ليش ليش ليش؟؟!!

احصائياتى
الردود
23
المشاهدات
2K

7nona

معلومات 7nona
ليش ليش ليش؟؟!!
بسم الله الرحمن الرحيم

لا ادري لماذا اتصرف هذه التصرفات.... انا ماله من البيت و من زوجي مو طايقة اشوفه و لا اقعد معا....حتى النوم معاه احاول اهرب و اذا صار اكون متملله بس ابي الموضوع ينتهي

ليش قاعده اسوي جذي و اكلم نفسي و اقول خلاص خلج عاديه مافي شي بس مو قادره... اتصدقون حتى اني قمت افكر ان يروح يتزوج عشان ارتاح

الرجال مو عامل شي بس مادري اشفيني لما ما يكون بالببيت اشتاق له و بس يرجع اتملل منه حتى الكلام ما اطييقه منه
اهو موعارف شعوري و لا حاس .... انا خاشته بس بيني و بين نفسي احس كذا
مدري فيني انفصام بالشخصيه ن ما ابي اخرب بيتي و ما داري اشلون اطلع من هذا الع؟؟؟؟؟؟؟

معلومات باربي بوظبي
اقري سورة البقرة و خلي حد يقرى عليج

اكسبي ريلج و قولي لنفسج هذا ريلي و ابو عيالي و هو طيب و حنون انا في نعمة و مو حاسة و غيري يتمنى الزوج الصالح.............. حبي ريلج و اكسبيه و سولفي معاه و اطلعوا و اشربو كوفي و مع الوقت بتحبينه

الله يسر امرج

سحاب المزن

معلومات سحاب المزن
بسم الله عليكي ياأختي بس ما وضحتي كم صار لكم متزوجين ؟ ومن متى هذي الحالة فيك؟ وتبين الصدق حسيت من كلامك أنها عين فأنصحك بالمحافظة على الأذكار الصباحية والمسائة وقراة القران يوميا حتى يشفيك الله........ثم سؤال هل تعملين أو تدرسين .....؟حاولي أن تجدي لك شيئا يشغل وقتك فالفراغ يسبب الملل وحتى تعودي لزوجك وأنت مشتاقة له وفقك الله وأسعدك مع زوجك وجمع بينكما بخير يارب...

shamashemo

معلومات shamashemo
اقري سورة البقرة و خلي حد يقرى عليج

اكسبي ريلج و قولي لنفسج هذا ريلي و ابو عيالي و هو طيب و حنون انا في نعمة و مو حاسة و غيري يتمنى الزوج الصالح.............. حبي ريلج و اكسبيه و سولفي معاه و اطلعوا و اشربو كوفي و مع الوقت بتحبينه

الله يسر امرج
كنت لسه حقولك اقرأي سورة البقرة ولكن اختي باربي بوظبي سبقتني ، وهذا الاحساس كان يجيني ، وتعرفي ايش اللي خلاه يزول ؟؟؟ جلسات المصارحة بيني وبينه ، وانظري لزوجك كأنه صديق لك وفضفضي له ولكن بما لا يجرحه ، والله يكتب لك الخير

معلومات (:دلوعة بلقيس:)
يمكن انتي تحكين كل شي يصير بينك وبين زوجك

للناس حتى لو اختك

لان في ناس ماتبين لك انهم حاسدينك

بس من داخلهم يموتون من القهر

مثلا انتي زوجك يعطيك فلوس

غيرك مايعطونهم ازواجهم وتحكين من طيبة خاطر

وماتدرين انهم حاسدينك

في بنات هنا والله لما اقرأ لهم اقول هذولي مايخافون

توصف كل شي بينها وبين زوجها

وتلاقين من ضمن الردود يااااااااحظك

ياليته ينام معي ياحظــــــــــــــك انا عمري ماحسيت بالرعشه

وانتي ترعشين مرتين ثلاث انا اقول الله يسترهااااا

الناس ماتعطي خيـــــــــــــــــــر ابدا

واللي تقول عمري ماسمعت منه كلمه حلوه

ويكونون صادقين في كلامهم متزوجات من 10 سنين

ماعمرهم قد سمعوا كلمه حلوه

والاخت تقول زوجي يحبني ويقول لي احبك

ويقول لي اموت فيك و.....الخ

يمكن اللي فيك نفس وحده شينه

شغلي سورة البقره في بيتك ورشي

مويه مقري فيها في البيت

وحصني نفسك وزوجك ولا تقولين شي لاحد

وتري الجارات مايرحمون يحسدون بعض انتبهي منهم

والصديقااااااات هذولي الموووت حسوداااااااااات

نوسي 2008

معلومات نوسي 2008
اخيتي اتركي عنك الوساوس اقري القران دائما وادعي ربك يشرح صدرك وترى الشيطان لسى مامات يجري في الانسان مجرى الدم ثقي بالله واتكلي عليه قبل ماتخربي بيتك

7nona

معلومات 7nona
شكرا على الردرد

انا متزوجه من 6 سنين اول 3 سنين كنت اكافح جدا عشان يتعدل وضع النوم مع زوجي لانه كان يتهرب مني كثير
بس لما تعبت و طنشته بدا يتقرب مني و تعدل و ضعه
الصراحه اهو رجل هادي قليل الكلام و الانفعالات ولا يتطلب بس المشكله نه...

اي كلام اقوله او اي شي اطلبه دائما يبين لي اني غلط
دائما يتهمني اني انا الغلطانه في مشاكل اهله
تخيلو في 6 سنين كل النقاشات الي صارت معا النتيجه واحده و هي...
انتي تبالغين ، انتي غلط،انتي تحبين المشاكل، انتي تطلبين (الله شاهد علي انه عمري ما ضغط علي عشان يوفره لي انا اشتغل و الحمد لله شايله نفسي)

انا الي يزعلني انه اذا كان يبي شي عاجبه اروح اجيبه له و لو حتى سلف بس انا اذا قلت شوف هذا حلو يترك المكان و يمشي و لا يعبرني

الصراحه اخر مو قف كان...
طلبت منه انا نسافر في العيد و على حسابي كل السفره ما بغيت منه و لا دينا
مارضى و طنشني و كلمته واااجد بس مافي فايده انا كنت محتاجه تغيير الجو و هو شايف انا اشكثر مضعوطه بس ما همه احساسا
انا ادري اني غلط لاني بغيت اتسلف و اسافر بس و الله هذي الروحه كانت بالنسبه لي حلم بس هو ما همه

الموضوع ذابحني انتو تشوفونه عااااادي بس انتو مو حاسين احساسي و ما مريتوا بظروفي

اسفه دوختكم بس ابي افضفض

ثرمداويه

معلومات ثرمداويه
اقري سورة البقره في غرفت نومج
انصحك بعدم سماع الاغاني في البيت
واذكري الله
الى بذكر الله تطمئن القلوب

معلومات مارجرت تاتشر
دايما كذا الحريم ..يوم كان صاد عنك كنتي تكافحين عشان تعدلينه وتقربينه لك والحين يوم تعدل صرتي تتهربين وتتمللين منه يعني لازم هو يطنشك ويبتعد عنك ويحرق قلبك يعشيقه عشان تشتاقين له ؟؟؟؟ صدقيني لو يتزوج عليك ان تعضين اصابعك الي كتبت هالكلام انتي مو حاسه بالنعمه الا لما تفقدينها ..

انا ماراح اقولك عين ولا سحر الا الي فيك غرور يوم كان مطنشك كبريائك مارضى وعدلتيه والحين صار كويس معاك فمليتيه مااقول الا الله يهديك ويردك للصواب

storylovly

معلومات storylovly
دايما كذا الحريم ..يوم كان صاد عنك كنتي تكافحين عشان تعدلينه وتقربينه لك والحين يوم تعدل صرتي تتهربين وتتمللين منه يعني لازم هو يطنشك ويبتعد عنك ويحرق قلبك يعشيقه عشان تشتاقين له ؟؟؟؟ صدقيني لو يتزوج عليك ان تعضين اصابعك الي كتبت هالكلام انتي مو حاسه بالنعمه الا لما تفقدينها ..

انا ماراح اقولك عين ولا سحر الا الي فيك غرور يوم كان مطنشك كبريائك مارضى وعدلتيه والحين صار كويس معاك فمليتيه مااقول الا الله يهديك ويردك للصواب
ماايدك موكل الحريم زي ما قولتي
انا اللي يصد عني عيني ماتشوفه
واللي يشوفني برمش عينه اشوفه بعيوني كلها

7nona
ما ادري ودي اسالك اختي هل عند اطفال
الاعراض اللي وصفتيها مرت عليا 9شهور في حملي الاول وي ما تعدل حالي غير بعد الولاده
ربنا يرزقكم الخلف الصالح
ويملو عليكم حياتكم

معلومات بشايرحزينه
واللي يشوفني برمش عينه اشوفه بعيوني كلها
:clap::clap::clap::clap:تسلمين على هالرد وياليت كل الحريم كذا

معلومات بشايرحزينه
يووووووووووه نسيت ارد على صاحبه الموضوع من الشر المنتثر اللي فيني:blushing:

ياحبيبتي حافظي على زوجك ولاتحسسينه بشعورك السلبي تجاهه وحاولي تجددين في حياتك اي شي حتى لو كان تجديد محدود او بسيط المهم تحسين بإختلاف وغير لاتتوقعين منه رد جميل انتي مو مجبوره عليه صدقيني مع الوقت يحس ان هذا واجبك ومفروض عليك يعني لا افراط ولا تفريط واجبه خليه هو يقوم فيه وان ساعدتيه يكون في شي لك انتي نصيب مثل سفره او طلعه ,والله يسعدك

7nona

معلومات 7nona
عزيزتي منطقج غريب....يعني انتي تحبين زوجج مطنشك غريبه

المثل يقول الي يشوفني بعين اشوفه بعينتين شنو هل الهجوم حبيبتي

معلومات مارجرت تاتشر
واللي يشوفني برمش عينه اشوفه بعيوني كلها....>>>>>>>هذا الي يكثر الطلاق والمشاكل اشوفه بعين ولا بنص عين
حبيبتي الوحده اذا تزوجت لازم تحافظ على بيتها عامر قد ماتقدر وتحافظ عليه تجذب زوجها لها وتدعي له مو اذا طنشها تقول كرامتي ماتسمح لي ومدري شنو وبعدين انا مااقول صدي عن الي مايبيك
انا اقول ان الاخت تناقض نفسها يوم كان صاد هي تقرب له ويوم قرب صدت وملت وصارت ماتطيقه اتمنى تكوني الي قصدته ياحلوه

معلومات بحار الاحلام
اختي يمكن اسلوبه معك هو الي مخليك متبينه حاولي تعرفين نمط شخصيته وتتعاملين معه علي هذا الاساس يمكن تتغير حياتك للافضل

معلومات دلع وكلي ولع
حبيبتي كل اللي تحسين فيه من الضغوط انتي بكلامك ذكرتي انك مضغوطه فهاذي اثارها او يمكن شايله بخاطرك انه ماسفرك وكتمتيها بصدرك وتحولت لجفاء اقعدي مع زوجك وصارحيه باللي شايلته بخاطرك ومزعلك بدون ماتبينين انك مليتي منه او ماتبينه بس تدلعي عليه وصدقيني بعد ماتفضفضين بترتاحين ويتبدل شعورك

ملاذ زوجها

معلومات ملاذ زوجها
كنت لسه حقولك اقرأي سورة البقرة ولكن اختي باربي بوظبي سبقتني ، وهذا الاحساس كان يجيني ، وتعرفي ايش اللي خلاه يزول ؟؟؟ جلسات المصارحة بيني وبينه ، وانظري لزوجك كأنه صديق لك وفضفضي له ولكن بما لا يجرحه ، والله يكتب لك الخير
أنا مع الأخت في هذا الكلام وانا نفعتني المصارحة مع زوجي كثير والحين احنا مثل العرسان الجداد كل دلع و حب... بس بطريق راقية و بدون تجريح..:clap: :clap: :clap: :clap:

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه