ليش يا [you] ليش يا بنااااات؟؟

احصائياتى
الردود
186
المشاهدات
9K

دمع العيون

معلومات دمع العيون
ليش يا [you] ليش يا بنااااات؟؟
هلا خواتيه الغالياات .. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. رديتن السلام كامل ؟؟؟:bye1:

السموحة بس ياليت لو تعطنيه دقيقة من اوقاتكن .. موضوع فخاطريه وحبيت أنبّه الغاليات ع قلبي:in_love:

بعض (نكات) المسن ،، شكلكن بديتن تعرفن الموضوع ... شوفن واحكمن :detective2:
أنا لما أدش المسن أشوف هالشي وهالكلام الوقح جدامي ,,, والصور ما يحتاي نتكلم عنهن حتى ,,

لهآلدرجـة وصـلت الوقآحـة ؟؟ أمانة عليكن .. شو رايكن بهالنك ؟؟ يوم أدش المسن والقى بنية خلووووووووووقة واخلاقها لا يعلى عليها حاطتليه هالنك الـ .. :shutup::crazy:

اوكي إنتي وحدهـ تّحبيــن.. لـكن ليشـ تبـين العآلم كلـه .. يعرف بهالشيء !!وأي حب هذا .. والمصيبة يوم ترمسينها تقولج لا ,, أنا أقصد بنية ...

أنا آسفة خواتي ... الموضوع جريء شوي بس صدقيني هب أجرء من هالنوع من البنات ..:dunno:

يعني مفتخــره ..!! ولأآ عاجبـج الحآل ولآ شو بالضـبط ..:no:

خبروني اذا كـنتوو تعرفون !!.!!

ليش الناس صارت تجاهر بمعاصيها ... لـــيـــــش ؟؟؟

الجواب موجود : لان القيامة قربت ,,, بس نحن وين دورنا ؟؟

امحق امنيه هذا اللي قدرتي عليه !!!!!!:icon28:

(( إن الذين يحبون أن تشيع الفاحشة في الذين آمنوا لهم عذاب أليم في الدنيا والآخرة ))

الفوآحـش صآرت تنتشــر شرآت الفايرس ف قـلوب شبآب المسـلميـن وبناتهم

ويجآهرون فيهآ بعـد ..

.
.

يآعـآلم ..صح إنهـ بس مجـرد نكـ .. لكـن والله يعـبر عن شخصـية كلـ من حط هالـنك ..!!:surrender:

سواء كآن نكـ مسـن .. أو نكـ في المنـتدى .. !!

والصور .. اللي حاطة هذا وهذي ,, واللي حاطة بنت ( حشيمتكن ) مفصخة

أحينه انتي ينزل مستواج لهاييله العاريات ؟؟ عشان تشوفينهن شي وتحطينهن فمسنج ؟
واللي تحط صور شباب ( من الشعار وقم شاعر المليون والميدان والطربين و... الخ )
أبغي أقوللهن همسة من صميم قلللللبي والله من قلللبي ,, ((( يحشر المرء مع من يحب )))) يعني انتي مستعدة تنحشرين وياهم وتتعاقبين بنفس عقابهم ؟؟ طبعا بيكون جوابج لا .. هذا الشاعر وهذا المطرب يوم الحساب تنحشرين وياه معاذ الله ,, هوه يقوم يغني ويشعر وانتي تصفقيله ,,, مستعدة توقفين جدام محكمة الجبّار وتسوين جذا ؟؟
اللهم احشرنا في زمرة الفقراء والصديقين ولو لم نكن منهم ولكنك ربي أرحم الراحمين
يـآآآآآآآ حبيباتي ... ((( وما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد )))

اوك نحط نكات .. بس نكات معقولة ..

وفـ النهايـة .. مآكـآن ودي في هالموضوع .. بس لانيه أشوف بنات غاليات ع قلبي واعرف انهن أخلاق لا يعلى عليها ,,

وتذكـرت حديث الرسول صلى اللهـ عليهـ والــه وسلـم ..

[ من رأى منكمـ منكرآ فليـغيرهـ بيدهـ .. فإن لم يسـتطع فـ بلسآنهـ .. فآن لم يستطـع ف بقلبهـ وذلكـ أضعـف الإيـمآن }}

وانا بصراحه يوم أدش المسن واشوف مثل هالنكات والصور تضربني غصة من الخاطر أنه بنت نفس هالبنية منزلة مستواها لهذي الشغلات ,,,

خلنا نستهدي بالله ونستغفر ,, حبايبي ,, أدري في بنات بيظيجن .. بس وربي لولا غلاكن ما سويت جيه ,, وووو بغيت الخير يعمّ ع الجميع,, :in_love:

والا شو رايكن ؟!!!:dunno:

والسموووووووحة منكن:blush-anim-cl::in_love:

معلومات اتحاديه وبس
والله انك صادقه اللهم لا تجعل مصيبتنا في ديننا والله المستعان والله اني احزن على حال االمسلمين الله الهادي المعين الهم اهدي بنات المسلمين الى ماتحب وترضا

سنفوره عسل

معلومات سنفوره عسل
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
حبيبتي واختي دمع العيون جزاج الله الف خير على هالموضوع وحعله الله في مميزان حسناتك انشالله وكلامج مليون بالاميه صح وهاذي ضريبة التطور والتكنولوحيا يدفع ثمنها شبابنا وبناتنا ولازم يكون في رقابه من الاهل عن كل صغيره وكبيره تخص عيالهم وخاصة المراهقين ولكن اختي المصيبه الكبرى عندما يكون الزوج هو المراهق او الام فمابالك بالاطفال والله يااختي احنا في زمان العجايب ولكن الله المستعان الله يعينا ويقدرنا على ضبط انفسنا وبيوتنا

معلومات امها دلعتها
ماقصرتي يالغالية...
الله يهديهم يارب ...
واناعموما ما احب المسن ابدا ولله الحمد
احس اني مخنوقة اذا دخلته...هههههه

معلومات عاشقة القبطان
اختي دمع العيون
شكرا ع موضوعج
بس احب اقولج ان النك مالي نابع من قناعتي الذاتية وراضية كل الرضا عنة
وانا ما اخترتة الا لان صفة اطبعت فيها من تجربتي في الحياة
و في الحقيقة انا ما راضية عن تخصيصج ل النك مالي بالذات في طرح موضوعج:icon28::no::no:
اذا حبيتي اتطرحي موضوع طرحي بشكل عام بدون تخصيص النك مالي

sweet mam

معلومات sweet mam
دمع العيون :c011:
تعجبيني على جرءتك في طرح الموضوع وحرصك على نصح اخواتك لما فيه رضا الرب
صحيح الأنسان يحشر مع من أحب
والنك يعكس شخصية الإنسان
نقول
الله يهدي شباب المسلمين
يعطيك العافيه

أوركـيد

معلومات أوركـيد
اختي دمع العيون
شكرا ع موضوعج
بس احب اقولج ان النك مالي نابع من قناعتي الذاتية وراضية كل الرضا عنة
وانا ما اخترتة الا لان صفة اطبعت فيها من تجربتي في الحياة
و في الحقيقة انا ما راضية عن تخصيصج ل النك مالي بالذات في طرح موضوعج:icon28::no::no:
اذا حبيتي اتطرحي موضوع طرحي بشكل عام بدون تخصيص النك مالي
فضحتي نفسك بنفسك!:thumbdown:مافيه شي يدل ان هذا النك خاص بعاشقة القبطان
ومشكوووووووووووورة عزيزتي دمع العيون على طرحك المميز والله انك صادقة تقليد اعمى للغرب وابتعاد عن الشخصيه الاسلامية المحافظة...الله يجعله بميزان حسناتك

معلومات زعولة في طبعي
مشكورة يا دمع العيون كلامج صح 100% بصراحة عن نفسي ماحب هالنوع من البنات اللي يحطون صور بايخوة ونك نيمات تعبانة...

بس العفو ليش كاتبة العنوان بالنك نيم مالي؟؟؟!!!!!

شقصدج؟؟​

معلومات " المهاجرة لله "
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

حبيبتي واختي دمع العيون جزاج الله الف خير على هالموضوع وحعله الله في مميزان حسناتك انشالله وكلامج مليون بالاميه صح وهاذي ضريبة التطور والتكنولوحيا يدفع ثمنها شبابنا وبناتنا ولازم يكون في رقابه من الاهل عن كل صغيره وكبيره تخص عيالهم وخاصة المراهقين ولكن اختي المصيبه الكبرى عندما يكون الزوج هو المراهق او الام فمابالك بالاطفال والله يااختي احنا في زمان العجايب ولكن الله المستعان الله يعينا ويقدرنا على ضبط انفسنا وبيوتنا

احلى رد

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه