ان هذا جرم عظيم **افساد للاعراض اطفال الزنا انتشار الفاحشة في المجتمع بالاضافة الى فساد الاسرة والاطفال ..
سؤالي لكن وبكل صراحة **
** ** ** أن اكتشفتي يوما ان زوجكي يزني او يخرج مع النساء وطبها مارح يخرجو عشان يلعبو كرة ??وكان في يدك دليل عليه .هل ستبلغين عنه
** ** ** ** أم ستصمتين ?
 
معلومات ام مايا22
إنضم
30 يوليو 2015
المشاركات
122
مستوى التفاعل
4
النقاط
18
اهلين شو راح يفيدك التبليغ يعني ماراح يسولو شئ هو بالغ الا ادا تبت الجرم وامسكوه وهوي.....
 

ضحى اماني

: : مشرفة أقسام : : , فنون الطبخ ، الزوج والزواج
معلومات ضحى اماني
إنضم
2 أغسطس 2015
المشاركات
2,163
مستوى التفاعل
404
النقاط
0
أحسنتي الطرح أخيتي جولي ، **هذا السلوك جزء من كثيير من افعال بعض الازواج ويستحيل أن أحدا ممن يرتكب هذا الجرم أو غيره من المحرمات لا يعرف الحكم الشرعي أو يجهل عاقبة **فعله .
ثانيا : تبقى هذه قناعات وسلوكات تخضع **لخلفيات خاطئة ومكتسبات خاطئة جراء سوء التربية ، رفقاء السوء **، **والاهمال الأسري وغياب الوازع والرادع الديني .
ثالثا : تختلف ردود أفعال الزوجات تجاه ارتكاب أزواجهن للمعاصي باختلاف خلفياتهن حول خطورة ممارسة هذا الفعل اضافة الى مدى وعي الزوجة بالأحكام الشرعية المتعلقة بكيفية التعامل مع الرجل الزاني حتى أن كثيرا ممن يحسن اللفظ ليطلق عليه كلمة خائن بينما اللفظ القراني الصريح هو الزاني .
يبقى رأيي الشخصي أحبذ التحفظ عليه للأسباب التي ذكرتها سابقا لأن القناعات التي نعيشها عن تصور ومعتقدات تنجر عنها قرارات من الممكن ألا تناسب غيرنا ممن لم تكن لهم نفس ظروفنا .
اللهم أرزق بناتنا طهر وحياء الزهراء وأرزق شبابنا عفاف يوسف وأعف أزواجنا بنا وكف أبصارهم عن الحرام بالحلال واربط على قلوبنا وثبتنا على الصراط المستقيم امين رب العالمين .
 

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه