مابعد المصارحه!!

احصائياتى
الردود
24
المشاهدات
2K

me~4~you

معلومات me~4~you
مابعد المصارحه!!
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

خواتيه ابى اسألكن بعد مشاكل طويله عريضه مع ريلي وبعد مااكتشفت خياناته لي بعد سنين انا خبرته اني اعرف كل شي عنه ولا طلبت منه اي تفسير بس خبرته اني اعرف حاول يكذب بس بعد ماحلفت على المصحف عرف اني متيقنه من كلامي ..سؤالي كيف اتصرف مع الزوج بعد مايعرف انج عرفتي هل تخلين الموضوع يمر مرور الكرام ام تفتحينه من جديد وتحاولين تحصلين اجوبه للاسأله اللي في صدرج بصراحه انا واايد محتاره موب رايمه اتصرف ابى اعرف جيف اتعامل معه بطريقه صح لان بصراحه احس خلاص يكفي اللي مضى بسذاجه ابى احكم يسطرتي على الموضوع وماريده يبيخ ويصير عادي اباله اهميه وبصراحه ابى منه اعتذار بس انا فاشله في المناقشات اخذ الامور بهدوء ويبرد الموضوع ابااه يعتذر واعتذاره يكون على قد فعلته بليز بنات هلب مي بليز ابى حل منكن وكلام يبكي له الصخر مو الرجل عن الخيانه .

me~4~you

معلومات me~4~you
وينكم بنات بليز لاتفكرون الموضوع سهل بليز كل وحده تحط نفسها في نفس الموقف وتخبرني شو الخطوه اللي بتسويها عقب اللي صار!!

معلومات نمله زعلانه
الله يكون بعونك يارب ويسعدك

انا اقول قولي الي في قلبك لا تسكتين عشان ترتحين ويرتاح قلبك وان شاء الله يردوم عليك البنات

الله يعين على الدنيا ماحد مرتاح بس الله كريم والله مع الصابرين

زقـرتـيـه

معلومات زقـرتـيـه
ابتعدي عنه شوي هالفتره واهتمي في نفسج وشووفي عمرج وحيااتج وسوي الي تحبينه من هوايات وغيره وريحي باالج..وغيري استايلج واالبسي واتأنقي وطنشييييييييييه وخليه يحس انج ابتعدتي عنه وماتفرق عندج..ترى الدنيا مب بس ريااايييييييييل واذا خان شو يعني؟ لا تعبرينه واايد سوي حقووقج وبس وخلييه يعتبر من اللي سواه

اخت فهد

معلومات اخت فهد
الله يعيينك
لازم تحلين المشكله من وجهه نظرها الصحيحه
ابحثي في حلول الخبراء
قد لاتكون حلولنا تساعدك بل تزيد مشكلتك

me~4~you

معلومات me~4~you
مشكورات خواتي على ردودكم الطيبه نمله زعلانه وزقرتيه واخت فهد والبتول وحبيبه راشد مشكورات والله ينولكم اللي فيه الخير وادعولي يا بنات ان الله يعطيني اللي في بالي ويسر لنا امورنا وينصرنا على من اراد بنا شر ويرجع كيده في نحره ويشغلهم بأنفسهم يارب العالمين

طرايف

معلومات طرايف
اولا كيف شكلج انتي يعني كيف وزنك وجسمك وشخصيتك وثقافتك الجنسيه وميولج هلل تحسين في اشيا انتي فيها مب راضيه عن نفسج من جسمج وشكله ووويهج اشيا انتي تشوفينها صح محرجه بس حاولي تصلحينها كثر ما تقدرين اربع وعشرين ساعه يعني اهتمامج بس جسمج شكلج وشعرج ترتيبج نظافتج قلللي من النوم مع زوجج لا تخلينه يرقد وياج وايد لين تتغيرين وتستوين حلوه اكثر وجسمج مشدود مرتب ولبسك غيري منه واطلعي تفسحي مع هلج ولا في بيتج شوفي التلفزيون والمجلات طنشيه خليه يحس بويههه حتى لو يباها من الله لكن لين متى خليكي قاسيه شويه

وتفننني وتدلعي قدامه لا تخلين ناقصنك شي عن عشيقته وفكري ليش خانك لريال ما يخون بدون سبب مافي نار بدون سببب ولا دخان يا حياتي اهم شي تعرفين شو نقطة ضعفه والعبي عليها تميزي بلفواكه كلي قدامه فواكه اربع وعشرين ساعه فلي شعرك وخليه مبلول ونظيف اختصري الكلام وياه بكلمه ولا كلمتين بعدين تعالي اعلمج كيف تكونين وياه بايعة هوا في السرير بس مب من الحينه اول شي سوي الخطوات هاي وشوفي ردة فعله وياج

طرايف

معلومات طرايف
انصحج بكتاب اسمه (( القبله )) شوفي البلاوي اللي فيه

وكتاب كيف تكسب محبوبك واسرار الجسم هاي كتب نادره لكنها ساحره

انا كنت اكل راس ريلي وبينت له بحبي كيف كان وزن وحن وواجهته كله غلط وفي غلط تعلمت وسرت انا الكونغرس هههههههههه

زمرة مشاعر

معلومات زمرة مشاعر
اختى تعلمنا في هذا المنتدى انك ماتصارحينه وتواجهينه
الا بعد ماتستردين ذاتك وشخصيته وتستردين اعجابه بك وحبه
بعدها يقدرين تواجهينه بالطريقه الأنسب لحالته ولمدى خيانته
والله يوفقك

سحاب المزن

معلومات سحاب المزن
أختي الكريمة إضافة على اللي قالوه البنات كوني قوية وبينيله أنك مابتموتين بدونه وأنج تستمتعين بحياتج معاه أو بدونه وبعدين بيبدا يتركض وراك بس انتي مابينتيلنا هل اعتذر أو أتأسف يعني هو كيف شخصيته؟ عشان تعرفين كيف تتصرفين؟

me~4~you

معلومات me~4~you
اولا كيف شكلج انتي يعني كيف وزنك وجسمك وشخصيتك وثقافتك الجنسيه وميولج هلل تحسين في اشيا انتي فيها مب راضيه عن نفسج من جسمج وشكله ووويهج اشيا انتي تشوفينها صح محرجه بس حاولي تصلحينها كثر ما تقدرين اربع وعشرين ساعه يعني اهتمامج بس جسمج شكلج وشعرج ترتيبج نظافتج قلللي من النوم مع زوجج لا تخلينه يرقد وياج وايد لين تتغيرين وتستوين حلوه اكثر وجسمج مشدود مرتب ولبسك غيري منه واطلعي تفسحي مع هلج ولا في بيتج شوفي التلفزيون والمجلات طنشيه خليه يحس بويههه حتى لو يباها من الله لكن لين متى خليكي قاسيه شويه

وتفننني وتدلعي قدامه لا تخلين ناقصنك شي عن عشيقته وفكري ليش خانك لريال ما يخون بدون سبب مافي نار بدون سببب ولا دخان يا حياتي اهم شي تعرفين شو نقطة ضعفه والعبي عليها تميزي بلفواكه كلي قدامه فواكه اربع وعشرين ساعه فلي شعرك وخليه مبلول ونظيف اختصري الكلام وياه بكلمه ولا كلمتين بعدين تعالي اعلمج كيف تكونين وياه بايعة هوا في السرير بس مب من الحينه اول شي سوي الخطوات هاي وشوفي ردة فعله وياج
اولا اختي شكرا على النصيحه الطيبه ثانيا من ناحيه شكلي الحمد لله اوكيه مهتمه وحليوه بس الخيانه مو فجأه طرت على انا تزوجت وهو يخون مو في شي نقص عليه هو جيه وكتمتها بقلبي وبس مكتفيه اللمح وبعدين الله هداه الحين وقام يخاف ربه وترتبت علينا مشاكل غير والحمد لله من تزوجنا انا وهو لم نختلف كثيرا متفاهمين الا حد ما ولكن في الوقت الحالي مشاكل وكل واحد يبى يطلع عيب الثاني وانا هنا صبرت واتحملت ولكن انفجرت وقلت كل شي بطريقه عاديه وحسيت كأن شي لم يكن ماكأني صبرت عادي اتكلم معه وهو لم يعتذر فقط حاس بتأنيب الضمير ولم يعتذر وانا ابا هن النقطه وخاطري افتح الموضوع من يديد بس اخاف اتهور او يعق علي كلمه تجرحني وبين نفسه عادي ويقول منو قالج تتحملين !!انا خايفه من هالرد.

me~4~you

معلومات me~4~you
انصحج بكتاب اسمه (( القبله )) شوفي البلاوي اللي فيه

وكتاب كيف تكسب محبوبك واسرار الجسم هاي كتب نادره لكنها ساحره

انا كنت اكل راس ريلي وبينت له بحبي كيف كان وزن وحن وواجهته كله غلط وفي غلط تعلمت وسرت انا الكونغرس هههههههههه
والكتاااااااااب هذا اباه في اي مكتبه بحصله والسموحه منج

me~4~you

معلومات me~4~you
اختى تعلمنا في هذا المنتدى انك ماتصارحينه وتواجهينه

الا بعد ماتستردين ذاتك وشخصيته وتستردين اعجابه بك وحبه
بعدها يقدرين تواجهينه بالطريقه الأنسب لحالته ولمدى خيانته

والله يوفقك
كلامج عين العقل فعلا لابد استرد اشياء كثيره ومنها عزه نفسي اللي دست عليها خلاص من بعد الليوم لامجال للتهوان

[

me~4~you

معلومات me~4~you
أختي الكريمة إضافة على اللي قالوه البنات كوني قوية وبينيله أنك مابتموتين بدونه وأنج تستمتعين بحياتج معاه أو بدونه وبعدين بيبدا يتركض وراك بس انتي مابينتيلنا هل اعتذر أو أتأسف يعني هو كيف شخصيته؟ عشان تعرفين كيف تتصرفين؟
اختـي مشكوره صج ردج كان قليل بس احسه حط على الجرح لابد اعرف كيف اخليه يركض وراي من ناحيه سؤالج يبى ينكر بس يوم حلفت هون ولا رمس بكلمه وحده قاعده اتكلم وهو ساكت وعينه تخزني بألم بس والى يومج دلال وفلوس كأنه اعتذار بس بدون اعتراف .
واخاف انها فرصتي وانا مااعرفت لها ابى اعر شو بعد الخطوه هاي غير اني اغير شخصيتي واستايلي كيف اخليه دووم يدور رضايه كيف هاو؟؟ يالله بنات كل وحده تحط نفسها مكاني شو بتسوي بليز كل ماكنت الردود اكثر نستفيد .. ترى اترياكم مانسيت -_+

المتمكنه

معلومات المتمكنه
اولا اختي شكرا على النصيحه الطيبه ثانيا من ناحيه شكلي الحمد لله اوكيه مهتمه وحليوه بس الخيانه مو فجأه طرت على انا تزوجت وهو يخون مو في شي نقص عليه هو جيه وكتمتها بقلبي وبس مكتفيه اللمح وبعدين الله هداه الحين وقام يخاف ربه وترتبت علينا مشاكل غير والحمد لله من تزوجنا انا وهو لم نختلف كثيرا متفاهمين الا حد ما ولكن في الوقت الحالي مشاكل وكل واحد يبى يطلع عيب الثاني وانا هنا صبرت واتحملت ولكن انفجرت وقلت كل شي بطريقه عاديه وحسيت كأن شي لم يكن ماكأني صبرت عادي اتكلم معه وهو لم يعتذر فقط حاس بتأنيب الضمير ولم يعتذر وانا ابا هن النقطه وخاطري افتح الموضوع من يديد بس اخاف اتهور او يعق علي كلمه تجرحني وبين نفسه عادي ويقول منو قالج تتحملين !!انا خايفه من هالرد.

يعني يااختي سبب تركه للخيانه خوفه من ربه 00 والحمدلله هذا اعظم واقوى دافع

اما كيف تتعاملين معاه 00ماادري ولا بتكلم يمكن اضرك بشي مااعرفه

بس المهم حطي في بالك لاتسالين عن الماضي مهما كان مستعد يقول

لانه راح يسبب لك جرح جديد

وتابعي نصائح الاخوات 00بالاهتمام بالنفس وتطوير الذات

والله يهديكم لبعض

معلومات أم مايد حسن
هلا حبيبتي

انا صار لي مثلج وزعل مني لأني صارخت عليها بعدين صارخت عليه قام زعل وغير غرفته سرت له وشرحت له عن نفسيتي و بإني أولى منها فيه واليوم الثاني سويت عمري عادي ولا كأن صار شي قام و رد لي طبيعي.

عجزت انسى

معلومات عجزت انسى
ياحياتي انا نفس مشكلتك ونفس طبعك

امرر المشكله مرور الكرام

الله يسخرهم لنا يارب............

غربة

معلومات غربة
انا من رايي

مادا انك صارحتيه وخلاص

الحين تبتدين شغل بالنظرات

دائما عطيه نظرات عتاب وعدم ثقة

الحين كل اللي قصرتي على نفسك فيه سويه

يعني دلعي نفسك وخليه هو اللي ايوديك وايجيبك

واطلبي فلوس وروحي تشري اللي تشتهين وتبين

الحين هو ندمان بس انتي خليه ايحس بالعقاب اكثررر

ضحكي وسولفي معاة شوي وبس روحي غرفتج

وفتحي كتاب واقري وخليه ف الصاله

لا تهتمين له وايد

صبغي شعرك غيري اللوك

تدلعي بزيادة لو ماصخة بس لازم ايحس بتغيير

ايخرعه ويخليه ايحسب لج الف حساب

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه