لمن يهمه الامر التشققات الحمراء والبيضاء

تهااانى

معلومات تهااانى
وانا كمااان اعاني منها
شايله هم بعد الزوااااااج والله فشله

أم أسماء85

معلومات أم أسماء85
الموقع الالكتروني
www.maharty.com
حيااااااااااااااااااااااااااااتي أنا أستخدم كريم ايطالي روووووووووووعه اللي دخل مركز دكتورنيوترشن يعرفه غالي 290 ريال يمكن بس رووووعه وريحته تهبل بدون مبالغه انه في شهر بدوا يخفون طبعا التشققات اللي سببها السمنه بس تشققات بطني من الحمل انكمشت مع الكرشة المنكمشه من الريجيم باستمر عالكريم وباعطيكم نتايجه وباحاول حالا انزل لكم صورته إذا عرفت...

nona--

معلومات nona--
موضوعك حلو واله يكتبلك اجرة
بعد ولادتي للقمر لارا اخذت مرة وزيت لوز مر وخل تفاح وطول فترة الاربعين ادهن بطني طبعا من قبل الحمل وانا يوميا احط زيت لوز مر على كل جسمي والحمد لله رب العالمين عندي بس حول العملية لاني والدة قيصري تشققات بسيييييييييييطة مجرد ماحط عليها كريم مخفي للعيوب اذا حابة البس شي بس على الصدر عشان زوجي مايلاحظها تختفي هذا غير الرياضة الرياضة الرياضة اذا انشد البطن بعد الولادة ماتبان التشققات ابدا ابدا ابدا
ولكم شكري وان شاء الله اكون افدتكم

معلومات مجنونة هواك
الموقع الالكتروني
www.blqees.com
مراحب ياحلوين

الموضوع حلو ويهم الكثر
بالنسبه لي شفت في برنامج دكتورز وبرنامج حكمة نساء بخصوص الخطوط الحمراء"توسع في الاوردة الدموية"
انه لها ابر موضعيه على نفس الوريد وتختفي على طول
وانا عندي منها كثير
ولازم ادور على عيادة كويسه وفرت هذي المادة لكن حاليا اتفرج عليهم واعدهم بس ولا لي نيه استعمل كريمات لانه بديها ما فيه كريم يقضي على تغيير جسدي من هالنوع
الله يوقكم جميعا وهذا ما يمنع انه ممكن وحده لقت حل

متابعه..بالتوفيق

ايوه صادقه انا سمعت الدكتور عبد الباسط يقول كذا

لذة توفي

معلومات لذة توفي
والله التشققات مشكله اعاني منها الخطوط البيضاء وانا مااستمر على الخلطات امل بسرعه

معلومات انا صرت دلوعة
:8: ياااااااااااااااااااااارب نلقى لها حل مو معقول مافي حل طيب لييييييييه الفاصخات في التلفزيون مافيهم ولا خط واحد كييييييييييييييييف يعني مالها حل طيب حنا لما ننجرح يكون في حل ويرجع الجلد طبيعي كييييييييييييييييييف هذا مايرجع لالالالا مومعقووووووووول انا الحين اجرب لوشن زبدة الكاكاو احطه على اماكن التشققات واحط عليه كيس نايلون والبس ملابسي لمدة لاتقل عن ساعة وماادري خايفة هي كانت خطوطي داخل الجسم يعني لو لمستها مااحس فيها بس اذا طالعتها يبين ان فيه خطوط ومن بديت اسوي الطريقة وهي طالعة على برى وحتى اذا لمستها يبين ان فيه خطوط يااااااااااااااارب سترك ياليت وحدة تفيدني وتقول هل هي زادت ولا كيف؟؟؟؟؟؟؟:8::35:

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه