لها دعوه من الاعماق’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’اللي ترد

احصائياتى
الردود
20
المشاهدات
2K

نظرة صدق

معلومات نظرة صدق
لها دعوه من الاعماق’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’اللي ترد
اخواتي والله العظيم غير ادعي لكل وحده ترد عليه.........انا مزوجه واحس ان زوجي جسمي مو مغري له.............كمان كل من شافني في مكان يحسبو اني مومزوجه,,,,,,,,,,,,,,تكفون ساعدوني ابغى اتخن ابغى اتربرب ......تعبت من التعليقات اللي مالها داعي,,,,,,,جربت اشياء كثيرة......من تعرف شي يتخن ومضمون ولها دعوه من القلب,,,,,,,,

أم لين2

معلومات أم لين2
عادي حبيبتي انتي توك تزوجه وراح تسمني بعد الحمل والولاده
بس اذا تبين تسمني الحين كثري من الاشياء اللي تسمن عندك الحلبه مثلا معروفه انها تسمن شوفي انا وزني 54 ماازيد عنه مهما اكلت بس سويت شي كل يوم لمده اسبوعين ووزني زاد بشكل مو طبيعي وهو البيبسي كنت اشربه مرتين يوميا
عندك الكاجو والمكسرات بشكل عا تسمن واهم شي اذا تبي تسمني كلي حلويات وكاكاو تويكس سنكرس .............قبل ماتنامي علطول لان السعرات الحراريه راح تعمل عمايلها
ان شاء الله تسمني ويصير جسمك زي ماتبين يارب

$ليالي$

معلومات $ليالي$
الله لايحرمنا من دعواتك
تبين تسمنين نقعي م ك حلبه بمويه حاره بعدين حطي عليها 4 م ك حليب نيدو وتشوفين النتيجه باذن الله لاتنسيني من دعواتك حبيبتي

حياتي عطاء

معلومات حياتي عطاء
الله يسعدك على بالي مشكله كبيره ............................ توك في بدايه حياتك حلو الوحده يكون جسمها رشيق .............. واي شي بتلبسينه بطلع وااو...............ىلالاتستعجلين مع الحمل والولاده بيزيد وزنك ليما تقولين بس........................... اذا تغبن تمتنيت ........ز المكسرات............. اكيد الارز مشاء الله مافي زيه مفعوله في زيادة الووزن قاتله................. لاتنسينا بدعواتك

nsaem

معلومات nsaem
هههههههههههههههههههه ناس تبي تسمن وناس تبي تنحف
مثل ماقالو الاخوات كثري اكل حلووياات وكمان الحلبه مررره تسمن واشربي حليب كامل الدسم معهاا

حـصوص

معلومات حـصوص
الخميره ومويه مع بعض حبيبتيَ

> وحطيهـآ في المكآن الي تبينَ وبعد فتره بس لآزم تلتمزين بآشهرينَ
وغير كذآ انتي لا تبين له ان هـآ الشيَ نآقصكَ
بلعكس امدحي نفسك قدآمه

الله يسسسعدك

ايفونة

معلومات ايفونة
انا نفس مشكلتك بس ابي انحف شفتي لكل وحدة هم انتي لا تحطي ببالك ومع الوقت والاكل بتتخني روح عند اخصايها

داريين

معلومات داريين
أنا مع حصوص انتبهي تبيني له انك متضايقه من جسمك بالعكس خليك واثقه وامدحي جسمك وقولي البنات بس يحسدوكي على جسمك<<< بس مو تكبري الكذبه

سكن قلبه

معلومات سكن قلبه
ههههه اجل الببسي والمكسرات والشوكولاته كلها تسمن ياكثر مابلعت منها بس انا هو انا مافي تغييير لكن يارب ترزقنا بالحمل والولاده عشان نسمن

DREAM...CHANGE

معلومات DREAM...CHANGE
أختي بصراحة
أنا كنت نفسك تقريبا بس ما كنت نحيفه مرة و زوجي كان دايم يقولي كثري أكل البطاطس المقلي وكل مرة أسأله لييييييييييييييه ؟؟؟ يقولي بعدين تعرفين وبعد فترة لما تختخت شوي قلت له ( يا ربي رغم إني ما آكل كثير ما أدري ليه سمنت ) رد علي وقال

( هذا كل من البطاطس )
هههههههههههههههههههههههههههههههههه تخيلو
وترى سمعت بعدين إن المعلومة صحيحه فأنت أكلي البطاطس بجميع أشكاله مو بس المقلي ترى له مفعول و إن شاء الله يكون جسمك قابل للسمنه (شوي) مثل جسمي ومثل ما تفضلوا الأخوات لا تستعجلين على نفسك وشوفي لأن بعد الحمل و الولادة راح يتغير جسمك ويحلو بزيادة .

reem_2007

معلومات reem_2007
هلا اأختي انا مع داريين وحصوص

لا تبين له انك زعلانه من جسمك بالعكس كوني عادي وامدحي بجسمك
لو ما سويتي كذا راح يعايرك طول حياااتك انتبهي

وربي يهدي سرك انشاالله

أم الشبل

معلومات أم الشبل
السمنه امرها سهل تقدرين تكثفين في الاكل بين الاكلات الاساسيه يعني تصير ست وجبات بدل ثلاث
والله يحقق مناك

نوررررري

معلومات نوررررري
اقسم بالله حالي كان من حالك طحت اكل بالمعجنات خلية+بيتزا دوائر+ فطاير باللحمة +فطاير خضار والله انتفخت وانا حتى ماكنت غير عظام في اقل من سنة تصدقين عاد

درة من درة

معلومات درة من درة
ياشيخة احمدي ربك نحنا ندور كيف نضعف يوم تحملي وتولدي بالسلامة بيقولك افضل تعملي ريجيم انا كنت ضعيفة ويوم يبوسني في رقبتي يقول متى هالعظم بتختفي والحين اللهم ياكافي يقول بس كفاية اكل صرتي دبة يعني لا هذا عجب وذيك عجب

princessh

معلومات princessh
شوفي يالغاليه انا قبل كنت نحيييييييييفه واتمنى اسمن شي بسيييط
اللحين سمنت واتمنى ارجع انحف بس مو مره لا صرة مربربه
اقولك وش سمني انا ماخلية شي الا وجربته الحلبه والعسل والثوم والحلويات والوجبات والبطاطس والخميره مع مويه تقريبا كل ماقال شي يسمن اجربه
بس ايش اللي نفع اول ماتملكت قلت لااازم اسويه رحت لصيدلية ارما جي ان سي واخذة من عندهم حبوب خميره واستخدمتها وماسمنة اثاريني ماكنت اعرف طريقتها وهي تاكلين بعد كل وجبه حبتين يعني ست حبوب باليوم وانتبهي بعد الاكل مو قبله لان قبله تكون فيتامين وماتسمن
انصحك تجربينها حتى حلوه لشعر والبشره مررره روووعه وتجربه شخصيه
ادعيلي بالولد الحلو

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه