ليش ياناس محد يوقف معاي ؟؟؟ ليش يابنات ؟؟والله اني محتاجتكم

احصائياتى
الردود
18
المشاهدات
2K

قمة الرضا

معلومات قمة الرضا
ليش ياناس محد يوقف معاي ؟؟؟ ليش يابنات ؟؟والله اني محتاجتكم
تعبت تعبت تعبت ليييييييش محد يوقف معاي محد ينصحني تقولون اقري عن الشمالي الشرقي ياناس قريت وطبقت ولا فاد معاه شي انا فاهمه وعارفه بس يبيله خطط بمواضيع معينه وانا تعبت منه والله ماحس بالامان معاه يعني عايشه على قوانين ماني راضيه فيها ويوم يصير من اروع مايمكن وعشر لااااا وكوني طوع امره يرضا ويتعود ويرجع يرد لطبعه

ياناس هالرجال ولد امه كل خطوه نسويها اتصل صار كذا وسوينا كذا واالا اليوم صار كذا وكذا حتى لو موقف تااااااااااااااااااافه وانا لو اتكلم بالتلفون يقلب الدنيا الا قلبها وكسر جوالي وقال ماعاد فيه جوال ((للعلم كم يوم زعلوو على بعض لاتشوفون شلون صار معاي انسان ثاني يخاف ربه يحترمني يعزني يحبني يقابلني يقعد معاي ولما ردت علاقتهم رد نفس الوضع الزفت وشنو السالفه مااعرف ولا ابي اعرف حسبي الله عليهم كلهم ))
لاجوال ولا زيارات واذا جاني احد قال ماعندي اعطيج والا يسوي قصه على الفلوس والحين براجع عشان الولاده ماعندي وشرينا الاغراض للبيبي بدموع وصيحه وهووووووشه ياناس مايحس موفرحان ؟؟

نزلت موضوع قبل وارجوكم لاطنشوني ولاتقولون اقري عنه تراني قريت وطبقت يتعدل يوم يومين ويرجع

ابي حل للجوال عشان يرده
ابي حل لمكالمات امه يعني حلال عليه وحرام علي ؟
ابي حل للمراجعات
ابي حل للكرم ياناس ماحب كل شي اشتريه بحنه وصيحه والله يصير ماله طعم

صدق العطاء

معلومات صدق العطاء
الله يسهل طريقك

انا ما قريت موضوعك الاول وش كان موضوعه

عشان اقدر افيدك

لاتنسي ذكر الله

قمة الرضا

معلومات قمة الرضا
http://blqees.com/vb/showthread.php?t=294675

والله والله هذا نقطه فبحر يمكن تقرون تشوفون مواضيعي عاديه لكن اقسم بالله اني قويه وتحملت كثير بس هالانسان ماني قادره اصبر عليه مادري الزوج يكون وضعه غير عند المره يااااااااااااااااااااارب فرجها من عندك

لاتخلوني يابنات طلبتكم

معلومات •·.·´¯`·.·• (Princess) •·.·´¯`·.·•
حبيبتي هدي شوي ....
زوجك مو صعب ...يبغاله تخطيط و طوله بال....
لكن انت الله يصلحك كثير عجوله....
وكثير تلومين...وكثير تلحين...
وهالثلاث شغالات هيا اللي منفره الشمالي منك.....
تبغي حلول و قوالب جاهزه من الأخوات وهو في الأخر يظل زوجك...
انت اعرف بيه و بحسناته و سيئاته....
انت لازم لازم تسترخي .....عشان نفسك مو عشان غيرك....
واهم شي تقبليه مثل ماهو..وبأسلوب كيد النسوان غيري في اطباعه شوي شوي...
حقك علي ان كان زعلتك....
هيا ابتسمي...وخلي الوجه ينور...
بوسيلي خدودك...

عذراء الحب

معلومات عذراء الحب
حبيبتي قمة الرضا اول شيء اهنيك على الصبر الي صابرته صدق صبر ايوب
ثانيا حبيبتي اسمعي مني كاخت الله يبارك فيك واذا ما عجبك كلامي ارميه في البحر لكن انا لك ناصحة امينة
اولا: حبيبتي لازم زوجك يفهم انه لك مثل ماله يعني الشمالي يحترم المراة القوية الي تحب نفسها وتحترمها
بعكس الجنوبي الي يحب المراه المسالمه والمطاوعه
يعني باقولك مثال: اذا هو يكلم امه كل يوم وش صار وش استوى انتي بعد كلمي امك كل يوم وقوليلها وش صار معك قدامه خليه يعرف ان انتي بعد عندك اهل
ثانيا: الجوال لازم تفهميه انك تحتاجين جوال للمكالمات الضرورية وانك مو صغيره عشان يحرمك من الجوال الصراحه انا اشوف اذا هو مارضي يطلع الجوال قوليله يا تطلعه لي انت او انا اتصرف واطلعه واذا المكامات مضايقتك خفف انت من مكالماتك الي ما احس منها اي خصوصية لبيتنا وكل شيء طالع برا
ثالثا:امدحيه بكل صفه تبينه يسويها او يتصف فيها ادري انه صعب لكن عشان توصلين في النهاية لحل مرضي
رابعا: اكسبي امه وحاولي تتقربين لها بتكسبيه لان مبين انه متعلق في امه بدرجة كبيرة
خامسا: صدقيني اذا كان هذا الطفل هو اول طفل لا تستعجلين بس تولدين بيحس فيه وبتشوفينه يتغير 180 درجة
والله ودي افيدك اكثر بس هذا الي عندي وانت يادرى بزوجك بس اهم شيء تخلينه يحترمك وتكونين قوية قدامه
الله يوفقك يارب وييسرلك ولادتك ويفرج همك ويسخرلك زوجك

رحـى

معلومات رحـى
الموقع الالكتروني
www.oprah.com
صباحك خير و بركة ,,
ريحي بالك,,صحتك بالدنيا,,
ماشاءالله,الملكات ماقصروا,,
أي شيء بهذه الدنيا يبغالها طولة بال,وصبر,وحكمة,وقبل كل شيء(التوكل على الله),,
إلزمي الدعاء,,والأذكار,,وقراءة القرآن,,وروقي أعصابك,,
إلهي يسخرلكِ زوجك الغالي بكل المحبة والمودة,,ويكفيكي شر قضاء السوء,,
اللهم آمين,,

أم حميدة

معلومات أم حميدة
أختي العزيزة :
ليش منكدة عمرك وتعتبريه إنسان صعب ،؟؟!!!!!!

، وتبغين كل طلباتك مجابة عشان ترضين عنه ؟؟!!!!!!!!!!
ليش ما تعيشين سعيدة بإيجابياته بدل أن تدققي على سلبياته
؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!!!!!!

من كلامك أنه عنده إيجابيات وحتى تغيره يدل على أنه يحاول تغير نفسه ،، لكن أعذريه مادام أنك قرأت عن الشمالي الشرقي ، فهناك أشياء طبع فيه من الأساس فالمرأة التي تريد أن تعيش سعيدة تقبل زوجها بعيوبه لأنه ليس هناك زوج كامل ،،
كما أنه أنت أيضا عندك عيوب لأنه ليس هناك امرأة كاملة أيضا

مع محاولة اصلاحه بأساليب مختلفة بذكاء والتأقلم في الأمور التي يصعب إصلاحها بالمرة .

والرجل الشمالي الشرقي يضع قوانين لحفظ بيته فخلاص خليك ملتزمة بقوانينه لتعيشي سعيدة معه ، مادام أنه ما أمرك بمعصية
لا طاعة لمخلوق في معصية الخالق .

واعتبري زوجك طريقك للوصول إلى الجنة،، ألا تريدين الجنة ؟؟؟؟ وما وضعه أمامك إلا ليختبرك هل تنجحين في الإختبار
( وجعلنا بعضكم لبعض فتنة أتصبرون )
سورة الفرقان

من يريد الجنة يصبر على الحلو والمر ،، لأن حتى الحلو اختبار للعبد يمسك قلبه من العجب والكبر و،،،،
( ونبلوكم بالشر والخير فتنة وإلينا ترجعون ) سورة الأنبياء

ومن الأشياء التي تحاولين اصلاحه فيه هو حفظ الأسرار ، فتقولين له بأسلوب جميل بدون أن تستخدمي صيغة الأمر ، فقولي له : الحياة الزوجية أسرار فتخيل أنا أطلع كل ما يدور بيننا إلى أمي ، ماذا يكون موقفك ؟؟؟ وكذلك أنت ، وربي يسألك يوم القيامة عن هذا وأأخذ من حسناتك بقدر ما أفشيت .
واحرصي يا عزيزتي ، أن تكوني أنت أيضا تحفظين كل مايدور بينك وبين زوجك ،،
لا تنه عن شيء وتأتي بضده

احرصي أنك أنت ما تطلعين ولا شيء من الي يصير بينك وبين زوجك من صغيرة وكبيرة عند أهلك أو صديقاتك

لأنه كما تدين تدان

• وتبين علاقته تزين معاج ، شوفي علاقتك مع ربك ،، لأن الله تعالى يقول ( ما أصابك من حسنة فمن الله وما أصابك من سيئة فمن نفسك )
وكان عبد الله بن مبارك يقول أنه إذا أذنب رأى ذلك في خلق دابته وأهله .

فاستغفري الله عن ذنوبك وتوبي إليه يتغير معاملته السيئة معك ،،
راقبي نفسك هذه الذنوب مثل : الغيبة ، النميمة ، الحسد ، الحقد ، الكبر ، الغرور ، الاعجاب بالنفس ، الشتم واللعن ، والرياء ، سوء الظن بالناس ،، سوء الظن بالله ، لبس البنطلون ( يلعنه الله ) ، نمص الحواجب ( يلعنه الله ويطره من رحمته ) ، كشف الوجه عند الخروج ، مشاهدات الأفلام والمسلسلات ، الأإاني ،،،،،الخ من الذنوب

( ولنديقنهم من العذاب الأدنى دون العذاب الأكبر لعلهم يرجعون ) فيذيق الله العبد مرارة الذنب وشؤمه ليرجع ذليلا منكسرا إلى الله متندما على ما أذنب به .

وإذا تبغين منه يسمح لك بالزيارة ، لا تقولي له ،، بصيغة الأمر ،، ولكن قولي له ،، ودي أروح ،، تقدر توديني مع ذكر سبب طلبك ( لأنها مريضة أو ،،،، ) لأن الشمالي الشرقي شخص قانوني رسمي ،، أما الزيارات فقط للسوالف ووو ، في الغالب أ،ه لا يحب هذا ، إلا من تدرب على السماح لأنواع الزيارات العادية .

واعلمي يا أختي أنه لو وافق على خروجه على خروجك فالأمر ليس منه ، ولكن جاءتك الموافقة من فوق ، يعني ربي كاتب عليك قبل خلق السموات والأرض

وإن ما جاءتك الموافقة فاعلمي أن هذا أيضا من فوق ، يعني ربي كاتب عليك أن لا تذهب لذلك المكان
فعليك بالرضا ،، ألا تقولين : اللهم لا مانع لما أعطيت ولا معطي لما منعت
فكل شيء حصلت عليه هو من الله وأي شيء منعت عنه أيضا ربي كاتبه عليك
والي يمنعك ربي عنه هو خير لك أكيد وأمر الله للمؤمن كله خير سواء
وسواء الخير والشر فهذا اختبار من الله لك ، فالعطاء والمنع اختبار للعبد ( ونبلوكم بالشر والخير فتنة وإلينا ترجعون )
وتذكري يا حبيبة حديث رسول الله صلى الله عليه وسلم للغلام :
واعلم أن الأمة لو اجتمعت على أن ينفعوك بشيء لم ينفعوك إلا بشيء قد كتبه الله عليك وأن الأمة لو اجتمعت على أن يضروك بشيء لم يضروك إلا بشيء قد كتبه الله عليك ، رفعت الأقلام وجفت الصحف ) أو كما قال في الحديث .

أما بالنسبة للفلوس فاطلبي أولا من الله أن يرزقك ( مالكم لا ترجون لله وقارا وقد خلقكم أطوارا )
فاطلبي منه سبحانه أولا ( فابتغو اعند الله الرزق ) ثم بعد ذلك اطلبي منه مبلغ بسيط مثلا ابدئي ب30 ريال أو أقل كل أسبوع ثم بعد أن يتعود على هذا اطلبي منه 50 ريال وهكذا وجمعي المبلغ ، وعندما تطلبين منه لابد أن تعطيه سبب مقنع للمال مثل شراء دواء أو ......، يعني يكون السبب قوي ومهم جدا ،،
أما عشان الضيوف فممكن ما يعتبره سبب قوي على حسب ما نشأ عليه .
فتأقلي بالوضع واصنعي ما تجدينه ،، وإذا اضطريت خذي من نقوده من غير علمه ما يسد حاجتك الضرورية أنت ولعيالك من غير زيادة ولا تعدي على ماله من غير حاجة ملحة

وأقترح لك عزيزتي ،،، أن تقومي بجمعية تضعين فيه فلوس مع أخواتك كل شهر وافقترحي عليه هذه االفكرة ،، خلي الجمعيه فيه 50 ريال ،،،، هذا أول سنة ثم طوريها بالتدريج عشان يقتنع ، وبيعي ممكن أشياء في أوساط النساء من صنعك وليس شرط أن تعلميه بهذا فيصير لك دخل ، والرجل الشمالي الشرقي يحب المرأة التي تتصرف ولا تجلس مكتوفة الأيدي ولا تتحرك .

وأريد أن أذكرك بشيء أيضا أن الشمالي الشرقي لا يحركه دموع زوجته بل هذا يجعله يعصب أكثر في الغالب .
وإذا شفتيه عصب على طول قولي :
(اللهم إنا نجعلك في نحورهم ونعوذ بك من شرورهم )

دعاء رائع ،، وعجيب ،، سبحانه القائم على كل نفس بما كسبت
سبحانه ،، ، وما من دابة إلا هو آخذ بنصايتها !!!!
وبتشوفينه ولا يقدر يؤذيك،، لأن الله هو القوي والجبار ،والقهار ( وهو القاهر فوق عباده )

فلا تحاولي استخدام أسلوب البكاء أمامه .

وفري دموعك وابكي لله وتذللي وانكسري لله
وادعي كل يوم ( اللم اغنني بحلالك عن حرامك واغنني بفضلك عمن سواك )
وتشوفين كيف الرزق يدخل عليك من غير ما تحتسبين ،، أهم شيء أن قلبك ينتظر من الله ولا ينتظر من الزوج المخلوق ،، لأن زوجك ليس رزاق بل هو مخلوق زي وزيك ضعفاء وفقراء إلى الله

( يا أيها الناس أنتم الفقراء إلى الله واللههو الغني الحميد )

أظهري فقرك وحاجتك لله ،، فهو الرزاق الغني الجبار القهار ، مالك الملك ، بيده ملكوت كل شيء ،،

معلومات البركان الساكن
الحل الوحيد هو عند امه حاولي تتودديلها وتتقربي منها الين ماترضى عنك حتى لو بهدلتك واتعدبتي معليش اتحملي لانه على قولك ولد امه واحب اضفلك قصه سمعتها من حماتي وهيا
انو كانت في وحده يتيمه هيا وحماتها دائماعلى خلاف وحماتها مبهدلتها الين مافاض فيها وراحت لعطار صاحب ابوها عشان تطلب منه سم لحماتها
وقالتلي ياعمي اعطيني سم اقتل فيه ام زوجي
قالها طيب انا حاعطيكي سم تحطيلها هوا في الاكل لمدةشهر يعني لازم انتي تساويهعشان تقدري تحطيه بانتظام ولازم تدليليه وتحترميها وتتحملي منها اي شيء وتبريهاكانها امك عشان لمن تموت محد يشك فيكي
وطبعا وافقت تعاني وتتحمل شهر عشان تترتاح على طول
وصارت تتدللها وماتقدملهاالا الابتسامه والحب والاحترام وماتسمعها الا الكلام المعسول(لاتنسي الكلام الحلو يكسر الصخر)الين مقربت تنتهي المده راحت باقصى سرعه لعمها العطار ودموعها على خدها
قالتلو ياعمي الله يحفظك اعطيني دوء ثاني يبطل مفعول السم
سالها ليش مو هدا اللي تبغيه
قالتله انا كنت غلطانه حماتي طلغت انسانه طينه وفرحت بمعاملتي لها وتحملهاوصارت تعاملني وكاني بنتها تماما
ضحك العطار وقال انا مااعطيتك سم انا اعطيتك اعشاب ابدا ماتضر بس حبيت اثبتلك انه في المعامله الطيبه اجر ادهبي الى امك واعتني بها

معلومات ~أغلى الغاليات~
حبيبتي انا مالي خبره في الشمالي ..لكن انتي ذكرتي نقطه مهمه (اهله وبالذات امه)..وكنت انا بعد اعاني منها ان الزوج يسمع كلام اهله في كلللللل شي حتى لو كان غلط..انا زوجي جنوبي..اللي صار خليت امه يا دهينه لا تنكتين وهدايا ماركات ولما يسافرون ويرجعون ارتب الغرفه واحط الورد واحط لهم كفر جديد وابخر..واذا جو الحريم اقوم واجابلهم..مع ان بناتها ما يقومون..خليتها ما تسوي شي..(هنيه زوجي تطمن ان علاقتي بامه من احلا ما يكون ومافي اي زعل..حتى لو صار بيني وبينها شي اروح واستسمح منها حتى لو ما كنت غلطانه)هنيه زوجي بدا يثق فيني وبدا يحس اني انا احبه واحب اهله..وبدا يهتم بكل شي اقوله..في البدايات لما اهله يقولون له اي شي حتى لو غلط اييده واسويه معاه (عطيته الامان اني اثق بكلامه هو واهله وبقراراتهم) بعدها لما يشوف ان القرار غلط وانه خسر اكثر من انه يستفيد ابتدي اقوله الشي الصح او اللي كان المفروض يسويه وكانه حل توني مكتشفته..يعني اقول لو سوينا كذا كان افضل..وبدا يقارن بين كلامي وكلامهم وبدا يقتنع بكلامي شوي شوي وصرت من الاشخاص اللي يحب يرجع له في اموره وشوي شوي صرت انا الوحيده اللي يرجع لها في كل اموره كانت قرارات في شغله في اهله في راتبه والى اخره ..انتي حاليا لازم تسوين نفس الشي الصقي في امه وخلج معاها خل يحس ان انتي جزء منها فبيبتدي يدور رضاج لان امه تحبج ..وعن طريق امه تقدرين توصلين له وتخلينه ينفذ كل شي تبغينه..بس خلي عندج صبر لان هالشي ما يصير في يوم وليله..وتوكلي على الله والله بييسر امورج..

hghldvm

معلومات hghldvm
اللهم رد اليهااااااا زوجها وحببهااا فية وحببة فيهااااا ياااارحم الراحمين مامعى الا ادعيلك وقولى حسبي الله ونعم الوكيل

قمة الرضا

معلومات قمة الرضا
والله يابنات اني مت وانا ابكي واقرا كلامكم ياكثر ماطبقت منه
والله ثم والله اني ماا ازن وشي ثاني امه تخيلوو انزل عندها بقعد معاها تروح لغرفتها وتسكر الباب الا اذا كان زوجي موجود وايام كنت انزل كل يوم زادت المشاكل مع زوجي صار يكرهني ولما شلت نفسي وصرت انزل مره او مرتين بالاسبوع خف الوضع مع انه كان اول يصرخ علي ويسحبني مثل الخروف عشان ننزل وانا كنت نساة وتعبانه من الحمل يعني معناته الحين هم مايبوني انزل واجد واذا مانزلت عصبو ناس ماهي عارفه شنو تبي
والله يابنات ماني سطحيه ولا اني حساسه بس اقسم بالله الزواج واول سنه وعروس ماحسيت بكل هذا والله اللي عرفته دموع وصراخ ومااقول يضربني بس يمسكني بقوه او يسحبني بقوه غير المعامله الزفت يطلع يروح ويرجع ونفسيه كنت والله اطنش واضحك بس مرات اوصل اني ماقدر اتحمل واقعد ابكي يعني احنا بشر مهما كنا نحب انسان يحس فينا لان عايش معانا مو ياكل ويشرب وهدومه مرتبه وبيته نظيف وجاحد ومزاجي بس مااقول الا حسبي الله على من قاعد يلعب فيه وعسا ربي مايوفقه ويشغله بنفسه كنت اتمنى زوج فقير وعلى قده بس يخاف ربه فيني والله عطاني لوتشوفو شقتي والبيت تقولون قصر والناس حاسدتني يقولون ولد فلان اقول بقلبي على شنو بخيلين ولايخافون ربهم ماشفت منهم اللي ركع لربه لا رمضان ولا غيره الا خالتي مره وحده برمضان وزوجي كنا بشقه لحالنا كان يصلي ولما جينا بيتهم ماقام يصلي الا وين ووين

قمة الرضا

معلومات قمة الرضا
يابنات اشكركم من كلللللللللللللل قلبي وجزاكم الله خير وعسااااااااااا ربي يفرجها عليكم ويسعدكم ويكفيكم مااهمكم ويرضيكم بما عطاكم ادعولي بظهر الغيب
والله اني مقدره لكل وحده دخلت وكتبت وباذن الله بس اهدا راح اكتب كل ملاحظاتكم واطبقها

ليـ ـ ـل

معلومات ليـ ـ ـل
ياقلبي..تدرين قعدت 3 سنيــن..وانا اطبخ على نار هاديــه علشان اكسبه..
ياماما..يبي له طوووله بـــــــــال..

لي عوده

معلومات ماتبينه م عيوني
انتي مادام ما استفدتي من البشر ليش ماتروحي لرب البشر

وربي ما يرد من الح وطرق الباب

ومن زاد بالطرق اوشك ان يفتح له

معلومات فراشه فوشيه4
يا حبيبتي قمة الرضا اسمك جدا رررررائع خلي شعارك لا يأس مع الحياة

1سهام الليل

2 خلي الجوال هدف من اهدافك هادي الايام وخليه يجيب لك هديه جوال بعني قولي له خاطري بجوال وانت كريم وانا استاهل بعد ((((ليله حلوة ابسطيه فيها))
hot+hot مو على طول يعني الظهر كلميه ولا تحبطي نفسك ابدا كلنا تيجينا حالات احباط بس نقاوم

3اهم حاجه الصلاة اشتغلي عليها وارسلي له ر سايل تذكير باسلوب حلو ومشوق ومرررره او مررررتين في الشهر انصيحه بطريقة الساند وتش يعني تمدحيه وتقولي النقد وبعدين تمديحه الله يهديهم جيبي اشرطه او سيدي للسياره عن الصلاه
انا اعاني من نفس المشكله وفي جهاد مع زوجي

عزتي فيه

معلومات عزتي فيه
شمالي شررقي > ولد اموووو هو صح ولد امو وابووه عشاان هما خلفووووه وطييب معااهم وباااار

لكن اكثرر شخصيه حياتو ما احد يعررف عنها مستحييييييييل يقوول لا حد > زوجك مو شمالي شرقي

انا شماليه شررقيه واعررف طبااعو كولهااا ارجعي حللي بالتووفيق قلبو واغلب اللي قولتيه في الغربي الجنوبي

معلومات فراشه فوشيه4
ابي حل للكرم ياناس ماحب كل شي اشتريه بحنه وصيحه والله يصير مال

الله يسعدك من اليوووم ورااايح لا تبكي ولا تشكي الا لربي قوي قلبك

رد الاخت الفاضله ام حميده يكفي ماشاء الله بارك الله فيكم كلكم

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه