مابي واحدة تدخل ولا ترد علي يابنات ابيكم طمنوني

احصائياتى
الردود
11
المشاهدات
864

ام المها12

معلومات ام المها12
مابي واحدة تدخل ولا ترد علي يابنات ابيكم طمنوني
السلام عليكم ورحمة وبركاته

والله ضايق صدري مدري وش اسوى مالي الا اكتب لكم
دورتي كانت تجيني 25 -2
26-3
23-4
من يوم ماراحت احس الم في اسفل البطن والم اسفل الظهر وكمان دوخه بسيطه
هي لين الان ما جتني بس احس الم في اسفل البطن والمعدة بس لو اقوم اشتغل ي البيت احس بدوخه والله مدري وش صار لي حتي صار نومي كثير والله مدري هل هي دورتي ام ماذا
دعو يا بنات انها ماتنزل علي الدورة الشهريه اعزكم الله الا بعد 9 شهور ابي زوجي يفرح اتنما انكم تفيدوني اخاف سوي تحليل ما يطلع شي وافقد الامل ار جو منكم انكم تردون علي

فافى2

معلومات فافى2
اذا كنتى خايفة تروحى المستشفى عندك تحليل منزلى نتيجتة اكيدة الله يطمنك يارب مبروك مقدما اذا كنتى حامل بشرينا

معلومات طمطوجه طرباخ
يــآقلبي يمكن حمــل هذي الاعـرااض اعرـآض حمل ..

الله يكتب لــك اللي فيـــه الخيــــر ..

وسوي اختبـآـآر الحمل المنـــزلــي ..

coffee

معلومات coffee
حبيبتي يا ام المها هذي كلها اعراض حمل بس لا تخبرين زوووووووووووووجك الا لمن تتاكدين مو بس بالتحليل المنزلي لا وبالتحليل الدم بعد بعدها ان شاء الله بتشترينله رضاعه اطفال وتهدينها له ....وكذا بتخبرينه بطريقه واااااااااااااااااااااااااااااااااو وياااااااااااااااارب تكوني حامل وانا بعد اكون حامل هذا الشهر ....امييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييين هااااااااا لا تنسينا بشرينا حتى نفرح معاك..

ام المها12

معلومات ام المها12
يسلموووووووووووووووووووووووووووووووووووو لكم مفاجاة روحو شو الموضوع الي انا كتبته الان

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه