لون المطبخ **تم الرد**

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
احصائياتى
الردود
8
المشاهدات
2K
معلومات حبيبة روحها
لون المطبخ **تم الرد**
مرحبا بنات كيفكم انشاءلله بخيرررررررررررررر :16:

مالي الا الله ثم انتوا ياحبيباتي :26:انا انشاءلله بغير مطبخي كاااااااااااااااااااااااااااااااااااااامل بس سؤال عابر هل بامكاني تغير مكان المجلا يعني مكان تغسيل الصحون :37:يعني ماعجبني مكانة من الاول

وسوالي الثاني ايش الوان المطابخ الدارجة والبلاط وش تنصحوني او افكار جديدة للمطبخ وشكرااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا لبي قلوبكم والله وكل وحدة مطبخها حلو لاتبخل علي بفكرة بسررررعة:14:

اسم الموضوع : لون المطبخ **تم الرد** | المصدر : ديكور
معلومات الماسه الاموره
:22:تمام بخير ولله الحمد
لبى قلبك ايه تقدرين تغيري مكان المجلا خوالي غيروه
والالوان احسن شي البني رسمي واذا تحبين الوان فيه كثير الوان خياااال اذا رحتي تفصلين بتحتارين ربي يوفقك

انوار8888

معلومات انوار8888
شوفي انا جبت مطبخ لامي من مطابخ سيدتي في الدمام كلفني 11000ريال شكلة مررررررررة حلو لونه تفاحي والبلاط من اول شطرنج اسود بابيض والسيراميك اللي عالجدار لونه لؤلؤي وفيه زي الحزام لونه عنابي عشان يكسر اللون التفاحي,بس المشكلة في وييييييييييين؟
لاتخذين من محلات معروفة والله العظيم المطبخ من تمسكين اليدة حقت البيبان تطيح والبيبان نصها مالت ,وفي باب ماركبوه لليوم وتهاوشنا معاهم لانهم نصابين يعني بس شكل عالفاضي مانقدر نسوي فيه شي,
نصيحتي فصلي مطبخك من محلات عادية والموديل يعطونك اياه زي المطابخ الفاخرة بس اهم شي الجودة.والله يوفقك

^غلا دبي^

معلومات ^غلا دبي^
عزيزتي الجوده اهم من الشكل

اما عن الالوان ممكن تختارين من النماذج

معلومات شلونك حبيبي
هلا اختي ( حبيبة روحها ) تبين الجد اختاري المطبخ لونه ليموني وعشبي وربي وربي وربي انه رووووووووعه انا شفته عن حقين المطابخ وخقيت عنده ودعيت ربي ان يرزقني الزوج الصالح ويجيب لي نفس الالوااان وربي راح تدعين لي اني اتزوج باقرب فرصه اذا شفتي الالوان

معلومات حبيبة روحها
ماقصرتوا والله الله لايحرمني منكم

وشلونك حبيبي ربي انشاءلله يرزقك الزوج الصالح

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه