مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

لو سمحتو ساعدوني بلييييز

مرحبا مساء الخير على الجميع هون
انا مسجلة جديد بالمنتدى شفته بالصدفة ولفت انتباهي ....
انا عندي مشكلة بحياتي انا متزوجة من خمس سنوات وعندي ولد الحمدلله
بس المشكلة انو زوجي جاااااف عاطفيا معي
وهالشيء تاعبني وتاعب نفسيتي
يعني ما بيبادر هوة بولا شيء من نفسه لازم انا ألمح أو اطلب تعببببببت بدي هوة يصير يبادر لحالو بالحكي الحلو والاشياء التانية
كمان انا بروح انام كل اسبوع عند اهلي ليلة وحدة وبرجع ما برسل لي او بسال عني الا لما انا اتحركشه الا نااااادرا جدااااا
فيدوني الله يخليلكم بلييييز ساعدوني

مها الجبر

الله يعيناواياك نفس مشكلتي ياختي مدري البلا فينا ولا فيهم حسبي الله ونعم الوكيل

ما بعرف مع اني كتير بحكي لو حكي حلو وبحاول انو ما ابين لو اني مضايقة وهيك بس كمان مافي فايدة تعببببببت والله تعببببت

حبيبتي انصحك تعرضي مشكلتك على اخصائية اسرية وراح تجدي الحل اذا حابه اعطيك كيف التواصل معاها راسليني خاص والله يوفقك ويسهلها امرك

صارحيه باللي انتي بتحبيه وقولي ابي كذا وكذا وكذا
ابي حب ابي اهتمام وووووو

صدقيني راح ينفذ اللي تحبيه

حبيبتي انصحك تعرضي مشكلتك على اخصائية اسرية وراح تجدي الحل اذا حابه اعطيك كيف التواصل معاها راسليني خاص والله يوفقك ويسهلها امرك

يعطيكي العافية حبيبتي
انا حاولت ارسل لك بس حكى لي انو ما بقدر ارسل قبل 30مشاركة لو ممكن انتي تراسليني ممكن فيه مجال تراسليني انتي بليز

صارحيه باللي انتي بتحبيه وقولي ابي كذا وكذا وكذا
ابي حب ابي اهتمام وووووو

صدقيني راح ينفذ اللي تحبيه

حكيت الو وكتبر حصل بيني وبينو مشاكل لما بتناقش معاه انو بكل مرك بيقلب القصة علي وبيطلعني انا الي غلطانة كتير كتير حكيت معاه بس مافي فايدة

ام مريم90

Well-known member
اول شغلة اغلب الرجال هيك ما بيحبو المبادرة وهاد انا شايفتو شي طبيعي وازا كنتي مو حابة هالشي بس البسي ملابس مغرية وحطي عطر خاص بس للجماع وقَعَدي جنبو بالليل عالسرير واشغلي نفسك بشي تاني تصفحي كتاب امسكي الموبايل اي شي تاني

ازا شم عطر الجماع رح يطلبك هو للجماع وما بيقاوم

تاني شي بخصوص الشغلات العادية جربي لا تسألي عنو وازا اتصل فيكي عملي حالك مستعجلة وقوليلو اختصر عندي شغل وشوفي كيف بيصير يركد وراكي

موفقة ان شاء الله

اول شغلة اغلب الرجال هيك ما بيحبو المبادرة وهاد انا شايفتو شي طبيعي وازا كنتي مو حابة هالشي بس البسي ملابس مغرية وحطي عطر خاص بس للجماع وقَعَدي جنبو بالليل عالسرير واشغلي نفسك بشي تاني تصفحي كتاب امسكي الموبايل اي شي تاني

(اها انا بلبس لو وبتشيك او بالاشياء الي هوة بيحبها وريحة العطر واللوشن الجسم بتوصل لا عندو وانا بعيدة عنو كمان مهتمة فيه وبحالي كتير منيح بعني )
ازا شم عطر الجماع رح يطلبك هو للجماع وما بيقاوم

تاني شي بخصوص الشغلات العادية جربي لا تسألي عنو وازا اتصل فيكي عملي حالك مستعجلة وقوليلو اختصر عندي شغل وشوفي كيف بيصير يركد وراكي

موفقة ان شاء الله

(اها ما انا بعض مرات بعمل هيك بيرجع بحكيلي شو عاملة حالك البنت التئيلة يعني انو مو سائلة عني بس مع هيك رح جرب واعمل هيك )

ريمة 2

متميزة النمط الشمالي
اعرفي نمطه كي يسهل التعامل معه
واضح انك جنوبية و زوجك شمالي

rwdaoo2000

عضوة مخالفة لقوانين المنتدى
حبيبتى اسمعى كلام حبيبة قلبى ام مريم
مجربة مرة بتنفع و عشرة لا هههههههههه لكن على الاقل تنفع مرة
لكن الحياة ماشية

ام سراوي

زوجك طبيعي كثير من الرجال يحب يعمل اته هو ثقيل ويريد المرأة هي تدلعو. دلعي حبيبتي شو علي

حبيبتى اسمعى كلام حبيبة قلبى ام مريم
مجربة مرة بتنفع و عشرة لا هههههههههه لكن على الاقل تنفع مرة
لكن الحياة ماشية
هههههههه ما انا هيك بعمل والله يعني ماني مقصرة بشيء ابدا
الله ييسر الامور يارب

زوجك طبيعي كثير من الرجال يحب يعمل اته هو ثقيل ويريد المرأة هي تدلعو. دلعي حبيبتي شو علي

اوك اختي ع عيني وع راسي كمان بس المرأة كمان بتحب الدلع وانو يدلعها ويغنجها يعني مرة هيك ومرة هيك انو لا تكن قاسيا فتكسر ولا لينا فتعصر ?

حبيبتي كل شي فيدك اي وحده متزوجه تعرف زوجها وانتي ماشاء الله متزوجه من خمس سنين وما قدرتي تغيريه انا اقول ليه ما تروحي اخصائيه وتكلميها وشوفي ان شاء الله خيررر

(اللهم اجعلني قرة عين لزوجي واجعل زوجي قرة عين لي وألّف بين قلوبنا واجعل بيننا موده ورحمه )

في صلاتك في سجودك في دعائك االدائم خلي الدعاء دا معللللق في لسانك
والله والله لو استمريتي عليه هو والاستغفار حتشوفي عجب العجاب
وبس خلي دايم في بالك انو الدنيا ماتستاهل ياقلبي والدنيا فانيه وخدي نففسسس عميق وقولي لا اله الا الله
وصدقيني بترتاحي

حبيبتي كل شي فيدك اي وحده متزوجه تعرف زوجها وانتي ماشاء الله متزوجه من خمس سنين وما قدرتي تغيريه انا اقول ليه ما تروحي اخصائيه وتكلميها وشوفي ان شاء الله خيررر

(اللهم اجعلني قرة عين لزوجي واجعل زوجي قرة عين لي وألّف بين قلوبنا واجعل بيننا موده ورحمه )

في صلاتك في سجودك في دعائك االدائم خلي الدعاء دا معللللق في لسانك
والله والله لو استمريتي عليه هو والاستغفار حتشوفي عجب العجاب
وبس خلي دايم في بالك انو الدنيا ماتستاهل ياقلبي والدنيا فانيه وخدي نففسسس عميق وقولي لا اله الا الله
وصدقيني بترتاحي
اكيد اني بعرفه وفاهمته متل ما انا متاكدة انو فاهمني وعارف انا شو بدي وهوة فهمان علي كتير منيح بس شو السبب ما بعرف ما بنكر اني قدرت اغير اشياء كتير فيه الحمدلله مو مدح في نفسي بس الحمدلله كتير شغلات تانية تغير فيها
ويسلمووووو لا الك ع ردك الحلو يعطيكي الف عافية ?

أعلى