لقيت صورتها في جيب ثوبه حسبي الله عليها

احصائياتى
الردود
44
المشاهدات
4K

ل@و@ل@و@ه

معلومات ل@و@ل@و@ه
لقيت صورتها في جيب ثوبه حسبي الله عليها
اااااه يابنات والله أكتب لكم وأنا أبكي حيييل مقهوره انصدمت من زوجي لقيت في جيب ثوبه صورة بنت وكاتبه على الصوره من ورى طالع صورتي أول ماتصحى وقبل ماتنام علشان تنفتح نفسك للحياه....
اللي صدمني أني عمري ماحسيت أنه متغير علي يحبني ويدلعني وكلامه لي عسل وكله حب وطلباتي عنده أوامر حتى عند أهله دايماً يمدح فيني عندهم...
دلوني كيف أتصرف والله قلبي ناااااار تكفون ساعدوني مالي الا أنتم بعد الله....

منيره.

معلومات منيره.
يمكن اهو حاطها يبغى يشووف ردت فعلك
لان لو انه اهو اكييد بيخبيها عنك عشان ماتشوفينها

وان شالله كلامي يكوون صحيح مو خياانه منه

لااارا

معلومات لااارا
انا مصدومه مثلك ..الله يصبرك ويثبتك صراحه مصيييبه وش اكثر من كذا الله ياخذهم بنات الحرام
...... مممم خذي الصوره وخبيها وماكأنك شايفه شي واستخيري وش تسوين وراقبيه بس هدوء ولا تحسسينه انك عارفه شي وهو مو متجراء يسألك عن الصوره بيحوس حول نفسه

معلومات مريوم الحلوه
انا مه لااارا
وش راح يقول ولا ش راح يسأل اخذيها وخليج طبيعيه كانج ماشفتي شي بتزيد حيرته اكثر واكثر

او اخذي الثوب ع انج بتغسلي واغسلي واخذي الصوره ع انج غسلتيي من دون ماتفتشي الجيوب وقولي له حبيبي غسلت ثوبك وفي ورقه انغسلت ولا عرفت وش هي وتمزقت ان شاء الله مب مهمه ؟

رازيا

~◦ღ( مميزة في قسم الإستشارات الزوجية )ღ◦
معلومات رازيا
خذيها ورميها ولا من شاف ولا من دري ههههه

مييم

معلومات مييم
تصدقين نفس الشي عندي بس الفرق انه اخوي وهي موظفه تشتغل معاه وكاتبه ورى الصوره اقبل هديتي وكانت عباره عن فرش سرير

تدرين وش سويت خذيت الصوره ورميتها بالزباله ولو فيه خير خليه يسأل عنها أصلا وش يسأل ولا وش يقول ماله وجه حسبي الله عليهن الله ينتقم منهن

التعديل الأخير بواسطة المشرف:

صدمتيز

معلومات صدمتيز
لا تجيبي له طاري و خلي الصوره عندك ولا تعطي بنت الحرام فرصه تخرب بيتك هذا زوجك ومن حقك انتي اكسبيه اكثر و دلعيه جننيه خليه دايم مشغول و مشتاق لك و فيك
بس عن تجربه اجلي الموجه الان

معلومات دلوعة سعوودي
يووووووووووو من جد شي يقهررررررررررررر لو انا مااعرف اسكت احطه بالامر الواااااااقع تدرين لو انا احطها فوق مخدته واقلب الصوره على المكان اللي في الكتابه واسوي نفسي طبيعيه اخليه يشوفها بس انتي لا تسوينها خخخخخخخ اخاف اخرب بيتك اخليها لااصحاب الخبره يفيدونك

moon jeddah

معلومات moon jeddah
الله يعينك يارررب بس معقوله لذي الدرجه مستهتر يسيب الصوره في ثوبه بسالك كنتم متزاعلين قبل السالفه
لانه يمكن يبغى يرفع ضغطك اذا لا ماايد تسكتي ع الموضوع مع احترامي لرائي حبيباتي بس السالفه حتكبر بينهم
انا ما اقول ازعلي وروحي لهلك لالالا بس افهمي منه واسمعيه وشوفي وش جبره يمشي في الطريق ذا
الله يسخره لك ويسخر ازواجنا ويبعد عنا وعنهم الحرام اااااامين

طراق نجران

معلومات طراق نجران
خذي الصوره وصوريها بجوالك وخبي اللي عندك وقولي له وش هذي الصوره واجهيه ولاتسكتين خلي شخصيتك قويه انتبهي تسكتين اصلا شكله نساها في جيبه وماراح يسئل لانه لو سكتي بيفكر طاحت عليه بس لا تسكتين ليه انتم يالحريم تقولون اصبرو واسكتي واستخيري والبسي وتدلعي وتغنجي والله مع الصايع الضايع اللي مافيه خير لزوجته واللي متعود على الخيانه بطريقه سريه من دون ماحد ينتبه ومن دون مايتغير على زوجته والله مايحس ولا راح يتعدل واجهيه واجهيه والعني شكله والله لو انا محلك لاقدر الله اقسم بالله راح افضحه وانشر صورها في النت ادري كثير ماراح يقتنعون بكلامي بس انا اقول هي جنت على نفسها الله لا يسامحها خذي جوال زوجك يمكن تلاقين رقمها دقي وهدديها الحين لاتسكتين ولا ثانيه اللله لا يبارك فيها ولا يسامحها جعل يصيبها مرض وتموت منه بأسرع وقت

ل@و@ل@و@ه

معلومات ل@و@ل@و@ه
مشكورين على وقفتكم معي
لا أختي ماأحنا زعلانين على بعض بالعكس تماماً..واللي صدمني أن زوجي مايحب السوالف هذي
ولو أنه دايماً يطول لسانه علي ومايحترمني ماأستغرب تصرفه بس والله بدون مبالغه أحسه يموت فيني
مدري مدري بس من جد مقهووووره

Dala3 w Wala3

معلومات Dala3 w Wala3
خذي الصوره وصوريها بجوالك وخبي اللي عندك وقولي له وش هذي الصوره واجهيه ولاتسكتين خلي شخصيتك قويه انتبهي تسكتين اصلا شكله نساها في جيبه وماراح يسئل لانه لو سكتي بيفكر طاحت عليه بس لا تسكتين ليه انتم يالحريم تقولون اصبرو واسكتي واستخيري والبسي وتدلعي وتغنجي والله مع الصايع الضايع اللي مافيه خير لزوجته واللي متعود على الخيانه بطريقه سريه من دون ماحد ينتبه ومن دون مايتغير على زوجته والله مايحس ولا راح يتعدل واجهيه واجهيه والعني شكله والله لو انا محلك لاقدر الله اقسم بالله راح افضحه وانشر صورها في النت ادري كثير ماراح يقتنعون بكلامي بس انا اقول هي جنت على نفسها الله لا يسامحها خذي جوال زوجك يمكن تلاقين رقمها دقي وهدديها الحين لاتسكتين ولا ثانيه اللله لا يبارك فيها ولا يسامحها جعل يصيبها مرض وتموت منه بأسرع وقت
هيا بدي الطريقة بتخسر زوجها ..وممكن لما يعرف انها عرفت يصير يسوي الشي قدام عينها وما يهمه ..
هيا تحاول انها تحل المشكلة بدووون ما هو يعرف ..بالذات علأشان ما تنجرح كرامتها امامو
وهيا لما تتغير وتصير عشيقة بدل ما تكون زوجة هوا بيتغير وبيأنبه ضميره
وترا كل الرجال بتيجيهم لحظات طيييش وبعدين بيعقلووون

Dala3 w Wala3

معلومات Dala3 w Wala3
اسحريييييييييييييه

مشكورين على وقفتكم معي
لا أختي ماأحنا زعلانين على بعض بالعكس تماماً..واللي صدمني أن زوجي مايحب السوالف هذي
ولو أنه دايماً يطول لسانه علي ومايحترمني ماأستغرب تصرفه بس والله بدون مبالغه أحسه يموت فيني
مدري مدري بس من جد مقهووووره
والله خيتو حآآآسة فيكي
انا زوووجي والحمد لله ولا قوة الا بالله ما يحب يناظر الحريم ابدا ..ودايما رااسه بالارض بوجود الحريم
ومن 3 سنوات وبالصدفة اكتشفت انه يكلم زميلة له بالعمل ع المسن بمواضيع برا مجال العمل ونكت وضحك ووناااسة ..
انا كنت صغيرة وتصرفت غلط وقتها ..صحيته من نومه وغلطت عليه وشتمته وتزاعلت ويآآآه وقلت لاهله وبهدلوووه وكلمت زميلتو وبهدلتها
صحيح انو تعلم الدرس وما كررها بس لليوم ما سامحني ع دي الفضيحة
لاااازم تتصرفي بحكمة وعقل وسيبك من العصبية والتهووور
كل الرجال بتيجيهم فترات طييييييش وان شاء الله بتعدي
بس انتي تصرفي من ورااااه واشغليله كل وقته واسحرينه فيكي ,<<<ارجعي عروووووسة :icon26::icon26::icon26::icon26::icon26:

نتوس

معلومات نتوس
الله يسخررررررررررررره لك ويرزقك الصبر

طراق نجران

معلومات طراق نجران
هيا بدي الطريقة بتخسر زوجها ..وممكن لما يعرف انها عرفت يصير يسوي الشي قدام عينها وما يهمه ..
هيا تحاول انها تحل المشكلة بدووون ما هو يعرف ..بالذات علأشان ما تنجرح كرامتها امامو
وهيا لما تتغير وتصير عشيقة بدل ما تكون زوجة هوا بيتغير وبيأنبه ضميره
وترا كل الرجال بتيجيهم لحظات طيييش وبعدين بيعقلووون
لاحبيبتي اهو خسرها لما خانها خسر الثقه اللي بينهم ليه الاهانه هذي تواجهه تواجهه ولاتسكت وليه حبيبتي وش حادها تصبر على لحظة طيش فكرو بعقولكم ياصبايا موبقلوبكم (اخاف اخسره اخاف اخسر بيتي )وين عايشين حبيبتي ترى مو كل الرجال لما تواجهين يواصل ويسويها قدام عينك ومايهمه تتفل بوجهه وتروح مكرمه ومعززه بيت اهلها

معلومات غرام انسانه
مع مريومه الحلوه
فكرتها حلوه
وشوفي ردة فعله

والله يسخره لك يارب
بس صدقيني اتوقع انها لعبه من احد يبي يخرب بينكم ياواحد من اصحابه حاقد عليه ولا اي شي
لان مهما كان الرجال ذكي وياخذ احتياطه في كل شي

انتي سوي فكرة مريومه وشوفي ردة فعله...

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه