بادئ الموضوع تاريخ البدء
  • المشاهدات 3,289
  • الردود 43

some1

New member
إنضم
28 سبتمبر 2006
المشاركات
7,559
مستوى التفاعل
2
النقاط
0
الإقامة
Abu dhabi

بسم الله الرحمن الرحيم

موضوع قرأته وأثر فى جدا جدا :icon1366: وحبيت أنقله للعظة والعبرة لنا جميعا

فلكل أخت متزوجة .. حافظى على زوجك ولا تزعليه واحمدى الله على نعمة وجوده فى حياتك

ولكل اخت غير متزوجة احمدى الله انك ما تزوجتى وحصل معك كذا ...... ( حال أهون من حال )

ولله الأمر من قبل ومن بعد ...... وله الحكمة فى قضائه

اليكم القصة ( منقولة )

هذي قصة إحدى قريباتي .. يا عيني عليها ..

تمووووووووووووووووووووووو ت على زوجها

و هو كذلك يمووووووووووووووووت عليها ..

كنا نسميهم طيور الكناري ..

زوجان مثاليان بمعنى الكلمممممممممممة

قمة المثالية قمة الرومنسية قمة الحب قمة السعادة و الاندماج تحسي كل طرف منهما يكمل الطرف الثاني ..

بداية القصة :

خطبها و عمرها 17سنة مع العلم إنه ما كانوا العائلتين يعرفون بعض أهلها رفضوا يزوجونها لصغر سنها و إنها دلوعتهم و ما تعرف تطبخ تخيلوا يا بنات قال أنا راضي فيها و أنا لو تبي بأطبخ أو تتعلم شوي شوي ..
المهم حصل النصيب :icon26: تزوجوا و عاشوا تقريباً 8سنوات حياة ما يحلم فيها حد الله ما يسر لها الحمل إلا في السنة الثامنة..
حملت و كلنا فرحنااااااااااااااااااااا ا لها .. يا رب قد ايش كان الخبر مفرح للجميع .. زوجها انهبللللللللللللل من الفرحه .. سوّى حفلات لمدة أسبوع .. بيته امتلى هدايا منه أرسل رسائل جوال للجمييييييييييييييييييييع يخبرهم بالخبر ..
تخيلوا رسائل حتى لزملائه اللي يدرسون برا المملكة .. و حلف عليها ما تللللللللللللللللللللمس شيء .. لا طبخ و لا تنظيف بيت و لا غيره جاب لها شغالة زود على الشغالة اللي عندها .. غير عن المطاعم و الرفاهية كللللللللللللللل يوم
ما بقى فندق راقي إلا و سكنها فيه يقال لك يغير جو هو واياها عشانها تتوحم .. مرت الشهور
و هم يشترون ملابس البيبي و تركته على راحته يشتري على ذوقه .. هو ذويق ماشاء الله عليه
كنا نروح عندها تفرجنا على ملابس النونو ، تقول خليته هو يختارها حتى لما أشيل النونو بحضني أتذكر أبوه ،
وصلت الشهر الثامن

و ما أدرااااااااااااااااك ما الشهر الثامن آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه بس :no: الحمدلله على قضائك يا رب
يجينا خبر زوجها سوى حادث سيارة و مااااااااااااااااات و الله يا بنات كلنا كان تفكيرنا كيف بيوصل لها الخبر
أبوها أغمى عليه ارتفع عليه السكر و ما عرف شلون يخبر بنته :sadwalk:
أخوانها الثلاث صياح و دموع مو قادرين يصدقون .. كان لهم أكثر من أخ و زوج أخت لا يقارن بأزواج أخواتهم الباقين ..
و أخواتها اجتمعوا في بيت أهلها ينتظرون أحد يجيبها حتى يخبروها عند أهلها .. تخيلوا يا بنات راح أخوها الكبير لها قال لها : أختي فلانة زوجها شكله يبي يطلقها (أخته هذي عندها مشاكل مع زوجها).. فتعالي عندنا واسيها
لبست عبايتها و جت معه ركض ، و قبل ما تطلع من الباب قالت : يا أخوي ما قلت لزوجي ، خل أعطيه خبر ..
قال : وش دعوى يزعل .. انت بس تعالي لا تدقين عليه و تشغلينه .. جت يا عمري تبي تفزع لأختها ..
دخلت البيت شافت العالم جالسه ركضت تدور على اختها شافت أختها تبكي قامت تواسيها يا بنات تقول لها : أصلا ما يسوى من ظفرك شيء ..المفروض تحمدين ربك و هنا دخل أبوها .. أول ما شافها جلس يبكي و يحضنها ..
هي حست بشيء .. قامت تخيلوا تدف أبوها تقول : فلااان صار له شيء ؟؟؟؟؟ تكلموا .. تكذبون علي
بأروح لبيتي و ركضت تبي تطلع مسكوها خواتها و أخوانها : قالوا لها : تعبان شوي قامت تصرررررخ يا بنات صوتها سمعوه الرجال في المجلس قامت تقول :ودوني له أكيد يبيني أوقف جنبه في مرضه ، انا زوجي ما يمرض إلا و اكون جنبه ، <<<<< آآآآآآآآآآآآه يا بنات .. ما تدري إنه مااااااااااااااااات
قام أبوها يهدي فيها يقول لها بأخذك معي نروح له .. و هي بس تبي تطلع
و خواتها ماسكينها .. يا ربي يا صعب هاللحظة .. تخيلوا أبوها ما قدر يكتم الكلام ..:sadwalk:
قام يصيح و يقول لها يا بنتي وين تروحين له و هو ما هو حولك ..
عاد هي بدأت تستوعب و سكتت ، و قفت صراخ قالت : وشو ؟؟؟ فهموني وش تقولون ، لهالدرجة زوجي تعبان و مو قادر يحس فيني ؟؟
<<<<< يا بنات المشكلة إنها كانت مستبعدة تماماً إن زوجها مااااااااااات

قام يقول لها أبوها : يا بنـتي خلاص ماهو حاس فيك .. و جلس يببببببببببكي و أمها تبكي هي هنا فهمت قالت : لا تقولون مااااااااات لااااا .. أصلا هو ما راح يموت و يتركني يتركني و لسه ما شاف اللي في بطني و أغمى عليهااااااااا
و لا حست بأحد حاولوا أهلها يصحونها ما قدروا نقلوها المستشفى ، قالوا جايها انهيار عصبي شديد و احتمال ولادة مبكرة يمكن تفقد فيها الجنين لأن الجنين صعبة ولادته في الشهر الثامن و نبضاته ما تطمن..
جلسنا ندعي لها ربي يهون عليها ..بيت أهلها صااااااااار حزن في حزن و هي استمرت في المستشفى غايبة عن الوعي تقريباً 3أسابيع تفتح عيونها و تناظر اللي حواليها و هي ساكته و ترجع تنام ( كان الدكتور يقول هذي حالة نفسية تبي تهرب من الواقع) دخلت الشهر التاسع و هي ما زالت في المستشفى قرروا الأطباء لازم يولدوها قيصري
ولودها و جابت ولد ما شاااااااااء الله جميل .. و الشبه نسخة كربون من أبوه .. طبعاً ولدوها و هي مو حاسة بنفسها
بعدها قرروا الأطباء إن خروجها للمنزل أفضل حتى تتأقلم مع الوضع .. طلعت لبيت أهلها .. أمها و أختها الكبيرة كانوا يهتمون في المولود و هي جلست ملازمة للصمت تقريباً شهر في المستشفى و شهرين في بيت أهلها
تخيلوا ما تتكلم مع أحد
صاااااااااااااااامته و لا حتى تبكي و لا شيء و لا دمعه فقط تناظر في عيون اللي حوالينها
حتى الأكل يؤكلونها كأنها طفل يدارونه و لقمتين بس بعد ما كان وزنها قبل 65صار 49 جلد على عظم

إلى أن جاء اليوم اللي فرحوا فيه أهلها إنها بدت تتكلم و لكن المصيبة إنها صارت تتكلم مثل اللي فاقدين الذاكرة
تأشر على ولدها تقول : منو ذا ؟ تقول لها امها : هذا ولدك اللي حملتي فيه ؟ ترد على أمها : كيف حملت فيه ؟
تقول لها:لما كنت متزوجة فلان و تسأل أمها : وين فلان ؟ تقول:راح الجنة إن شاء الله تقول لها : يعني ما راح يرجع ؟
تقول أمها لا .. تقوم و تصرخ يا بنااااااات آآآآآآآآه يا ربي بكاها ما أنساه كأنه بكاء طفل تعرفون ليش ؟ لأنها كتمت ردة فعلها تقريباً لمدة 3شهور .. و فجأة طلعتها .. عاد قصتها و تعذيبها لأهلها بصياحها آخر الليل قصة طويلة .
أذكر منها : لما اهلها يحطون العشا و ينادونها تتعشى ، طبعاً ترفض بس بعد شوي يشوفونها داخلة المطبخ يفرحون يفكرونها بتأكل تخيلوا تروح تفتح القدر و تغرف في صحن و تدخله في الفرن وتقول لأهلها : هذا اللي في الفرن لزوجي .. لحد يأكله .. هو كلمني قال بأجي بعد نص ساعة .. أأأأه يا قلبي .. يقومون أهلها من العشا و يبكوووون ....

و من المواقف الصعبة إن أحد أخواتها كانت تشوفها كثير تمسك جوالها تقول أختها شدني الفضول أبي أشوف ليه في يدها الجوال تقول لما طلعت من الغرفة رحت أشوف جوالها إلا هي طول الوقت قاعدة تدق على تلفون بيتها و على جوال زوجها ، طبعاً محد يرد عليها و ترسل لجوال زوجها رسايل : حبيبي وينك ، لا تتأخر ، ما راح أتعشى إلا معاك ... يعني كأنها مو مصدقة الوضع .. عموماً .. الحديث يطول .. و أنا قاعدة أكتب لكم و ما أشوف الكيبورد من دموعي ..
الله يجبر كسر كل محزون ياااااااااا رب ..
الله الله في أزواجكم يا بنات.. تذكروا الجوانب الإيجابية فيهم
من بعد ما شفتها تأكدت إن فراق الزوجة لزوجها صعب جداً
فلا تدعون على أزواجكم في لحظة غضب
و لا تخلونهم يطلعون من البيت و هم زعلانين
ترى الدنيا ما تنأمن ممكن يصير له شيء و تكون آخر نظراتك له من غير شر

-منقول --
 
إنضم
9 أكتوبر 2006
المشاركات
2,318
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
***عالمي الخاص***
رد : لكل أخت متزوجة ... تعالى ( قصة مؤثرة )

الله يشافيها يارب ويصبر قلبها ....................... ويخليها حج وليدها ان شاء الله بحق هالأيام الفضيلة​
 

some1

New member
إنضم
28 سبتمبر 2006
المشاركات
7,559
مستوى التفاعل
2
النقاط
0
الإقامة
Abu dhabi
رد : لكل أخت متزوجة ... تعالى ( قصة مؤثرة )

الله يخللي ايامك كلها خضراء ،،،، حبيبتي ،،،
 

العذوبة

New member
إنضم
12 يوليو 2006
المشاركات
1,408
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رد : لكل أخت متزوجة ... تعالى ( قصة مؤثرة )

:frown: :icon1366:

قصه مؤثره فعلا

شكرا سم ون والله يصبر كل انسان يفقدعزيز وغالي عليه
 
إنضم
5 ديسمبر 2006
المشاركات
11
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
اللة يجبر بخا طرها والله من جد قصة موثرة مادري بنفسي الاانا ابكي من جد الدنيا ما تسوي بشي
 

أمل أمه

New member
إنضم
5 ديسمبر 2006
المشاركات
548
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
انا لله وانا اليه لارجعون

اللهم اجرها في مصيبتها واخلف لها خير منها بحولك وقوتك


يالله هذا قضاء اللله


ماحد له يد فيه ..


بس الاصح ان الواحد يرضى بقضاء الله


ولا يركز اهتمامه في شخص واحد لان الفراق سنه من سنن الله في خلقه


والله ادعي دايم اني انا وزوجي مانموت الا مع بعض فعلا والله فراقه صعب
 

آه ياقلبي

ملكة متوجة
إنضم
27 سبتمبر 2006
المشاركات
2,666
مستوى التفاعل
6
النقاط
0
الإقامة
الامارات
انا لله وانا اليه لارجعون

اللهم اجرها في مصيبتها واخلف لها خير منها بحولك وقوتك
 

حايره

New member
إنضم
13 نوفمبر 2006
المشاركات
879
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
قطت قلبي والله قصتها...

الله يصبرها ويقويها يارب...

والله يحفظ كل زوج لزوجته...
 

آندلسيه

New member
إنضم
24 أكتوبر 2006
المشاركات
14
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
اللهم اجرها في مصيبتها واخلف لها خير منها بحولك وقوتك اللهم ثبتها اللهم ثبتها
 

فرح

New member
إنضم
26 نوفمبر 2006
المشاركات
82
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
nice house
والله ماقدرت امسك دموعي....الله يصبر قلبها..الموت حق ياتي بدون انذار:icon1366: :icon1366: :icon1366:
 

some1

New member
إنضم
28 سبتمبر 2006
المشاركات
7,559
مستوى التفاعل
2
النقاط
0
الإقامة
Abu dhabi
والله أنا آسفـة اني مش قادرة أتخيّل اني السبب في نزول دموعكن حبيباتي ؟ يللاه ، الإنســان بيتعلّم ،،،
 

iraqia

New member
إنضم
19 أكتوبر 2006
المشاركات
22
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
37
:icon1366: :icon1366: :icon1366: :icon1366: :icon1366:
:e136:
:frown:
:no:
 
إنضم
6 نوفمبر 2006
المشاركات
4,051
مستوى التفاعل
4
النقاط
0
الإقامة
مسقط
الموقع الالكتروني
🔗
الله يشفيها وترجع لاهلها وولدها مثل اول والله تأثرة كثير وانا اقرا ما دريت بنفسي غير ابكي ان لله وان اليه راجعون
 

wolfeyes fm

New member
إنضم
11 ديسمبر 2006
المشاركات
122
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الله يصبرها ويصبر كل انسان فقد غالي عليه... الله لايبلينا
 

تفاؤل6

New member
إنضم
5 نوفمبر 2006
المشاركات
138
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
,الله يصبرها .
الفراق صعب وخصوصا الاحبة .
الله ييهون عليها وينزل السكينة على قلبها .
 

noon

New member
إنضم
17 ديسمبر 2006
المشاركات
13
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
بعد قلبي صج قصه مؤثره :icon1366:
 

شظايا

عضوة مخالفة لقوانين المنتدى
إنضم
17 أبريل 2007
المشاركات
26
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
اااااااااااااه اقرا القصة ودموعي تصبصب الله يهون عليها مصيبتها ويخليلنا ازواجنا بنحطهم في عيونا

شظــــــــــــــايــــــــــــــــا
 

.-. ذوق .-.

ملكة متوجة
إنضم
10 ديسمبر 2006
المشاركات
959
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
أعبث وسط شجوني .. !
إنـا لله وانا إليـه لراجعـون :( ..
عاد بروحي صايره وااايـــــــــد حساسه ،، وقريت هالقصه :( ..
ياااربـي .. والله عوااار قلب ..

الله يصبرها ويشفيها ويعوضها خير ياارب :( :( ..
 

لحن الأنوثة

مشرفة سابقة
إنضم
26 أبريل 2007
المشاركات
11,338
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
لا حول ولا قوة الا بالله


ياااااااااااااااااالله والله وقف شعر جلدي وانا اقرا القصه

الله يصبرها ويكون في عونها ويجعله في ميزان حسناتها

وفعلا حبيبتي some1زي ماقلتي الوحده مننا لازم ماتدعي على زوجها في لحظة غضب وتزعله لما يجي يطلع

وتسلميييييييييييييين على القصه
 

كلمة المدير

جميع المواضيع والمشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر صاحبها ,, ولا تعبّر بأي شكل من الاشكال عن وجهة نظر إدارة المنتدى .

عن منتديات نسوة

نسوة أكبر تجمع نسائي في العالم العربي لكل ما يخص عالم حواء والحمل والولادة والزواج والثقافة الجنسية والسعادة الزوجية وطرق الجماع وقصص وحكايات رومانسية وتسريحات وكياج لكي أن

تابعنا على المواقع الاجتماعية


إتصل بنا

 

أعلى