لماذا الظروف ضدي دائما

احصائياتى
الردود
8
المشاهدات
2K

التعيسه

معلومات التعيسه
لماذا الظروف ضدي دائما
السلام عليكم ورحمه الله
اقسم بالله يا بنات وادري راح تكولون متشائمه وإنتي لقبج التعيسه ومن ها لأشياء رجاءا الموضوع مو كذا نهائيا بس من يوم تزوجت لحد الان وكل شي عكس مااريد الظروف تغصبني دائما على الي مااريده ونهايته كل مشاكلي ولما اتخذت قرار انه ارجع لبلدي حته استقر وأخير زوجي اذا حاب يبقى معاي يرجع وترتاح نفسيتنه كلنه وإذا مو حاب يرجع خلاص يحب يبقه في الغربه وأنا في بلدي بس على ذمته عادي وإذا حاب يطلق خلاص كمان ماعندي مشكلة لأني وصلت لمرحله من المشاكل الي لا تطاق وأنا اكثر وحده اعرف سبب مشاكلي الغرببببببببه هي سبب في تكوين شخصيه زوجي المعقدة والمتحسسه والأنانية وانعدام المسؤليه والإهمال وكثيييييير من الصفات والغربه سبب في نفسيتي التعبانه واعصابي الي ماعادت تتحمل لهذا اتخذت قرار الرجعه بلا عوده لهنا حته أخسر زوجي وبيتي كحل نهائي وأخير ....... وصارت حياتي متوقفه على السفر لبلدي بسسسسس ...... وكالعاده شائب الظروف انه تعاكس معااااي هسه ظروف بلدي والمكان الي بي اهلي لا استطيع الوصول اليه هههههه تخيلو مجرد روحه لأهلي حته ولو لزياره ماعاد اكدر والظروف بدت تسوء اكثر واكثر لدرجه انه مجرد سفري الكل راح يلومني علي واصلا مو كادره أوصل اهلي ليش ياربي اللهم لا اعتراض على حكمك ولكن لماذا المعاكس معاي بالبدايه كلت اوكي رب ضاره نافعه يمكن أراد الله ان يؤخر سفري لمصلحتي مثلا يمكن تتحسن العلاقة بزوجي يمكن هو يتغير وينصلح الي بينه شفت العكس يا ناس ..... بدت العلاقة تسوء اكثر واكثر لدرجة انه واحد مو طايق الثاني انا مااتحمل وجوده في البيت وهو مو متحمل اي كلمه مني والله تعبت أعصابي لدرجة فوق ماتتصورون والله والله صرت أتكلم مع نفسي واحب العزله مو حابه اطلع بالرغم من قله طلعاتنه أصلا كارهة البيت كارهة روحي اكره الاكل والشرب موجوده ومعيشه نفسي لخاطر بنتي بس حته اهتم بيهة الله يخليكم ساعدوني ادعولي مو رايده اي شي بس الدعاء عسى الله يستجيب من قلب صادق ولا تجرحوني الله يوفقكم بكلمه وكلام خشن واله مو ناقصه والله والله الي بيه كافيني وواصله حدي

التعيسه

معلومات التعيسه
وأنا والله متكله على الله وأصلي كثيييييير وأقره قران واحفظ القران الكريم وملتزمة وأتصدق كثييييرا واستغفر كثيره حته الله يوفقني ويريح بالي ويبعد الوهواس والكئابه عني لكن سبحان الله مافي شي يتحسن كل شي عكسي استغفر الله وأتوب اليه

أم سمراء

معلومات أم سمراء
اختي فرج الله كربتك وأبدل همك فرحا تفاءلي خيرا تجديه وأحس الظن برب كريم يبتلينا لا ليعذبنا وانما ليهذبنا ويرفع درجاتنا يبتلى المرء على قدر دينه
قال ابن حجر:"الله يجعل لأوليائه عند ابتلائهم مخارج، وإنما يتأخر ذلك عن بعضهم في بعض الأوقات تهذيباً وزيادة لهم في الثواب"
ادعي الله عز وجل أن يفرغ عليك صبرا ويجعل لك مخرجا مما انت فيه

مدام موني

معلومات مدام موني
اختي أسأل الله الحي القيوم أن يفرج همك وغمك وأن يجعل حياتك القادمه أجمل من جميع توقعاتك وأن يسخرلك زوجك وأن يبدل أحزانك بأفراح ولكن يأختي أكثري من الدعاء لنفسك ولزوجك وتقربي من الله وصلي الوتر في آخر الليل وادعي بكل ماتريدين واقرأي سورة البقرة يوميا وانتظري العجائب عن تجربه شخصيه يأختي وتذكري يأختي أن الله عند حسن ظن العبد به فأدعي ربي وانتي على أمل الإجابة من الله وأحسني الظن بالله ولاتقولي استغفرت وقرأت ووضعي لم يتغير بل العكس داومي على القرآءة والاستغفار وانتي متفائلة بأن حياتك ستصبح أفضل

التعيسه

معلومات التعيسه
الله ينطيج العافيه مدام موني ويرزقج وينولج الي أبالج والله لك الأجر بديت اليوم بقراءة سوره البقره على وجه الخصوص انا اقره قران كثير الحمد لله ولكن فضل سوره البقره اكيد كبير

معلومات صعبة المراس
الله يفرج همك ويريح بالك .. لا تدرين لعل الله يحدث بعد ذلك أمرا .. اهم شي لا تخنقين نفسك في البيت خلي لك طلعه يوميه لو نص ساعه شمي فيها هوا .. ربي يشرح صدرك وتبشرينا بصلاح أحوالك يارب ..

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه