لكل من تحلم بشعر غزييييييييير وكثيف وطويل لايفوتكم مثل الهنود شى يجنن

احصائياتى
الردود
55
المشاهدات
7K
معلومات رعبوبه العرب
لكل من تحلم بشعر غزييييييييير وكثيف وطويل لايفوتكم مثل الهنود شى يجنن
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
ايش اخباركم انشاء بخير
صراحه بنات انا منفتره طويله مسجله بالمنتدى وصراحه ادخل واقرا واستفيد بدون ماافيد وبصراحه استفدتالكثير الكثير من هالمنتدى والله فكرت اني اكتبلكم موضوع يفيدكم ويفيد الكثير من البنات اللي عانو مثل معاناتي ابحكيلكم حيكايتى
**** وربى يشهد علي ****
وكتبت هالموضوع نفسه في منتدى ثاني وكل اللي استخدموه يدعون لي لدرجة بصراحه بيني وبينكم فيه رسايل مافتحتها من كثرها قاعده احذفهاوحبيت انكم تستفيدوا.... ..وصلتني كم هائل من الرسائل تتشكرني على ماتلقو من نتائج مرضيه..اقول العفو حبيباتي واحنا هنا اخوات وكل وحده تشوف شي جديد او تجرب حاجه جديده لاتبخل علينا..:tongue::tongue::tongue:
ادخل بموضوعي ومانى مطوله عليكم كل اللى باخذها ربع ساعه من وقتكم ههههههههههه
ولانكم حلوات ابي اقولكم شي شفته الشهر اللي فات يزيد الوحده حلا ..احس انكم بتكفخوني :confused::confused:اول ما تبدؤن قرأه الموضوع لانكم بتحسون ماله دخل بالعنوان بس كملو ورح تعرفو السر ....ههههههههههههه
& صباح الخير لاحلى بنااات منتدى في الدنيا&
يابنات زي ما انتو عارفين الشعر يلعب دور كبير فى جمال المراه و اهم شي في شعورنا الطول والكثافه والنعومه مع لمعتها ... وانا عاد الحمد الله حصلت عليهم من زييييييييت استخدمته لشعرى قلبى 180 درجه حتى والله احس انى متغيره ومحلوه بدرجه مانى مصدقه روحى .. وبقولكم عاد تجربتى مع الزيت وكيف حصلت عليه وحاسه بتشكرونى يعننى وحده واثقه هههههههههههه... يوم من الايام كنت رايحه انا وبنت خالتى عند بنت خالى نسلم عليها لانها كانت راجعه من السفر ومانى شايفتها لى تقريبا 4 اشهور وعلى فكره كانت بنت خالى عقدتها شعرها ... المهم ويومها رحنا بدرى عندها لانى كنت مشتاقتلها وايد فلقيتها اول ماعرفت انى ييت راحت تشيل شى بيدها مثل الزيت وماتبى تورينا اياه ودخلته داخل على طول وبعدها جت تسلم علينا انا انتبهت
عليها لاكن سويت روحى كانى ماشفت شى بس ماعرفت وشو وهى سوت نفسها عادى ولاكنا فى خفيف بدرجه ان فروه راسها باينه فيها فرغات واضحه وشعرها تالف متقصف وقصير شى صار سلمت علينا
وانا اول ماشفتها انهبلت عليها مانى مصدقه روحى صايره حلوه وشعرها صاير طويل والفراغات اختفت
وقتها قلت بروحى شكلها مسويه زراعه لشعرها ... واستحيت اسألها بالبدايه عن السر قلت يمكن مسويه عمليه زراعه .. بس لما راحت تمشى معى بالحديقه وشفتها من وراى انا انهبلت على شعرها صاير فيه لمعه وناعم حتى طوله جناااااااااااااان صاير تحت ظهرها وكثيف وقتها قلت ما يبيلها كلام لازم اسألها واروح احتك فيها واقولها محلوه ما شالله؟؟؟ تقول شكرن !!!:c018:سويت مقدمات عشان اخش بالسؤال ... ويوم سألتها عن السر تقول ابدا بس استخدمت زيت طحالب البحر المغربى وكانت جارتنا هناك بالمغرب تستخدمه على شعرها دايم فجانى فضول انى اسئلها عن اللى تحطه على شعرها فقالت لى انه زيت لشعرى طبيعى بطحالب البحر روعه لشعر يطول ويكثف و انا وقتها قلتلها يعنى ينفع لى قالت ايوه يكثف شعرك وينعمو ويطولو وهاذى الزيت معروف عندنا بالمغرب ..... ودلتنى على مكانه بالمغرب ورحت اشتريته وخذيت اكثر من حبه حتى استخدمه بالاجازه وانا فاضيه ولى الين الحين وانا استخدمه وهذا انتى شايفه شعرى بس امانه مابى احد يعرف عن شعرى ماحب احد يقلدنى ابي اقولهم ان هذا شعرى على طبيعته بس هم مو منتبهين عليييييييييه ههههههههههههههههه:e088::e088:
فقلتلها خلاص براحتك ماراح اقول لاى احد من جماعتنا بس بقول لصديقاتى والغالين على وهم ترى مايعرفونك زىوعاد بسوى فيهم خير حتى ربى يوفقك وبعد جهد وافقتلى :a084::a084:
وحبيت انكم تستفيدون$$$$
والظاهر لهم مندوبين بدول الخليج واسمه زيت ميرا
بس اللي تبي تقولي وتراسلني على الخاااص واعطيها المعلومات عن المندوبه الى بلخليج
وعندي ورقمهم ويوصلون للبيت وانا متأكده انكم راح تدعو لي وتصيرون زي الملكات الجمال من ناحيه شعوووووووووووووووووووووووووووووووركم وادعو لبنتى ربى يهديها تعبتنى بحياتى :e076::e076:

حرم الطيار

معلومات حرم الطيار
ربي يعطيج العافيـــــــــــهـ

ويهدي بنتج ...اللهم آميييييييييين ..

تسلمين الغلا ع المعلومــــــــــهـ الحلوهـ

ربي يجزاج الجنهـ ...

ام رونا

معلومات ام رونا
مشكوره ياقلبي والله يجزاك الجنه
ياعمري اذا ماعليك كلافه ارسلي رقم المندوبه عالخاص

توفي غلاتي

معلومات توفي غلاتي
حبيبتي اسالك بالله عن الزيت ليش مندوبه بتبيعه مو علني انا قرات موضوعك في منتدى ثاني انا باستخدم لبنتي عمرها 12 سنه هل هو مضمون اكيد

منوه 78

معلومات منوه 78
يعطيج العافيه حبيبتي . . .
ممكن تفيديني على الخاص شلون اطلبه واذا في توصيل بالكويت
جعلها الله في ميزان حسناتج انشالله

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه