بادئ الموضوع تاريخ البدء
  • المشاهدات 3,019
  • الردود 4

some1

New member
إنضم
28 سبتمبر 2006
المشاركات
7,559
مستوى التفاعل
2
النقاط
0
الإقامة
Abu dhabi


الأعشاب التي تقوي الرجل جنسياً وتزيد من الانتصاب،

- الحلبة الخضراء:
تحتوي الحلبة الخضراء على مواد تقوي الناحية الجنسية وتنشط الاعصاب وتزيد من كمية السائل المنوي عند الذكور وقد ذكر الحلبة ابن البيطارد فقال الحلبة تزيد الباه كما ذكرها ابن سينا في كتابه القانون والطريقة ان يؤكل ربع حزمة مرتين في اليوم.

- العسل مع اللوز وحب الصنوبر:
يشرب كأس صغير من عسل النحل النقي عند النوم ويعقبه أكل 20حبة لوز جبلي و 100حبة صنوبر ويداوم عليه لمدة ثلاثة ايام فسوف ترى نتيجة جيدة.

- الاستاكوزا:
وهو نوع من الحيوانات البحرية يشبه الى حد ما الجمبري وهو من نفس الفصيلة الا انه كبير الحجم وذيله مستعرض ووزن الواحدة منه قد يصل الى ثلاثة كيلو جرامات وتكثر الاستاكوزا في البحر الاحمر واجودها ذات اللون الاحمر. وعندما تصطاد تسلق في الماء مباشرة وتنضج في ظرف نصف ساعة. وتؤكل الاستاكوزا بمعدل مرة واحدة في الاسبوع وتعتبر من اهم المنشطات والمفيدة لمشاكل الانتصاب ولا يعلى عليها.

- أم الخلول:
وهي عبارة عن صدفة تحتوي بداخلها على حيوان وتؤكل نيئه حيث تفتح الصدفة ثم يشفط الحيوان الذي بداخلها وتؤكل وينصح بالاكثار منها لراغبي الزواج او المقدمين عليه وهي منشطة من جميع النواحي.


- الجنسنج Ginseng:
وتوجد عدة انواع من الجنسنج وهي الكوري والصيني والأمريكي والسيبيري ويعتبر الصينيون الجنسنج الوصفة السحرية التي تعالج جميع الامراض بما في ذلك مشاكل الانتصاب. وقد عملت تجارب على حيوانات التجارب واثبت تأثيرة الجنسي القوي. ويقول الصينيون ان الجنسنج يرد الرجل العجوز الى شاب قوي كما يقولون انه العقار الذي يشعل النار المطفأة. وهناك عدة مستحضرات للجنسنج في الاسواق السعودية ومقننة ولكن يعتبر الكوري هو الافضل.

- تشكيلة من الزيوت الطيارة:
لقد اهتم علم المواد العطرية بحل مشاكل الانتصاب حيث ثبت بعد دراسات طويلة ان خلطة من بعض انواع الزيوت الطيارة لها تأثير على مشكلة عدم الانتصاب. والوصفة التالية تستعمل كمساج لجميع اجزاء الجسم وتتكون من بعض قطرات من زيت المرمية والياسمين والورد حيث تضاف الى زيت الزيتون ثم يدهن جميع الجسم ويعمل مساج لجميع الاعضاء وهذه وصفة مجربة ومدروسة

- الجزر + الفستق مع العسل:
يشرب كأس عصير جزر يومياً على الريق ثم يؤكل بعده مباشرة قبضة اليد من الفستق مع ملعقتين عسل نحل نقي هذه الوصفة تؤتي ثمارها سريعاً.

- غذاء ملكات النحل + الجنسنج الكوري + حبوب اللقاح + زيت جنين القمح + قشور اليوهمبين + الزنك:
هذه الوصفة المركبة مشهورة بقوتها الجنسية حيث تقوي الانتصاب وتكون من 1جرام من غذاء ملكات النحل + 250ملليجرام من الجنسنج الكوري + 150ملليجرام من حبوب لقاح النحل + 100ملليجرام من زيت جنين القمح + 185ملليجرام من قشور اليوهمبين + , 75ملليجرام من معدن الزنك والطريقة ان تمزج جميع المكونات جيداً وتستخدم مرة واحدة في اليوم وقد وجد ان هذه الوصفة ليست فقط مقوية للجنس بل مقويةللجسم ومنشطة وتزيد الشخص حيوية فياضة.

الكمون
لتوليد المني عندالرجال
حيث يخلط جزء من الكمون والثوم واليانسون وبزر الفجل بالتساوي , ويمزج الجميع مع العسل , ويفطر بذلك كل صباح فانة غاية في توليد المنى .
وايضا ,, فانه ينفع في الرطوبة السائلة لدى النساء
اذا واظبت المرأة على شرب الكمون والتحمل به فانة يقطع الرطوبة السائلة في الرحم سواء كانت مزمنة أو حادثة

للمرأة
حوذان مر GOLDENSEAL
الحوذان المر عشبة طبية تقليدية لدى سكان امريكا الاصليين وقد استعملتها قبيلة الشيروكي
ان هذا النبات منشط للرحم. يجب عدم استعمال جذور نبات الحوذان المر من قبل المرأة الحامل

الأناناس PINEAPPLE
الكل منا يعرف الأناناس الذي يعتبر عشباً صغيراً لا يزيد ارتفاعه عن متر واحد. والموطن الاصلي للأناناس جنوب امريكا وقد جربت زراعته في منطقة فيفا بالمملكة العربية السعودية ونجح نجاحاً باهراً.يعرف علمياً باسم Ananas Comosus
يستعمل الأناناس غير الناضج في الهند كمقو للرحم

زيت بذور الشعير
يخفض ضغط الدم المرتفع ويدر البول وهاضم . وبه مواد apiol ,myristicin, mildly toxic terpenes تنشط الرحم ..

البصل
من فوائده انه منشط للرحم، ومنظم لضربات القلب، ومنشط للدورة الدموية، كما ويحتوي البصل على هرمونات جنسية مقوية للرجال، عدا عن الكبريت والحديد والفيتامينات المقوية للأعصاب.

أفسنتين
عشبة معمرة من فصيلة المركبات، تنمو فى الأراضى الجافة والمنحدرات المشمسة ، وتنمو بريا فى المناطق الحارة
الساق خضراء منتصبة مضلعة، والأوراق رمادية خضراء من أعلى، والأزهار صفراء أنبوبية ، والثمرة ملساء ولها رائحة عطرية وطعم مر
الأجزاء المستعملة الأجزاء الهوائية
يعمل من الأجزاء الهوائية نقيع
يستخدم كمنشط للرحم لآلام الحيض وخاصة فى سن اليأس

بـردقـوش
نبات معمر من الفصيلة الشفوية، ينمو على المنحدرات المشمسة بالمروج والحقول والأراضي الحجرية فى الأجواء الجافة، والنبات عشبة ترتفع 30 ـ 60 سم ، ساقها صلبة مضلعة، وتكسوها شعيرات دقيقة لونها فى الأعلى أسمـر ممزوج بالحمرة، والورقة بشكل اللسان، وأزهارها بمجموعات مغزلية لونها أحمر فاتح، ولها رائحة عطرية تشبه رائحة المرماخوز
يوجد في حوض البحر الأبيض المتوسط وإيران وشمال أمريكا ومصر والجزيرة العربية والهند
الأجزاء المستعملة الأغصان المزهرة مع الزهر
وهو منبه رحمي نشط

حشيشة الملاك
نبات حولي من فصيلة الخيميات، ينمو في المروج الرطبة وعلى ضفاف الأنهار والبحيرات والمستنقعات وفي المراعى والمروج الخضراء على أطراف الأفنية، الأوراق كبيرة مسننة فيها فواصل كأصابع الكف ، والأزهار بيضاء تميل إلى الخضرة أو الصفرة، ولها رائحة تشبه رائحة العسل
يتركب من زيت طيار ـ راتنج ـ مواد مرة ـ حمض الفالرمانيك ـ فيتامين " أ" و "ب".
الأجزاء المستعملة الأوراق ، الجذور
يستخدم المنقوع حشيشة الملاك كمنشطة ومنبهة للرحم ومقوية للدم ومنشطة للدورة الدموية
ويمنع استعمالها للحوامل ومرضى السكر

شمـار
عشبة من الفصيلة الخيمية يبلغ ارتفاعها نحو متر أو مترين، كثيرة الأغصان بأوراق خيطية تتدلى إلى الأسفل، ولونها يميل إلى الزرقة، ساقها مبرومة زرقاء أو حمراء داكنة، وأزهارها صفراء اللون تكون حبيبات صغيرة طولانية صفراء رمادية مخططة
يتركب من زيت طيار، وأحماض دهنية، وفلافونيات، وفيتامينات، ومعادن
الأجزاء المستعملة الجذر الغض والبذور
مغلي البذور مسكن وملطف للمعدة ومدر للحليب أثناء الإرضاع
منشط رحمي، لذا يجب تجنبه أثناء الحمل

القرفـــــــــــــــــه
لقد استخدم اليونانيون العسل الكثير من السنين في الدواء التقوية المنى عند الرجال فإذا أخذ الرجل العقيم ملعقتين من العسل قبل النوم فإنه سيشفى من العقم . فمن دول الصين واليابان ودول الشرق الأقصى لعدة قرون نجد النساء التي لا تلدن يأخذون مسحوق القرفة . فالمرآة العقيمة من الممكن أن تتناول قدر قبضة يد من مسحوق القرفة في نصف ملعقة من العسل وتمضغه بين اللثتين على مدار اليوم وعليه يختلط ببطئ مع اللعاب ويدخل الجسم ، وهناك زوجين من ولاية ميرلاند بأمريكا ليس لديهم أطفال لمدة 14 عام وقد فقدوا الأمل في الحصول على الأبناء ولكنهم عندما أخبروا بهذه الوصفة فسرعان ما تناول الزوج والزوجة العسل والقرفة كما هو موضح بالأعلى وعليه قد حملت المرآة في خلال أشهر وولدت توأم في مرة واحدة .
ينصح بعدم استخدامها للحوامل نظرا لخواصه المقبضة لعضلة الرحم.

كف مريم Rose of Jericho
ويعرف بشجرة مريم، كف العذراء، نبات الطلق كف مريم عشب حولي قصير ينمو بعد سقوط الأمطار في الخريف مع بداية الشتاء في الأماكن ذات التربة الطميية الحصوية التي تستقبل بعض مياه السيول. وفي حالة نفاذ الرطوبة في التربة تموت النباتات، وتلتف الافرع إلى أعلى لتكون على شكل كرة تشبه قبضة اليد المغلقة بأحكام على الثمار الناضجة الجافة، وعندما يحصل النبات على الرطوبة من الأمطار أو الغمر بالماء فإن الافرع الميتة تتفتح منبسطة إلى الخارج لتحرر بعض البذور الموجودة في الثمار، وعند حدوث الجفاف فإن الافرع تلتف مرة اخرى منقبضة إلى أعلى مرة اخرى، وهذا النظام الميكانيكي يؤكد ويساعد على استمرار حياة هذا النوع في البيئة الصحراوية القاسية.

ماذا قال عنها الطب القديم؟
يشرب منقوعها من أجل الانجاب, كما وانها تسهل وتعجل بالولاده
والله يرزق الجميع ولا يحرم احد من الذريه الصالحه
...
 

ساميه1

New member
إنضم
15 أبريل 2009
المشاركات
2,102
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
مشكوووووووره وجزاج الله خير
 

المواضيع المتشابهة

المواضيع المتشابهة


كلمة المدير

جميع المواضيع والمشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر صاحبها ,, ولا تعبّر بأي شكل من الاشكال عن وجهة نظر إدارة المنتدى .

عن منتديات نسوة

نسوة أكبر تجمع نسائي في العالم العربي لكل ما يخص عالم حواء والحمل والولادة والزواج والثقافة الجنسية والسعادة الزوجية وطرق الجماع وقصص وحكايات رومانسية وتسريحات وكياج لكي أن

تابعنا على المواقع الاجتماعية


إتصل بنا

 

أعلى