لعمل مشروع معي انا علي الخياط فقط0000

احصائياتى
الردود
22
المشاهدات
2K
معلومات ام ريماس 2008
لعمل مشروع معي انا علي الخياط فقط0000
بـــــــــــــــسم الله الرحمن الرحيم
لعمل مشـــــــــــــــــــــروع في الخياطه فساتين-جلابيات -تنانير -بلايز000000من منــــــــطقة الرياض 00كذلك من تريد التعامل مع من الامارات وقطر وعمان والكويت

0000طبعا المشـــــــــــــــروع الي صاحبات محلات او مصممات او من تجد عنده تسويق اكبر0000للعمل معي ارسال رساله علي الخاص,

طريقة العمل
((اوفر القماش مع فاتوره+الخياط علي حسب المطلوب+وتصويره وارساله علي الاميل اذ فيه اي تعليق اعدله ))))))ترسل لي مبلغ التكلفه لقماش وسعر الخياط 00000وطبعا بيع الفستان او اي نوع 00البيع له 000000000اي استفسار انا جاهزه

((((طبعا العرض لجادات )))))))

لمشاهدة صور من تصاميمي
من هنا

التعديل الأخير بواسطة المشرف:
معلومات دلوعة مملكتنا
بين ارضي ومنبتي قطر وبين ارض زوجي وفلذات كبدي الام
الموقع الالكتروني
www.aalm-al7b.com
مثلا نطلب منج

انج تخيطين التصميم اللي نبيه

وبعدين تعطنا الحسبة النهائية للخياط والقماش وترسلينه؟؟

بس الغالية يشترط شي مثلا اذا اعطيكي تصميم ما تسوينه لغيري

؟ممكن لان انا شاريه تصاميم وابي التنفيذ بس

اذا اوكي
بنتواصل لان لي تسويق كبير

معلومات ام ريماس 2008
اختي باذان الله ماراح اسرق تصميم ازياء 0000اختي خوذي معلومه مني((((التصميم يعتمد علي الخياطه لانه عند رسم الموديل لازم لازم علي مقاسات القسات والقماش لانه فيه اقمشه ماتركب علي بعضه وفيه موديلات لازم يوضع له قصه حتي تظهر بشكل الصحيح 00يعني المصممه ليس علي ورق 00))))انا اتعامل معي وحده فنانه تشكيليه تضع عندي بالاسبوع فستانين طبعا هي وضعه نفسه مصممه لمعلوميه الموديلات اكثره تحتاج لتعديل 0000فهمتي علي اختي000انا معي دبلوم خياطه وتصميم ازياء سنتين مع خبرت عمل 000يعني اختي لالالالالالالالاتخافين 0باذن الله اذ تعاملتي معي راح تصدقي كلمي 00

عقارية

معلومات عقارية
طيب اذا حبيت اتعاون معك من ناحية التصميم فقط ..
هل فيه امكانيه .. علما بان التصاميم لي شخصيا ويشهد الله اني لا اخذها من نت
ولا حتى من مجلات .. انا استوحيها مني شخصيا
اللهم ممكن بعض التصاميم تمدني بفكره .. لكن مع كثير من التحوير والتعديل اطلع بتصميم جديد

واذا فيه امكانيه .. كيف بيكون التعامل ؟؟

معلومات ام ريماس 2008
طيباختي العقاريه 0000تبغي تخيطين اوتبغي تبيع رسمات مافهمة اذ تبغي تشتغالي في مشغل شرق الرياض يبغي مصممه 00000

سايبلا

معلومات سايبلا
اذا حابه تتعاملي معي انا عندي محل فساتين راسلني على الخاص عشان نتفاهم

معلومات ام تركي هذا اسم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته . اختي ام ريماس حياكي الله . اذا يوجد عندكي خياطة للتنازل وتكون شاملة بمعنى الكلمة ولا تكون صاحبة مشاكل او تعرفين احد عنده خياطة وراح يتنازلون عنها راسليني .و الله يسهل عليكي ) ملاحظة .....>او اي واحدة من الاخوات الكريمات ارجو المساعدة من الله ثم منكم ... وشكرا

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه