لمتابعي مسلسل نور!...مهند جاذب الفتيات.. يروج للمثلية الجنسية ويكره النساء!!

معلومات دوومي عالية
لا حول ولا قوة الا بالله...

اصلا انا ما اتابع هالمسلسل...

واحس مهند جماله جمال بنووتي...

يعني ما احس ملامحه رجوووووليه..

تسلمين اختي ..

غلا جابر

معلومات غلا جابر
أسيرة الأحلام .. مشكوره يا عمري
جعل الله نصائحك في ميزان اعمالك

كل من تعيش الضياع مع هذا المسلسل .. اسمعيني
اتركي عنك التفاهات والسذاجه واعلمي أن الحب أرقى وأسمى
من الإباحه والجنس الخيالي
ترفعي أختي عن الخضوع أمام الحماقه .. عذرا
اشغلي وقتك بما يعمر روحك لا بما يهدمها ويجعلها طائره محلقه ربما تصادف مهند في السماء

الله يهدي كل غافله

تحياتي

غلا جابر

معلومات نعومة الورد
طيب معليش ... بعلق على شي ثاني !

عنوان الموضوع غير المضمون ! بالعنوان : يروج للــ .... ويكره النساء !

وفي الموضوع تقولين : أنه إعترف بهذا للحصول على اللقب .... ! <= مع إن حتى هذا مو أكيد ..

عدلي العنوان ... فقد يكون مسلم وحتى لو أنه غير مسلم .. لا يحق لنا إتهام الناس بهذه الصورة ...

على فكرة : أنا ما همني مهند ولا غيره ... لكن إحنا في منتدى مؤثر .. والدقة مطلوبة ...

معلومات ريحانة طيبة
الله المستعااااااااااااان
حالات طلالالالالالالالالالالالالالالاق حصلت بسبب مهند
تخيلو في احدى الجرائد مكتوب ان رجل طلق زوجته بسبب مهند حيث ان الزوجة المغرمة بمهند اخرجت صورة زوجها من محفظتها الخاصة ووضعت بدلا منها صورة مهند
استغفر الله واتوب اليه

امل الحياة

معلومات امل الحياة
ياربي هاذي مسلسل حاله حال كل المسلسلات ليش مسوين بلبلة على هالممثل بالذااات !!!
طيب انا اشوف المسلسل ولاتأثرت بشي ...
في نااس تتاثر يمكن ..!!لان عقولهم فارغه ونفوسهم ضعيفه عافانا الله..
ايضا المسلسلات الخليجية شوفوا السفوور والمكياج الساقط والخلاعه والوحدة تلصق بالممثل وشوي تطيح بحضنه جنه صج ريلها ...يعني هاذول وين رااااحوا ..ولا في شهر العبادة بعد ..وطبعا احنا مانشوف تلفزيون برمضان بس بعد رمضان لما يعيدونهم نشوف بلاويهم ...كل مكان فيه بلاوي ..بس انا ابغي اعرف هالكلام على هالممثل بالذات دعاية ولا شسالفة كل يوم نسمع كلام جديد!!طيب احنا ايش لنا فيه هو ممثل لا راح ولا جااا واي شي يسويه محاسب عليه عند رب العالمين اش لنا فيه!!!!!!

haven

معلومات haven
ايضا المسلسلات الخليجية شوفوا السفوور والمكياج الساقط والخلاعه والوحدة تلصق بالممثل وشوي تطيح بحضنه جنه صج ريلها ...يعني هاذول وين رااااحوا ..ولا في شهر العبادة بعد ..وطبعا احنا مانشوف تلفزيون برمضان بس بعد رمضان لما يعيدونهم نشوف بلاويهم ...كل مكان فيه بلاوي ..بس انا ابغي اعرف هالكلام على هالممثل بالذات دعاية ولا شسالفة كل يوم نسمع كلام جديد!!طيب احنا ايش لنا فيه هو ممثل لا راح ولا جااا واي شي يسويه محاسب عليه عند رب العالمين اش لنا فيه!!!!!!
والله بصراحه جايه اكتب نفس الكلام بس سبقتيني اختي
يعني المحاسب رب العالمين اشفيكم انتوا خلو الحساب ليوم الحساب
والي يريد يضيع يضيع من نفسه ما يضيع بسبة هالمسلسل؛؛

باقة امل

معلومات باقة امل
لا يجوز يا حبيباتي رؤية المسلسلات وخاصة المدبلجه لانها تنشر سمومها ....وتزين الحرام ... بالله ما يعجبكم بممثل او مطرب ....يترنح ويرقص وليس له مبادىء وقيم ... وكيف لا يلفت نظركم ذاك الذي يحمل سجادته لكل صلاه ووجه يشع بالنور ...وغض بصره لما يرى المرأه ...رجل بما تحتويه الكلمه من معنى ...والله شتان بين هذا وذاك ....الله المستعان:c016:

معلومات اسيرة الايام

انا حطيت هالموضوع بالذات للي نفوسهم ضعيفة
والله يثبت الجميع
طيب ليه الوحدة تحمل شيئات بمنتهى السهولة فقط لانها تناظر رجل اجنبي
انتي من وجهك نظرك انه ما يهمك وكل الاحترام الك
بس في نساء تانيات للاسف الشديد هالرجل وااايد يهمهم لدرجة انه صار محور حياتهم

انا كل هدفي التوعيه
وليرجعوا الناس للدين ويعيشوا باستقرار

مايا2

معلومات مايا2
تكفوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووون خاونا نوصله للمنتديات وبين الناس رجاء عسى الله يرحمنا يارب من هالفساد

روح النسيم

معلومات روح النسيم
مش عارفة..كيف شخصية مثل مهند تعجب البنات..

والله ولا شي فيه حلو..

انا متابعة المسلسل علشان القصة بس..

مش علشان الابطال ابدا..

اشكرك اختي على الموضوع..

يمكن معجبات مهند ينتبهو..ويفيقو من الوهم اللي عايشينه..

اتمنالك التوفيق..

دمتي بود..

سنديان

Member
معلومات سنديان
طيب معليش ... بعلق على شي ثاني !

عنوان الموضوع غير المضمون ! بالعنوان : يروج للــ .... ويكره النساء !

وفي الموضوع تقولين : أنه إعترف بهذا للحصول على اللقب .... ! <= مع إن حتى هذا مو أكيد ..

عدلي العنوان ... فقد يكون مسلم وحتى لو أنه غير مسلم .. لا يحق لنا إتهام الناس بهذه الصورة ...

على فكرة : أنا ما همني مهند ولا غيره ... لكن إحنا في منتدى مؤثر .. والدقة مطلوبة ...
كلامك صحيح مهما كان اتوقع انه مسلم مايجوز نحش فيه ونغتابه علشان ما يحبونه البنات كان الاولى نحثهم على غض البصر وخشية الله لأن هذا مايغير في شكل الممثل ووسامته لو ماحبو مهند واعجبو فيه بيلاقون غيره ومو معقوله كل واحد وسيم نطلع عنه شائعه علشان يطيح من عيون البنات

m.lady

معلومات m.lady
الله اكفنا شرالفتن ماظهرا منها وما بطن

معلومات نبع المشاعر
ليش دايما ادورون الشي السيء ليش ما تنتبهون للشيء الحسن انا من متابعينه وصرااحه مب نفس ما اتقولين اسمحيلي ما شوفه يروج للمثليه ولا اشوفه يكره النساء وبعدين قصته في المسلسل انه متزوووج مب عزوبي ويلعب بالعكس ترى فيه رياييل تعلموا منه انه مهما يصير يصبر على مرته ويعاملها باسلوب حلو .. انا ريلي يتابعه في الميلس وما كنت ادري واذا جا البيت يعاملني بنفس الاسلوب وما قلت له انت تعلمته من المسلسل يعني نوعا ما استفاد منه .. اما اللي تعلق فيه عشان شكله اصلا دينها ضعيف واللي تقارنه بريلها ليش ما تعلمينه عشان يصير نفس رومانسية مهند وهي تعلم رومانسية نور ولا تنسين انه يمثل دووووور متزوج مب دور عزوبي
انا ما ادافع عنه ولا همني هو اصلا بس كلمة الحق تنقال

غربة

معلومات غربة
لا تعطون الاشياء اكبر من حجمها

ترى هو مسلسل وبيخلص

ماله داعي انكبر السوالف

ويا ما اعجبووو في احمد رمزي وعبد الحليم ايام الابيض والاسود

وترى ماصار شي

وانشاء الله عيالنا وبناتنا يدرون

ان هذيلا مب قدوة ناخذ منهم الزين ونترك الشين

باقة امل

معلومات باقة امل
ليش دايما ادورون الشي السيء ليش ما تنتبهون للشيء الحسن انا من متابعينه وصرااحه مب نفس ما اتقولين اسمحيلي ما شوفه يروج للمثليه ولا اشوفه يكره النساء وبعدين قصته في المسلسل انه متزوووج مب عزوبي ويلعب بالعكس ترى فيه رياييل تعلموا منه انه مهما يصير يصبر على مرته ويعاملها باسلوب حلو .. انا ريلي يتابعه في الميلس وما كنت ادري واذا جا البيت يعاملني بنفس الاسلوب وما قلت له انت تعلمته من المسلسل يعني نوعا ما استفاد منه .. اما اللي تعلق فيه عشان شكله اصلا دينها ضعيف واللي تقارنه بريلها ليش ما تعلمينه عشان يصير نفس رومانسية مهند وهي تعلم رومانسية نور ولا تنسين انه يمثل دووووور متزوج مب دور عزوبي

انا ما ادافع عنه ولا همني هو اصلا بس كلمة الحق تنقال
ليش ناخذ القدوه من هؤلاء يا ناس عندنا قدوة خير البشر في رومانسيته ومعاملته مع زوجاته اقرؤا السيره احسن من مسلاسلاتكم الهابطه ( حرااااااام ) الله يهدينا واياكم

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه