مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

لماذا الدبر

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
استاذتى الفاضله هذه المشكله اعانى منها ما يقارب العشرين سنه فزوجى يحب الجماع من الدبر وهو حرام مع انه يصلى ويصوم ويقول انه مهما حاول لن يستغنى عنه وعندما امنعه يذهب بالحرام اما الان بعد ان تاب عن الزنا يجبرنى على ذلك وهو يهددنى بالزواج باخرى ويحتقرنى بشده مع العلم اننى جميله ولى منه ابناء ارشدينى ما علاج هذا الرجل كرامتى تنداس كل يوم مئة مره لاننى ارفض من ان تشاركنى فيه امراه اخرى واخاف على ابنائى من الضياع لاننى متاكده انه سوف يطلقنى وابنائى بحاجه ماسه اليه فمنهم مراهق ومنهم اطفال صغارومن ضمن الضغوطات انه لايحب ان يخرج معى ولامع الاطفال نهائيا ما العمل ارجوك ارشدينى مع العلم انه يعلم انه حرام لكنه يتجاهل الموضوع

moon for ever

استغفــــــــــــــــرالله 20 سنه

الله يهدي الجميع

مقدامة

لا طاعة لمخلوق في معصية الخالق
ومن يتق الله يجعل له مخرجا
فرج الله همك

مجرد إسم

لا حول ولا قوة الا بالله العلي العيم

فعلآ من شاف مصيبة غيره هانت عليه مصيبته

أنا نفس موضوع مصيبتك الله يعينك عليها بس انا ولله الحمد زوجي مايروح للحرام الا في ذا الشي اللي يطلبو مني باستمرار

وعلى الرغم من كثر اصراره الا اني رافضة تماما الموضوع

بس على ما يقولو كثر الق يفك اللحام

وفعلا صارت مرة واعطيته وندمت اشد الندم ودخلت لذا المنتدى اللي لقيت فيه التشجيع من خواتي الله يسعدهم في حياتهم ويييسر امورهم

ومن وقتها وانا رافضه الشي ذا وهو ولله الحمد بدأ يقتنع ويبعد عنو

بس انتي يا اختي والله مشكلتك جدا مختلفة انتي تقولي لك عشرين سنة على ذا الحال يعني الموضوع ذا يبغى منك صدق وعزيمة واصرار وصمود في وجهو

والله يا اختي لو كذا الرضا بندخل جهنم واحنا بنرضيهم وناسين ان في رب هو اهم من نفسي وزوجي وابنائي اللي من احشائي

بس انا واثقه انك بتلاقي ان شا الله هنا اراء وحلول راح تثبت عززيمتك وتركك لذا الشي

هيا يا خوات هنا كلنا يد وحدة ان شا الله

غاااااية

الله يعينج حبيبتي..
وأنصحج ياأختي لاتوافقين أبدا في البداية راح يتضايق ويزعل بس صدقيني في النهاية راح يحترمج ويقدرج وراح يحس إنه غلطان في حقج ..... بس لاتوافقين أبداً وخليج قوية ولاتخافين أبدا من سالفة الزواج عليج

وادعيله بقيام الليل وفي السجود وأكثري من الإستغفااااااااااااار

om alreem

لا تطيعيه اختي وكرامتك تنداس لما تطيعيه بالمعصية ،وقفي بوجهه وبقوة وبحزم وخلي يشوف قوتك وعنادك حتى لو الطلاق طالما انت على الحق،وتأكدي ان الله لا ولن يضيعك لانك مع الله ،أهم حاجة ضعي قدام عيونك رضا الله ،،لان لما يرضى الله عن المخلوق راح يرضي فيه خلقه،،الله يعينك ويبعد عنك الحراام..

لاحول ولاقوة الابالله اختي انتي تدرين ان الزوج اذا اتى زوجة من الدبر عليه لعنه ويكون هذا العمل بمحل الطلاق

اي عشرين سنه وانتو على الحال يعني انتي مطلقه بنسبه للشرع فحراام انك تكوني رااضيه بشي هذا وساكته

واختي لاتنسين انك مااحزمتي امرك معه من زمان ولاكان مااتعود على هالشي بس حاوللي الا مو حاولي الا اثبتي

وخليك قويه واللي يترك شي لله يعوضه الله بخير منه

الرجو ان لاتغضبي من كلامي فانا اريد لكي الخير فان الدنيا زوال ولاخره هي المتاع

لا حول ولا قوة الا بالله

اختي عليك اتخذا قرارك النهائي والصارم بهذا الامر

توقفي الان وادعي الله ان يغفر لك وله

هو كما قلت يعلم حرمة ذلك ولكن عليك تذكريه باستمرار

واتبعي معه اسلوب الترغيب والترهيب

الترهيب ان تخوفيه من عقاب ذلك عند الله بذكر الاحاديث التي تنص على حرمة ذلك اضافة الى ما قد يحدثه لك هذا الامر من اضرار صحية لا تحمد عقباها

اما الترغيب فيكون بان تعوضيه عن ذلك بكافة فنون الجماع الحلال والتي يوجد في المنتدى منها الكثير، فقط استعرضي مشاركات الاخوات المتنوعة في المنتدى وستجدين فيها ما يساعدك على هذا

ياليت اني

لا حول ولا قوة الا بالله
اختي اعزمي على ان تقفي بوجهه وثبتي نفسك لأنه بيحتقرك اذا طاوعتيه
انتي منتي بنت هوى اوليل انتي زوجته ام عياله بنت عائله وناس يخافون ربهم
قولي لا يعني لا انا صاينتك وحافظتك وحافظه بيتك
كيف تبي مني الشئ هذا وصدقيني هو عارف انك تحبينه ولا تستغنين عنه علشان كذا يهددك بالطلاق
والزواج من ثانيه بس في الحقيقه ما يقدر
لأن ما فيه حرمه عاقله وتخاف ربها بترضى بالشئ هذا
وترا كلام الاخت اوراق الخريف صح 100%
اللي يجامعها زوجها بالدبر يلعنون وتعتبر مطلقه منه
فأختي توبي الى الله تعالى توبه نصوحه
وصدقيني ربي ما راح يخليك فهو سبحانه رؤف رحيم بعباده
واسفه اذا جرحتك بشئ بس والله من خوفي عليك
الله يقوى ارادتك ويهديك ويهدي زوجك يارب

قرنفلة

لاحول ولاقوة الا بالله ،،،،،،،،،،،،،اللهم اغننا بحلالك عن حرامك اللهم آمين

اختي ،،،،،الرفض ثم الرفض واستعيني بالله واكثري من الاستغفار والله ستجدين اثره في حياتك وحاولي تحفظي سورة البقرة فهي درع من الشيطان ،،،الله يصلحكم.

أم عفااري

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

نعم صحيح الكثيرون من الأزواج يطالبون الزوجات بهذا ..
ولأن الزوجة تخاف زعله .. وتبحث عن رضاه .. تفعل له ما يريد ..
وفي الطرف الآخر .. الزوجات ومنهن الكثيراااااات يعلمن بحرمته وفي نفس الوقت لا يمانعن ..
ولا يبحن بهذا الشي أمام الغير لعلمهن اليقيييييييين من حرمة ما يفعلن في سبيل إرضا الزوج ..!!!!!

استغفر الله العظيم وأتوب إليه ..

أخواتي .. حتى من كان لم يفعل هذا في بداية زواجه ..
اصبحت لاحقاً يرغم زوجته عليه .. لكثرة ما يسمعه من رفاقه عن هذا النوع من الجماع ..
فيغويه الشيطان بالتجربه بما أنها في الحلال .. متجاهلا حرمتها والعياذ بالله ..

أم عفااري

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

نعم صحيح الكثيرون من الأزواج يطالبون الزوجات بهذا ..
ولأن الزوجة تخاف زعله .. وتبحث عن رضاه .. تفعل له ما يريد ..
وفي الطرف الآخر .. الزوجات ومنهن الكثيراااااات يعلمن بحرمته وفي نفس الوقت لا يمانعن ..
ولا يبحن بهذا الشي أمام الغير لعلمهن اليقيييييييين من حرمة ما يفعلن في سبيل إرضا الزوج ..!!!!!

استغفر الله العظيم وأتوب إليه ..

أخواتي .. حتى من كان لم يفعل هذا في بداية زواجه ..
اصبح لاحقاً يرغم زوجته عليه .. لكثرة ما يسمعه من رفاقه عن هذا النوع من الجماع ..
فيغويه الشيطان بالتجربه بما أنها في الحلال .. متجاهلا حرمتها والعياذ بالله ....

DROP OF RAIN

اختي ما بزيد شي عن اللي قالوه لازم تاخدي قرار حاسم وصدقيني الله بيعوضك خير

لا تقولي اولادك ولا شي واللـــــــــــه وكلي ثقة انه رح يرجع لك ومن دون هيدا الفعل

لانه اللي بيلجأ لله سبحانه وتعالى ما بيضيع

من فضلكم وتقبلوها بود انا سمعت الشيخ على التلفزيون يقول انها لا تطلق منه

بسبب هذا الفعل هو ملعون وهيدا مافي شك ولا يكن لا يقع طلاق

فقط للتوضيح حتى لا يتم الافتاء

امووووواج

لالالالالالالالالالالا طاعة لمخلوق في معصية الخالق اتقي الله والله لن يغني عنك هو ولا اولادك من الله شيء
من ترك شيء لله عوضه الله خيرا منه
وتذكري يوم القيامه كلا يقوووول نفسي نفسي ولن ينفعك الا اعمالك
اصمدي واصري لالالا لأن هذا الشيء حراااااااااااام والله بيساعدك وبيعينك على طاعته

m2008

اففففففففففففففففف حراااام عليج وعليه وليش سكتي كل هالمده؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟انتي ساعدتيه على المعصيه

فنكوشه

جاوبيني بصراحه
حنا دائما نسمع عن ان الدبر فيه امراض وبواسير وتوسع وغيرها من هالامور هل صار هالشيء معك؟؟؟
انا عندي صديقه لها ست شهور متزوجه وارغمها على هالشيء من اول شهر
وهي بصراحه مستسلمه لهلوضع؟؟؟
تقول الذنب عليه انا مالي ذنب

ريانيه قطر

صحيح اختي فنكوشة انا درست من ايام الجامعه ان الجماع من الدبر يسبب الامراض و أولها الأيدز والامراض الاخرى المستعصية اللي علاجها صعب وذلك ان السائل المنوي انه يذهب الى الظهر فيؤثر على الوظائف الحيوية للانسان وعلاوه على كذا ان الدبر مكان اجلكم الله للاوساخ اللي الجسم يتخلص منها والجماع اتوقع يقوم بدفعها الى الداخل:icon28:

شميس

لا حول ولا قوة الا بالله
الله يعينج ويفرج عنج ويبعد زوجج عن الحرام ويهنيك معاه

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى