للمره الثانيه على التوالي اجهاض الشهر الخامس ماالسبب ؟؟ ابغى افادتكم تعبت من التفكير

احصائياتى
الردود
6
المشاهدات
12K

ريم طيبه

معلومات ريم طيبه
للمره الثانيه على التوالي اجهاض الشهر الخامس ماالسبب ؟؟ ابغى افادتكم تعبت من التفكير
حبيباتي السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
يابنات محتاره للمره الثانية ينزل الجنين المره الاولى افتحت المويات علي وبعدها جاني طلق ويومين ونزل الجنين لاني مارضيت بالطلق الصناعي المره هاذي جاني ماغص وانا على المثبتات حبوب وابر وتحاميل ومع كذا صحيت وعلي دم واروح قالو الرحم مقفل وارجع للبيت ويشد الماغص وارجع قالو اتفتح 2 سانتي وشد المغص الين جات الولاده ابغى تعطوني الاسباب اقنعوني بكل الاسباب اللي ممكن تنزل جنين الشهر الخامس واللي صارلها زي ماصار معي تعطيني تجربتها

معلومات رايقه ومتضايقه
الموقع الالكتروني
www.blqees.com
حبيبتي الله يعوض عليك انا زيك بالشهر الخامس ونص يعني السادس اجهضت
انا عندي ارتخاء في عنق الرحم وقالت لي الدكتوره للزم تسوين عملية ربط عنق الرحم في الشهر الثالث
يعني 12 اسبوع من الحمل
وصدقيتي ثلاث مرات كل في الخامس يوم راحت تكشف قالوا له عندك رحم ذو القرنين وللزم تسوين عملية ربط
انتي شوفي شعندك وقولي لدكتوره ابي عملية ربط عنق الرحم علشان ماينزل بس للزم في 12 اسبوع من الحمل

أمة البارئ

معلومات أمة البارئ
الله يأجرك في مصيبتك ويخلف عليك خيرا منها
استمري على الرقية الشرعية,صديقتي سقطت خمس مرات ومع الرقية ماشاء الله رزقها الله بولد

ريم طيبه

معلومات ريم طيبه
الله يسمع منكم الله يكرمني ويثبت لي حملي ويرزق كل من تتمنى يارب

معلومات شوكولاته اكثر
الله يعوضك خير..ممكن زي ماقالوا البنات ارتخاء عنق الرحم او قصره وفي كلا الحالات تحتاجين ربط بس الغريب اشلون ف المستشفى ماقالوا لك اي شي عن حالتك؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

معلومات الأمل الغائب
شو كلاته لا والله مو غريب لان حتى انا اجهضت في الشهر الرابع بدايات الرابع قبلها حسيت بالام في ظهري واسفل بطني يالله يالله اقدر اوقف رحت للمستشفى قلي يمكن التهابات واعطاني حبوب صغيره قلي لمدة خمس ايام بعد الفطور طيب وبعدين رجعت ثاني يووووم نفس الاعراض بس على اقوى
تخيلي طلع معايا طلق واجهضت وكانت اول حمله ليا الحمدلله بس على كل حال
وعلى قولت ام البارئ اختي ريم ارقي نفسكـ يوووووميا وربي يرزقك ويرزقني ويرزك كل وحده الذرية الصالحه والحمل السليم ياااارب....

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه