لكل اللي والدة قيصرية ياريت تتفضل تساعدني

احصائياتى
الردود
6
المشاهدات
965
معلومات مهندسة ام محمد
لكل اللي والدة قيصرية ياريت تتفضل تساعدني
سلام عليكم يا حلوات
انا اتحددت موعد قيصريتي الثانيه
العملية الاولى ولدت ابني بتخدير كلي
ما جربت النصفي
حابة اعرف هل الجرح التئامه يكون اصعب في العملية الثانية؟؟

هل يكون مؤلم اكثر او بارز اكثر ؟

هل التخدير الكلي افضل ولا النصفي وياليت تذكرون تجاربكم؟

حد منكم جربت تربط بطنها بعد العمليه؟
بعد فترة قد ايش تقريبا عشان ترجع البطن الى حد ما نفس ما كانت او عالاقل مايبين انك بعدك حامل؟

انا بالعملية الاولى تخيطت خياطه بدون اي خيوط بس لصقة وانشالت وخلاص بعد ١٠ ايام

هل العملية الثانيه لازم خيوط ولا ممكن تكون بنفس الطريقه؟؟

شكرا لكل اللي بيساعدوني الله يجزيهم الف خير ويسهل عليهم كل صعب

Lena Dareen

مجموعة الإدارة
طاقم الإدارة
معلومات Lena Dareen
حياك الله أختي مهندسة 

عن تجربتي انا قدر الله علي اني ولدت لاول مرة  قيصري و تم التخذير النصفي . 
التخذير النصفي شي منيح ماتحسين بالالم الا بعد انتهاءالعملية بس بعدين يكون الم فضيع و لا تقدري تحركين بس بعد اليوم الثاني من العملية الاطباء يطلبون منك المشي لكي الجرح يتعود عن الحركة و يمشي الدم في الجسم و العروق 
خياطتي كانت داخلية و بعد سبع ايام ذهب لطبيبتي و نزعت الخيط بسهولة ولا حسيت بشي
. بعد ما تروحين لبيتك لازم النظافة الجسدية و عناية بالجرح ربما يعطونك مراهم ، طبيبتي وضعت لاصقة علي الجرح حتي لا يدخل الماء و كنت اتحمم كل يوم بدون مشكل بس هي قبل ما انزع الخيط و بعد ما نزعته الجرح ملتأم و الحمد لله .
بعد عودتك لبيتك خليك دافئة يعني البسي منيح لتدفئة الجرح و شرب سوائل دافئة او ساخنة تساعدك علي فش البطن من النفخ و الاعشاب السائلة الدافئة راح تساعدك تخريج غازات البطن و عليك الحركة  و المشي بس عند تنظيف المنزل لا تحملين شي ثقيل ابدا الثقل راح يفتح الجرح ابتعدي عن رفع الثقل تقريبا ستة اشهر مشان تجنب المشاكل للجرح 
اما بالنسبة لربط البطن مافيكي راح يكون الم ولو حتي الجرح التأم لساته آثار العملية جديدة و مو منيح تضغطين عن بطنك ابدا بعد مرور الوقت لابأس  . انا ما ربطت بطني تقريبا عام بس اقوم بحركات البطن بعد مرور ستة اشهر من العملية و الحمد لله رجعت بطني تقريبا طبيعية بس دامت المدة عامين .
اما بالنسبة لسؤالك اذا العملية 2 لازم فيها خيوط انا اظن كل دكتور و كيفية عمله احسن اذهبي الي المستشفي يلي قمتي فيه العملية الاولي اذ انت مرتاحة و سعيدة بعملهم . 
اتمني افدتك و ان شاء الله تولدين و تقومين بالسلامة انت و البيبي يا رب . 

معلومات مهندسة ام محمد
حياك الله أختي مهندسة 

عن تجربتي انا قدر الله علي اني ولدت لاول مرة  قيصري و تم التخذير النصفي . 
التخذير النصفي شي منيح ماتحسين بالالم الا بعد انتهاءالعملية بس بعدين يكون الم فضيع و لا تقدري تحركين بس بعد اليوم الثاني من العملية الاطباء يطلبون منك المشي لكي الجرح يتعود عن الحركة و يمشي الدم في الجسم و العروق 
خياطتي كانت داخلية و بعد سبع ايام ذهب لطبيبتي و نزعت الخيط بسهولة ولا حسيت بشي
. بعد ما تروحين لبيتك لازم النظافة الجسدية و عناية بالجرح ربما يعطونك مراهم ، طبيبتي وضعت لاصقة علي الجرح حتي لا يدخل الماء و كنت اتحمم كل يوم بدون مشكل بس هي قبل ما انزع الخيط و بعد ما نزعته الجرح ملتأم و الحمد لله .
بعد عودتك لبيتك خليك دافئة يعني البسي منيح لتدفئة الجرح و شرب سوائل دافئة او ساخنة تساعدك علي فش البطن من النفخ و الاعشاب السائلة الدافئة راح تساعدك تخريج غازات البطن و عليك الحركة  و المشي بس عند تنظيف المنزل لا تحملين شي ثقيل ابدا الثقل راح يفتح الجرح ابتعدي عن رفع الثقل تقريبا ستة اشهر مشان تجنب المشاكل للجرح 
اما بالنسبة لربط البطن مافيكي راح يكون الم ولو حتي الجرح التأم لساته آثار العملية جديدة و مو منيح تضغطين عن بطنك ابدا بعد مرور الوقت لابأس  . انا ما ربطت بطني تقريبا عام بس اقوم بحركات البطن بعد مرور ستة اشهر من العملية و الحمد لله رجعت بطني تقريبا طبيعية بس دامت المدة عامين .
اما بالنسبة لسؤالك اذا العملية 2 لازم فيها خيوط انا اظن كل دكتور و كيفية عمله احسن اذهبي الي المستشفي يلي قمتي فيه العملية الاولي اذ انت مرتاحة و سعيدة بعملهم . 
اتمني افدتك و ان شاء الله تولدين و تقومين بالسلامة انت و البيبي يا رب . 
حبيبتي تسلمي على ردك والله كفيتي ووفيتي

بس انا ولدت المرة الاولى بدوله غير اللي انا فيها الحين .. عشان كذاك خايفه

Lena Dareen

مجموعة الإدارة
طاقم الإدارة
معلومات Lena Dareen
حبيبتي تسلمي على ردك والله كفيتي ووفيتي

بس انا ولدت المرة الاولى بدوله غير اللي انا فيها الحين .. عشان كذاك خايفه
لا تخافين اختي مهندسة . فوضي أمرك لله ، 
انا ولدت في دولة اجنبية ولا اهل و لا اقارب الا الله سبحانه و جوزي الله يجازيه خير وقف معي ،و بمساعدة الله كلش مر بخير ،  بس المستشفي يلي كنت فيه ذو عناية فائقة ما شاء الله 
ان شاء الله عقبالك حبيبتي ولا تشوفين هم ما عليك الا ان تتوكلي علي الله و كلش راح يمر تمام باذن الله و ولادتك ستكون ذكري جميلة باذن الله 
لا تنسين تخبرينا عليك 
الله معك و بالتوفيق ? 

معلومات مهندسة ام محمد
لا تخافين اختي مهندسة . فوضي أمرك لله ، 
انا ولدت في دولة اجنبية ولا اهل و لا اقارب الا الله سبحانه و جوزي الله يجازيه خير وقف معي ،و بمساعدة الله كلش مر بخير ،  بس المستشفي يلي كنت فيه ذو عناية فائقة ما شاء الله 
ان شاء الله عقبالك حبيبتي ولا تشوفين هم ما عليك الا ان تتوكلي علي الله و كلش راح يمر تمام باذن الله و ولادتك ستكون ذكري جميلة باذن الله 
لا تنسين تخبرينا عليك 
الله معك و بالتوفيق ? 
ان شاء الله اكييييييد .. الله يعطيك العافيه

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه