للتشجيع((من دعت في رمضان العام الماضي وأستجاب لها ربي دعائها))للجميع

احصائياتى
الردود
14
المشاهدات
4K

دلوعة يسو

معلومات دلوعة يسو
للتشجيع((من دعت في رمضان العام الماضي وأستجاب لها ربي دعائها))للجميع
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

أخواتي

الموضوع للتشجيع للجميع بدون إستثناء و تفاؤل بالخير العظيم في هذا الشهر الفضيل

من دعت في رمضان العام الماضي وأستجاب لها ربي دعائها أو تعرف أحد له قصه فتذكرها لنا

إذكروا لنا قصصكم فلكم الأجر العظيم فرباء قامت إحداهن وأجتهدت في رمضان هذي السنه وربي فرج عنها كربتها

أنا أول وحده

(( دعيت ربي في رمضان العام الماضي بالوظيفه)) والحمد لله انا موظفه صحيح مو رسميه على تعاقد

بس الحمد لله حمدا كثيراً أنه أستجاب دعائي

أخواتي حتى لو شيء بيسط دعيت فيه وربي استجاب دعائك أذكريه لنا ولكم لأجر إن شاء الله ونجمعها في عمل خيري الكل يستفيد منه

تقبلوا فائق إحترامي و تحياتي

للامانة منقوووووووووول

لاتنسوني من دعائك في ظهر الغيب بان الله يسر اموري ويجمعني باللي اتمنااااااااااااااااااه ..........الله يسعدكم

أم آرام

معلومات أم آرام
الموقع الالكتروني
sites.google.com
فكرة الموضوع جدا جميلة وياما دعينا ربنا في رمضان واستجاب لنا بس لا يحضرني شيء الان اول ما اتذكر ارد

أمة الودود

معلومات أمة الودود
الله يستجيب الدعاءمهما كان ولايمل من سؤاله مالم نعجل ونستحسر ونترك الدعاء. مالم يكن هذا الدعاء بإثم أوقطيعة رحم ,,وأشكال اجابة الدعاء أما بلاء يدفع عنك أو يدخر لك في الآخرة أو يتحقق في الدنيا ,,فياليت تعنوين لموضوعك دعوات تحققت في الدنيا أو استجاب الله لها في الدنيا لأن الداعي مأجور مادم يلجأ لله ويتعبد له بالدعاء.

معلومات أم الوجيه
في رمضان عام 1425هـ صليت في الثلث الأخير من الليل في ليلة 25 ( من العشر الآواخر ) و كنت متعبة نفسيا و جسمياً و ماعندي خادمة ثابتة دعوت الله تعالى أن يرزقني بخادمة ( طبعا ما عندي في العيد ) و دعوت الله أن يرزقني ولدا ً ذكر ( كنت حامل و أنا أم لبنات ) و دعوة ثالثة لا أتذكرها الآن فو الله صليت الفجر فإذا بأحد من أصدقاء زوجي يطلب منه أن يأخذ خادمته لأنها زوجته اختلفت معها بشدة و صار خائف على أبنائه فعملت لدي سنة و كانت طيبة و لله الحمد وفي شهر محرم ولدت ووضعت مولود ذكر و دعوتي الثالثة تحققت و لله الحمد رغم أني لا أتذكرها و هذا من فضل الله علي ( لك الحمد يا ربنا كما ينبغي لجلال وجهك و عظيم سلطانك )

دلوعة يسو

معلومات دلوعة يسو
في رمضان عام 1425هـ صليت في الثلث الأخير من الليل في ليلة 25 ( من العشر الآواخر ) و كنت متعبة نفسيا و جسمياً و ماعندي خادمة ثابتة دعوت الله تعالى أن يرزقني بخادمة ( طبعا ما عندي في العيد ) و دعوت الله أن يرزقني ولدا ً ذكر ( كنت حامل و أنا أم لبنات ) و دعوة ثالثة لا أتذكرها الآن فو الله صليت الفجر فإذا بأحد من أصدقاء زوجي يطلب منه أن يأخذ خادمته لأنها زوجته اختلفت معها بشدة و صار خائف على أبنائه فعملت لدي سنة و كانت طيبة و لله الحمد وفي شهر محرم ولدت ووضعت مولود ذكر و دعوتي الثالثة تحققت و لله الحمد رغم أني لا أتذكرها و هذا من فضل الله علي ( لك الحمد يا ربنا كما ينبغي لجلال وجهك و عظيم سلطانك )
اللهم اجعل ذكرها لهالتجربة في ميزاااااااااااااان حسنااااااااااتها
جزاااااااااااك الله الف خير اللهم لك الحمد سبحااااااااااااااانة

ياااااااارب استجب دعائي

معلومات {ملآذ القلوب}
أنا الحمدلله دعيت في رمضان في احد السنوات أن الله يرزقني لابتوب وماجاء رمضان التاني إلا وأنا معي لابتوب ...وكم دعينا والله كريم يستجيب لعبده اذا شاف منه صدق التوكل
والعزيمة القوية..
وكل مااظهر المؤمن افتقاره لربه كل ماكان اقرب لاجابة الدعاء..
ومشكوره على الموضوع غاليتي..
الله يحقق لكم كل ماتتمنون .ولاتنسونن من الدعاء أن الله يفرج همي:sad_1: ..

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه