لكل من أحبت أن تعرف مذهبي

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
احصائياتى
الردود
3
المشاهدات
782

طفلة شقية

معلومات طفلة شقية
الموقع الالكتروني
www.blqees.com
لكل من أحبت أن تعرف مذهبي
http://www.niswh.com/vb/showthread.php?t=125829

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

لكل من دخلت موضوعي وعلقت او لم تعلق اقول لكم بكل ثقة احسست انكم عائلتي بدون تفريق لابين سنة ولاشيعة

واني هنا اقول لكل من احبت ان تعرف اني شيعيه او سنية هل هو مهم حقا ان تعرفي وعلى اساسه تعامليني؟!! نعم انا شيعيه ودرست مع صديقات سنيات قمة الاحترام والأدب ماشفت منهم الا كل خير

ولست هنا لأبين الفرق بين المذاهب

بل لأقول لكم اننا كلنا بشر ومسلمين وان كانت هناك بعض الشبهات وبعض المسائل العالقة فأنها لا تحل بالتقريع والألفاظ السيئة

عزيزاتي ولكن من تعتبرني اختها اخواتي .. انا اقول لو فرضنا اني كنت على خطأ ومعتقداتي خاطئة هل سأهتدي كما ترغبون بهذا الاسلوب التهجم الذي يجرح ويصيب في صميم الكرامه

الم يكن رسول الله عليه الصلاة والسلام يدعو بالموعظة الحسنة

بسم الله الرحمن الرحيم (" أدعو إلى سبيل ربك بالحكمة والموعظة الحسنه " )

اين الحكمة وذلك القسم تحول لمن يعلو صوته اكثر؟!!

ثانيا احببت ان تعرفون ان لو كانت من فتحت تلك المواضيع شيعية المذهب لتوقفت عضويتها بدون ان يلفت نظر الادارة

ومع ذلك لست هنا لأشعل النار بل لأطفيها

لأقول لكل سنية أنه من تتكلمين عنهم بسب الصحابة فئة قليلة وانا اعلم انه الشر يعم والخير يخص

عزيزاتي كلنا بدون تفرقة بالمذاهب نشهد بأن لا اله الا الله وانه محمد رسول الله وانه الصحابة لهم مكانتهم وعائشة أم من أمهات المؤمنين فأين الخلاف

هل هذا كفر ؟؟!! نحن نعترف بحقهم ؟؟!!!

وان كانت هناك بعض الأختلافات فأنا اعترف لست ضليعة بأن اناقش فيها لكني اعرف نفسي واعرف أني لا اسب من أذاني حتى فما بالكم بصحابة الرسول الكرام وزوجته التي يكفينا فخرا انه اختارها وهذا دليل على فضليتها عنده

لكل من ارادت اشعال الفتنه اقول لها : اذا اردتي ان تناقشيني فقد اخترعت اساليب افضل من تلك الألفاظ التي استخدتها

وعلى فكرة كل المواضيع اللي تطرقت الى المذهب الشيعي مازالت موجودة ولم تحذف

رغم اني شاكرة الأخت ريهام على تثبيتها موضوعها شيعة وسنة

انا عن نفسي احب ادخل قسم ملاذ الروح واتصفح فيه القصص والعبر والأدعية والنصح فأنا اولا واخر مسلمة الا من اعتبرتني كافرة فحسبها الله اولا واخرا

الكفار يسخرون علينا واحنا نسخر على بعضنا هل هذا ما نتمناه بقوة؟؟ّ!!!

اني كل يوم اراجع نفسي واتمنى ان تراجعو انفسكم قبل اصدار الأحكام

وقال الله تعالى: { إِنَّكَ لاَ تَهْدِي مَنْ أَحْبَبْتَ وَلَكِنَّ اللهَ يَهْدِى مَنْ يَشَاء وَهُوَ أَعْلَمُ باِلْمهتَدِين ]

سأقبل كل نصيحة بصدر رحب فنحن نتعلم لأخر نفس في حياتنا ولن اقبل على نفسي بالاهانة والتقريع والسخرية ولا احلل اي وحدة تتهمنا بأتهامات باطلة

ولكلا المذهبين يوجد المتطرفين فلاتحاسبوا الفرد بما يفعله فرد اخر ...

وللمعلومية ترى والله فيه كثير كتب مزورة من كلا المذهبين لا تصدقون كل شي

والله على ما اقول شهيد

ملحوظة: كانت عندنا مدرسة دين تعلم اننا شيعة بس والله ماتقابلنا الا بالابتسامة والصدر الرحب والنصايح اللي تشرح الخاطر حبيتها وربي وللحين اذكرها بالخير ومن كثر حبي لها دايم ازين دفتري وللحين محتفظة فيها

وكانت عندنا مدرسة قرآن وربي كانت حتى تسمينا عفوا يعني ( بنات شوارع ) وتدعي علينا بسرطان الدم ومع ذلك عمري ما كرهتها لكني اشفقت عليها لأنها سمحت للحقد انه ينتشر في قلبها على بنات مراهقات بريئات الكلمة الطيبة تأثر فيهم

شكرا لكل من اعطيت وقت لقراءة كلماتي وانا سأواصل بالمنتدى للقراءة فقط ولكني لن اشترك في كتابة المشاركات لأني غريبة عنكم ووسط اناس لا يعترفون بحرمة دمي ومالي وعرضي رغم اني مسلمة

الرسول عليه الصلاة والسلام قال : "المسلم من سلم المسلمون من لسانه ويده، والمهاجر من هجر ما نهى الله عنه"
"والمؤمن من أمِنَه الناس على دمائهم وأمواله"

وقال عليه افضل الصلاة واتم التسليم : كل المسلم على المسلم حرام: دمه وماله وعرضه

ومابعد كلام افضل البشر كلام ثاني

&لحظه صمت&

الفائزة الثالثة بمسابقة قسم حديث الملكات والاميرات
معلومات &لحظه صمت&
اولااا اسئال الله لكي
الهداايه الي طريق النور والصواااب
ومن كلامك واضح انك اانسانه محترمه واخلاق
ولا تلومين بعض البنات اذا قالت كلام يضاايقك
لان بعضكم
كلامهم جاارح ويوصل التجريح الى الصحاابه والصحابياات
والرسول عليه الصلاه والسلام
امرنا باانكار المنكر والنهي عنه
بس باسلوب حلوو ومحبب للقلب
والمنتدى مفتووح للجميع

storylovly

معلومات storylovly
مهما يكن مذهبك فالمنتدى للجميع
واناااااااااااااااا احب الوسطيه في التعاااااااامل مع المذاااااااهب والاديااااااااااااان
ماااااااااأحب الضرر ولا الضراااااار
احناااا هنا منشااااااااان استشااااااااارات زوجيه وتأهيل اسري
والمنتدى ليس للصراعاااات ابدا
انا سنيه اقولك الله يحيك بينا اخت عزيزه وغاليه
بيعيد عن الطائفيه المذهبيه
مذهبي لي ومذهبك لك
وع هذا الاسااااااااااااس نجتمع في المنتدى
اختك storylovly

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه