لمن لديها العلم اتمنى الافاده

احصائياتى
الردود
5
المشاهدات
1K

so0omah

معلومات so0omah
لمن لديها العلم اتمنى الافاده
  • السلام عليكم ورحمة الله .....كيفكم يا اخواتي ان شاء الله بخير..؟ وجمعه مباركه علينا وعليكم..
  • انا ليا فترة في المنتدى بس بدون مشاركات والصراحه اشكركم كلكم لاني استفدت منكم كتثير وافدت غيري الله يجزاكم كل خير...
  • وعندي سؤالين وانتمى تفيدوني فيها ...
  • الاول::: ترهل احدى الشفرتين قبل الزواج ومن سن مبكر امر يعتمد على طبيعة الفتاه ولا لا يحدث الا بعد الزواج؟؟؟؟؟
  • ثانيا ::: الافرازات ايش لونها الطبيعي ومتى تكون بسبب الالتهابات والبكتريا وزيادة كميتهاا يكون بسبب التهاب ولا لا؟؟؟؟
  • والله يديكم كل عافيه

إليزابيث

معلومات إليزابيث
هلا ياقلبي بالنسبة للسؤال الأول ما عندي فكرة عنه بصراحة ...أما السؤال الثاني فالإفرازات تكون طبيعية اذا كانت بدون لون أو مائل للبياض وليس لها رائحة كريهة وعادة تكون غير مزعجة في كميتها,,,أما إذا لاحظتي أن لها لون بني أو مائل للصفار ولها رائحة كريهة فهذا يعني إلتهاب بلا شك..وتكون كميتها كبيرة...وغالبا ما يصاحبها حكة أو حرقان عند البول ...هذا ما استفدته من دكتورتي الخاصة والله أعلم....

doll

معلومات doll
اسئلتك هي نفس اسئلتي للدكتورة
الاول::: ترهل احدى الشفرتين قبل الزواج ومن سن مبكر امر يعتمد على طبيعة الفتاه ولا لا يحدث الا بعد الزواج؟؟؟؟

طبيعي و يحدث لدى كثير من الفتيات الغير متزوجات ويرجع ذلك الى عامل الوراثة (وهو كثيييييير جدا في الفتيات الخليجيات بحسب ما قالت لي) او الممارسات الخاطئة و يمكن تعمل لك الدكتورة عملية تجميلية للتصحيح بدون التأثير على البكارة

ثانيا ::: الافرازات ايش لونها الطبيعي ومتى تكون بسبب الالتهابات والبكتريا وزيادة كميتهاا يكون بسبب التهاب ولا لا؟؟؟؟
اذا مافي رائحة او حكة فهي طبيعية و قد تكون كثيرة لدى البعض
لــــــكـــــــن امهاتنا و جداتنا يقولون هذا من البربسة و عدم الاهتمام ايام الدورة و هذا انا الاحظه معي شخصيا ..

اتمنى اكون افدتك .. واذا عندك اي شكوك او خايفة من اوجود التهاب روحي دكتورة تفحصك احسن و عالجي نفسك لو فيك شي بسم الله عليك

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه