بادئ الموضوع تاريخ البدء
  • المشاهدات 9,814
  • الردود 91
إنضم
1 أكتوبر 2006
المشاركات
26
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
30
الإقامة
في وسط خفوقي
اختي انا سمعت عنج كثير و حبيت اني اطرح مشكلتي عندج و اتمنه انج تلاقي لها حل
اختي انا حصلت اعتداء من اجرب الناس لي و كان المفروض اهوه اله يحميني وليسه بأنه يتعرض لي و يغتصبني
انا مشكلتي معه خالي اعتده علي و انا عمري 9 سنوات كنت صغيره وما عرفت شو اساوي تميت ابجي و بس
وكلن شكلي يبين انه فيني شي بس ما قلت الى احد انه خالي جاساني وانا احين ابجي و اتعذب لحالي
مرات اقول ابخبر امي بس اخاف اشلون افاتحه بلموضع و اخاف عليه في نفس الوقت و اخاف انه تصير مشاكل بلعيله بسبتي
وانا احين عمري 16 سنه يعني 7 سنوات وانا ساكته و كاتمتنه بقلبي ولا حد يدري انه خالي جاساني
اتمنه انج تساعديني ولو بشي بسيط
 

some1

New member
إنضم
28 سبتمبر 2006
المشاركات
7,559
مستوى التفاعل
2
النقاط
0
الإقامة
Abu dhabi
رد : مأساتي

صدق مثل ما قال المثل " حاميها حراميها " ، الله يصبر ك حبيبتي وانشاءلله الدكتورة ناعمة تلاقي لك حل مناسب ،، ربنا كريم وكثري من الإٍستغفـار وخاصة بهذه الأيام المباركة ،،،
تحياتي ،،،
 
إنضم
12 يوليو 2006
المشاركات
87
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رد : مأساتي

عزيزتي دانية البحرين..........

ليتك تعلمين حجم المشاكل التي تردني من هذا النوع، ............ أكثر بكثير من المشاكل الزوجية، للأسف........


ولهذا أشدد على الأمهات مرارا وتكرارا ان ينتبهن جيدا لبناتهن وأبنائهن من الأقارب، قبل الأغراب، فالقريب للأسف نستأمنه ولكنه لا يكون كما نتصور دائما.


في مشكلتك، تأخر الوقت، بالنسبة لإخبار والدتك لا أظن أن الوقت مناسب، لقد تأخرتي كثيرا، فأنت الأن فتاة صبية وأي كلمة ستطيش هنا أو هنا كفيلة بتدمير سمعتك ومستقبلك.

إن كانت امك متفهمة ويمكنها لم الأمر دون مشاكل كان بها،،،، حدثيها، لكن ما هي النتيجة التي تنتظرينها........؟؟؟


عندي لك حل ما..............


حينما تأتي إلي عميلة لديها نفس المشكلة............ أقترح عليها أولا أن نزور طبيبة نسائية لنتأكد أكثر، ففي بعض الحالات لا يكون الأمر اعتداء جنسي كامل، وإنما تحرش خارجي لا أكثر، وتبقى العذرية سليمة.


فما رأيك لو تلجئين لدكتورة نسائية وتكشفين على نفسك لتتأكدي من الأمر، إن هذا سيوفر عليك الكثير،

وكم من فتاة بكت أمامي من الفرحة حينما علمت انها بخير، وأن عذريتها سليمة، بعد أن ظنت ولمدة سنوات انها فقدت عذريتها لسبب ما، ..................... ومعظم هؤلاء تعرضوا لتحرشات جنسية مباشرة تماما من قبل الأقرباء،


فلربما وجدت أنك تحيين في وهم، وان عذريتك لم تمس، حتى ولو صاحب الحادث المؤلم نزول دم، قد لا يكون دم العذري فهي نوعا ما عميقة، قد يكون بسبب جروح وتشققات خارجية بسبب التحرش،


أذهبي لدكتورة نسائي في مركز خاص، سجلي باسم مستعار، وحدثي الدكتورة بالأمر وهي ستتفهم، وأطلبي منها أن تكشف عليك، في حالة أنك عذراء، فأبارك لك مقدما.............

وفي حالة لا سمح الله، أسألي الدكتورة ماهو الحل؟؟ وهي بإذن الله ستدلك.................


والله يستر عليك في الدنيا والآخرة.................. وصوني سرك هذا ولا تخبري به أحدا أبدا، حتى زوجك في المستقبل فهو لن يتفهم مهما بلغ بكما الحب والتفاهم................... يبقى رجلا
.
 
إنضم
1 أكتوبر 2006
المشاركات
26
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
30
الإقامة
في وسط خفوقي
رد : مأساتي

شاكره لج اختي و على الحلوو اله قلتيه
وانشالله احاول بأقرب وقت ممكن اني اروح الى دكتور و انشالله الاقي الخبر اله يفرح مو يكدر اكثر
و اخبرج بما يحصل
 

المها

New member
إنضم
27 سبتمبر 2006
المشاركات
422
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
رد : مأساتي

يالله يارب يا كريم تفرج لاختي دانة البحرين وتكشف ضيقها يارب .......بشرينا أختي ..
 

نفحة عطر

New member
إنضم
2 أكتوبر 2006
المشاركات
43
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رد : مأساتي

اللهمـ فرجـ همها ويسر امرها....


 
إنضم
3 أكتوبر 2006
المشاركات
25
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رد : مأساتي

الله يصبرج دانة البحرين ويفرج همج ان شاالله
 

[email protected]

New member
إنضم
27 سبتمبر 2006
المشاركات
180
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رد : مأساتي

الله يستر عليك حبيبتي
بدعي لك في صلاتي ، والدعاء مستجاب بإذن الله في ظهر الغيب وفي رمضان خاصة
 

some1

New member
إنضم
28 سبتمبر 2006
المشاركات
7,559
مستوى التفاعل
2
النقاط
0
الإقامة
Abu dhabi
رد : مأساتي

طمنينا عليكي حبيبتي ،،،
 
إنضم
1 أكتوبر 2006
المشاركات
26
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
30
الإقامة
في وسط خفوقي
رد : مأساتي

خايفه اروح و انصدم اكثر و خايفه اتم كدا وتصير حياتي جحيم

قولولي ايش السوات اشلون اقول الى احد اني ابي اروح دكتور

ياربييييييييييييييييييي:(1200):
 
إنضم
9 أكتوبر 2006
المشاركات
2,318
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
***عالمي الخاص***
رد : مأساتي

عادي حبيبتي ولا تحتارين ولا شئ ................. روحي حج اقرب دكتورة يمكم وقوليلها ابيج تفحصين لي الجهاز التناسلي ابي اتأكد اني سليمة ........... ولا تكونين منطوية على روحج ...............

بسج كافي 7 سنين عشتيها بكدر وهم ........... حاولي تهتمين بنفسج شوي وموفقة يارب

طمنينا عليج حبيبتي .............. لا تقاطعين .......................​
 

مستغربه

مشرفة عالم الرسم والرسامات
إنضم
9 أكتوبر 2006
المشاركات
1,012
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
الإقامة
UAE
رد : مأساتي

السلاااام عليكم
حبيتي الله يفرج همج ويفج كربج باذنه انه على كل شي قدير ويستر عليج وعلينا وعلى بناتنا وبنات المسلمين
حبيبتي قولي لامج انا عندي التهابات ابا اشوف دكتورة والالتهاب عادي اتيي البنيه والمتزوجه لا تخافين ويوم تروحين قولي لامج انا استحي لا تدخلين وياي يوم تفحصني ودخلي بروحج وكلمي الدكتورة على انفراد قوليلها ابا اتاكد انه كل شي اوكي لاني طحت او الرشاش يوم اتغسلت كان قوي وخايفه اني عورت نفسي وخليها تشوف
وانشالله ما يكون الا خير وانشالله اتبشرينا بالخير ولا تخافين صدقيني الله ما ينسى حد وتوكلي عليه بامرج الله يستر عليج انشالله.
طمنينا عليج اختي
 

some1

New member
إنضم
28 سبتمبر 2006
المشاركات
7,559
مستوى التفاعل
2
النقاط
0
الإقامة
Abu dhabi
رد : مأساتي

رحت حبيبتي على الطبيبة ؟ طمنينا عليكي ،،،
 

المها

New member
إنضم
27 سبتمبر 2006
المشاركات
422
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
رد : مأساتي

يالغالية أختي دانة البحرين ياريت توقفين الخوف اللي انتي عايشته من 7 سنين واللي انتي ما لج ذنب فيه !!!
لا تحسسين نفسج بالذنب ترى هاي يعذبج أكثر وأكثر وسوي نفس ما قالت أختي مستغربة فكرتها حلوة الله يجزاها خير...
وشرايج اني متفائلة وحاسة خير ومتأكدة أنج راح تبشرينا ببشارة حلوة..
انتي كنتي صغيرة وما تعرفين عن هالشي والله ترى الغشاء يروح بصعوبة موبالسهولة اللي انتي قاعدة تتخيلينها وربي راح يستر عليج يالغالية وبتقولين المها قالت ،،roro44.co
 
إنضم
12 يوليو 2006
المشاركات
87
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رد : مأساتي

دانة البحرين،،،

بشري،،، لم أجد لك ردا،،،

لقد قدموا لك الأخوات نصائح جيدة،،

قولي لأهلك أنك تعانين من حكة في تلك المنطقة وأنك بحاجة إلى مراجعة طبيبة نسائية،، وعندما تدخلين إليها حدثيها عن الموضوع لا مشكلة ابدا،،، تصرفي ولا تقفي بجبن،، فحياتك كلها متوقفة على هذه اللحظة ،، لحظة الحقيقة،،،

أنظري،، كانت لي عميلة،، عانت في طفولتها من تحرشات جنسية عميقة،، من جار لهم،، وفي أحد الأيام استدعتها ابنته للعب في بيتهم،، فصرف ابنته وأغلق على عميلتي الباب، وهي طفلة في السابعة،، وأغتصبها،، ولكنها لم تكن تذكر ماحدث،، سوى أنها رأت سائله المنوي وفيه خيوط دم تنزف منها،،، عميلتي رفضت كل خطابها حتى تجاوزت الثلاثين،، وجأتني ذات يوم لكي تتدرب على قوة الشخصية وبين الحديث أكتشفت أمرها،، وأصررت عليها أن تكشف على نفسها، واخذتها بسيارتي إلى الدكتورة،، وكانت تمانع النزول وأنزلتها رغما عنها،،، وعند الدكتورة،، كانت المفاجأة قالت الدكتوة أنها سليمة تماما،، وأنها عذراء وعذريتها من النوع السميك،،، فبكت وبكت،، وأصبحت تضحك وتبكي في وقت واحد من هول المفاجأة،،، وسألتني ألف مرة هل أنت متفقة مع الدكتورة،، فأحلف لها لا إنها الحقيقة أنت بخير،،، ولله في خلقه شئون،، وكأنها تأخرت لذلك اليوم لتلتقي بعد شهر من الحادثة بموظف جديد في العمل،، ويتم الإعجاب والزواج/// وفي ليلة زفافها كانت باردة كالثلج من شدة الخوف وتسألني بين وقت وآخر إن كنت متفقة مع الدكتورة على خداعها، لكي نساعدها ،، فأأكد لها أنها عذراء ولم أتفق مع الدكتورة على شي،، وفي ليلة الدخلة تأكدت بعد معاناة كبيرة من زوجها لفتح عذريتها وبعد كم هائل من الدم تأكدت أنها عذراء /// فسبحان الله،،

لا تضيعي عمرك في الوهم يادانة،،، حرام عليك نفسك وشبابك// غامري وساعدي نفسك بسرعة لا وقت لديك//
 

المواضيع المتشابهة

المواضيع المتشابهة


كلمة المدير

جميع المواضيع والمشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر صاحبها ,, ولا تعبّر بأي شكل من الاشكال عن وجهة نظر إدارة المنتدى .

عن منتديات نسوة

نسوة أكبر تجمع نسائي في العالم العربي لكل ما يخص عالم حواء والحمل والولادة والزواج والثقافة الجنسية والسعادة الزوجية وطرق الجماع وقصص وحكايات رومانسية وتسريحات وكياج لكي أن

تابعنا على المواقع الاجتماعية


إتصل بنا

 

أعلى