مابيني وبين خطيبي اي تواصل !!!

احصائياتى
الردود
7
المشاهدات
2K
معلومات ولاقلبي هدا
مابيني وبين خطيبي اي تواصل !!!

مرحبا بنات
انا تملكت منشهر وخطيبي يوم الملكه واضح انه معجب فيني ومرتاح ـ- ماشالله – بس انا كنت متوترهومستحيه
وخاصة مع المصورة ويوم احط يديبيده اول ماتخلص المصوره من اللقطه اشيل يدي بسرعه ويوم جاء يلبسني الدبله يديترجف بطريقه غبيه

وكل اوضاع التصوير بجنب بعض ويوم طلبت مني احط وجهي بوجههرفضت مرره وقال للمصوره يوم شافني مستحيه خلاص مو لازم ، تراهو بالملكه ماكان جرئ كان محترم عمره الحمدلله
والحين بنكمل شهر وهو ما اتصل ، انا ابي اتعرف عشخصيتهواسلوبه ، انا للحين ما احس بأي مشاعر تجاهه واحيان كثيره اقول ليش ورطت نفسي بالزواج
احيان افكر اقول يمكن عشان شافني مستحيه مره ، ويمكن يكونمستحي من ابوي ولايعرف عاداتنا ويخاف يحرج نفسه ويحرجنا
واحيان اقول هو مايبي يكلم
الحين امه بتزورنا الاسبوع الجاي ان شالله ، ايش رايكم اميتقول لها خلي ولدكم يكلم بنتنا طبعا راح نقولها بطريقه حلوه هههه موبهالاسلوب بسانا خايفه امه تروح تعلم خالاته لاني شفتهم بالملكه واخاف ياخذون عني فكره اني ابياكلمه واني جريئه ويمسكون هالفكره علي
والا اخلي اخوي يكلمه ويقوله عادي تكلم اختي – ترا اخوياصغر مني يعني عمره 23 سنه –
والا ايش الحل ؟

معلومات ولاقلبي هدا

مرحبا بنات
انا تملكت من شهر وخطيبي يوم الملكه واضح انه معجب فيني ومرتاح ـ- ماشالله – بس انا كنت متوتره ومستحيه
وخاصة مع المصورة ويوم احط يدي بيده اول ماتخلص المصوره من اللقطه اشيل يدي بسرعه ويوم جاء يلبسني الدبله يدي ترجف بطريقه غبيه

وكل اوضاع التصوير بجنب بعض ويوم طلبت مني احط وجهي بوجهه رفضت مرره وقال للمصوره يوم شافني مستحيه خلاص مو لازم ، ترا هو بالملكه ماكان جرئ كان محترم عمره الحمدلله
والحين بنكمل شهر وهو ما اتصل ، انا ابي اتعرف ع شخصيته واسلوبه ، انا للحين ما احس بأي مشاعر تجاهه واحيان كثيره اقول ليش ورطت نفسي بالزواج
احيان افكر اقول يمكن عشان شافني مستحيه مره ، ويمكن يكون مستحي من ابوي ولايعرف عاداتنا ويخاف يحرج نفسه ويحرجنا
واحيان اقول هو مايبي يكلم
الحين امه بتزورنا الاسبوع الجاي ان شالله ، ايش رايكم امي تقول لها خلي ولدكم يكلم بنتنا طبعا راح نقولها بطريقه حلوه هههه مو بهالاسلوب بس انا خايفه امه تروح تعلم خالاته لاني شفتهم بالملكه -- واخاف ياخذون عني فكره اني ابي اكلمه واني جريئه ويمسكون هالفكره علي
والا اخلي اخوي يكلمه ويقوله عادي تكلم اختي – ترا اخوي اصغر مني يعني عمره 23 سنه –
والا ايش الحل ؟

عدلته لان فوق مشبكه الحروف

عريب77

معلومات عريب77
لا
لا تقولين لامه
قولي لاخوك يقله اعطنا رقمك
و اول مايعطيك الرقم ارسلي رساله عاديه مثلا مبروك ودعاء
و بعدها لا ترسليشي خليه هو يبدا
و غريبه انو ماطلب الرقم
اذا رقمك معاه اصبري و اذاباقي على الفرح كثير كمان اصبري لا تقولي شي

نور1406

معلومات نور1406
عزيزتي بعض الرجال تصرفاتهم غير مفهومه لان وحده من صديقاتي زوجها ما شافها الا وقت الملكة وليله الزواج لانه من مدينه وهي من مدينه ثانيه بس ما فكر يزورها انا ضد انك تبادرين برساله او اتصال لان بعض الازواج يعتبرها جرأه وما ينساها لك

غيمـــ76ــــة

متميزه نسوة
معلومات غيمـــ76ــــة
عزيزتي بعض الرجال تصرفاتهم غير مفهومه لان وحده من صديقاتي زوجها ما شافها الا وقت الملكة وليله الزواج لانه من مدينه وهي من مدينه ثانيه بس ما فكر يزورها انا ضد انك تبادرين برساله او اتصال لان بعض الازواج يعتبرها جرأه وما ينساها لك

الثقل زين فديتج

والتغلي اجمل شي تسويه الانثى

تعلمي

التعيسه

معلومات التعيسه
والله اختي لا تخلين لا امج ولا اخوج ولا انتي ولا اي احد من طرفكم يتكلم ههههه شوفي انتي ماتعرفيهم كلهم لا خطيبج ولا اهله الله اعلم شنو راح يفسرون اي تصرف من هالناحيه يمكن يكون هو طبع غير ويأخذ فكره وانج دزيتي اخوج الصغير لان واضح انه احد دازه يكلمه خليهة على الله يا حبيبتي احسن هو اكيد شوي شوي راح يتجرأ ويكلمج واحتمال من تزوركم امه هي تطلب هالشي او جايه تتأكد من انه ماعندكم مانع انه يكلمج احتمال همه مو عارفين طبعكم لهذا ساكت لا تتسرعي وانتظري والحين اي خطوة محسوبه عليج من ناحيه خطيبج واهله وديري بالج من اهل زوجج تره اكثرهم ياخذون التصرف الكلمه ويمسكو عليج العمر كله ........ الصبر

معلومات ولاقلبي هدا
بنات انا مافكرت اتصل عليه ابد
انا فكرت لو امي كلمت امه اذا جات من باب انو خلاص تملكنا يعني خلاص تدبشت ههه فلازم اعرف الرجال
واذا اخوي كلمه بيفهمه اني انا مالي دخل بالموضوع وان الفكره من راس اخوي

بنات انا ابيه يتصل من جد ، بس ابي طريقه ماتنزلني من عيونهم بلييييز

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه