لم أرى زوجي منذ سنتين!!

احصائياتى
الردود
44
المشاهدات
4K

إبتسم

معلومات إبتسم
لم أرى زوجي منذ سنتين!!
مرحبا أخواتي الفضلات..
حبيت أكتب لعلي أفضفض شوي عن نفسي لأني أعرف إن مشكلتي استعصت الحل إلا على رب العلمين,
شاركوني برأيكم أو على الأقل بمشاعركم الله يسعدكم,,
تزوجت أحد أقاربي عمره خمسين وأنا عمري 23 وكان متزوج قبل لكن ماكتب لهم الله الذريه,
زوجي طيب وأخلاقه طيبه الحمدلله,
ومن فضل الله رزقت بابني الأول فأقام زوجي حفل كبير جدا جدا جدا بهذه المناسبه ومن بعد هذا الحفل زوجي تغير علي أصبح يخاصمني كثير وكثرت مشاكلنا وصار يتركني في بيت أهلي لفترات طويله أحيانا شهر وأحيانا عدة أشهر ثم رزقنا بابني الثاني فازدادت حالتنا سوءا إلى أن تشاجرنا شجار حاد فتركني عند أهلي ,, وتخيلوا ياأخواتي الكلام هذا حصل قبل سنتين ومنذ تلك اللحظه إلى الآن لم أرى زوجي أبدا حتى أولادي لم يزورهم سوى مرتين فقط!!
لايشتاق إليهم مع أنه انتظرهم خمسين سنه!!
حالتي النفسيه لايعلم بها سوى رب العالمين هو ملاذي سبحانه,,
فكرت بحالي كثير وفكرت بحال زوجي حولت أحلل المشكله مالقيت سبب رئيسي , وضعت إحتمال كبير والله تعالى أعلم أنه قد عقد لزوجي سحر صرف عني وعن أولادي وماأقول غير حسبنا الله ونعم الوكيل .
إيش رأيكم أخواتي هل تظنون أن هذا بسبب سحر؟ وفي هذه الحاله ماذا أفعل؟
تعبت تعبت وتعبت ادعوا لي الله يبعد عنكم كل مكروه..

سكراسمر

معلومات سكراسمر
الله يكون في عونك
مافي شك ارقي نفسك وحاولي تطلبين من زوجك انه يرقي نفسه

معلومات كيكا وحلاوه
حبيبتي الموضوع باين

يانو معيون او مسحور

حسبنا الله ونعم الوكيل انتي اسالي المشايخه شوفي وش يقولون

وكلمي احد من اهله مايصير تسكتين وسنتين

tiamat

معلومات tiamat
ما بعرف اذا زوجك من النوع الشكاك بس يمكن لانو خايف انو تكوني خاينتيه وهدول مو ولادو لانو خمسين سنة عقيم وصار عندو ولاد يمكن ما استوعبو عقلو

مستشاره2010

معلومات مستشاره2010
حبيبتي اتركي السبب على جنب........!!
بغض النظر عن سبب تغيرة وبعدة ابدئي انتي بالعلاج والاخذ بالاسباب ........تربي الى الله بالطاعات واكثري من الاستغفار وارقي نفسك واولادك ولاتنسين سهام الليل فلا تكاد تخطئ

إبتسم

معلومات إبتسم
كل الحلول جربتها

حبيباتي أنا قريت عند شيخ في العام الماضي وقالي فيك نفس ثم رجعت قريت عند نفس الشيخ وقالي أنتي الان طيبه مافيك شي وفعلا هذا اللي أحسه بنفسي, وقالي كمان الشيخ لازم زوجك يقرأ عند شيخ فطلبن منه ذلك وبالكاد اقتنع وقال لأخوي أنه صار يتردد على الشيخ للقراءه بس سبحان الله قلت لكم مشكلتي استعصت إلا على رب العالمين
ادعوا لي تكفووووووووووووووووون

إبتسم

معلومات إبتسم
حبيبتي هو ليس شكاك وهذا الكلام مانفكر فيه أصلا لإننا ولله الحمد أهل دين وأخلاق حتى زوجي أنا متأكده أن ابتعاده عني وعن أولادي شيء خارج عن إرادته

ام ريناف

معلومات ام ريناف
يارب يفرجها عليك طيب ليش اهلك مايكلموه ويعرفو السبب منه اوانك تهدديه بالانفصال امكن يحس شويه على نفسه

معلومات أفق الفضيله
اللهم اني اسالك يا قادر على كل شي يامن اذا اراد شيا قال له كن فيكون
يابديع السماوات والارض في هذه الساعه المباركه ان ترد اليها زوجها
وحننه عليها وعلى ابنائه

wsan

معلومات wsan
لا حول ولا قوه الا بالله
حيبيتي اكثري من قو حسبي الله ونعم الوكيل [
/SIZE]

إبتسم

معلومات إبتسم
قبل فتره أرسلت له رساله أطلب منه الطلاق وقلت له بأني أكن له كل الحب لكن كوني مطلقه أفضل من معلقه لإني ماعدت أطيق وضعي حتى صبري نفذ, لكنه رفض يطلق وقال أنا أعزك وأقدرك وأريدك زوجتي وأم أولادي وقال كذلك بأنه يتمنى العوده اليوم قبل بكرى لأن نفسيته تعبت, وإذا سألته طيب إيش يمنعك (برساله طبعا) لأنه لايريد حتى مجرد سماع صوتي! يقول اصبري واكثري من الدعاء والإستغفار وسوف تفرج بإذن الله.

إبتسم

معلومات إبتسم
زوجته الأولى في بيت مستقل وأنا في بيت مستقل بدون مانتداخل مع بعض يعني كل في حاله وهي عمرها قرب للخمسين

معلومات @@ترانيم الهوى
احتمال كبير يكون سحر واعتقد زوجك عنده علم انه مسحور عشان كذا مايبغى يطلقك اصبري واستعيني بالله وفوضي امرك له فهو القادر على ان يغير حالك
واعلمي ان هذا ابتلاء فالصبر ثم الصبر
واكثري من الصدقه

اذا تبغي الطلاق عندك المحكمه تقدري تطلبي خلع
لكن ماانصحك فيه
واستخيري في اي شيء تقدمي عليه
كان الله في عونك

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه