لزقة ايفرا لمنع الحمل؟؟

احصائياتى
الردود
8
المشاهدات
5K

سمو ذاتي

New member
معلومات سمو ذاتي
إنضم
28 ديسمبر 2007
المشاركات
79
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
42
لزقة ايفرا لمنع الحمل؟؟
شلونكم بلقيسيات ...

سمعت عن لزقة ايفرا لمنع الحمل فدقيت على صيدلاني قالي بالنسبه لنا بالكويت ماصارلها الا شهرين نازله ولحد الحين مااقدر اقولج عن سلبياتها بس شركتها جدا معروفه ومحترمه على قولته..

فسويت بحث طلعت اللزقه واااااااااااو نفس الحبوب تمنع 99% ورحت على طوول شريتها لاني اليوم خامي سوم دوره ولازم احطها اليوم ...
ولمارديت البيت سويت بحث مره ثانيه لقيت يقولون مايجوز تنحط لانها تمنع الوضوء ولقيت وحده حاطه فتوى من مفتي المملكه ال شيخ يقول ( يجوز حالها حال الجبيره بس بس بشرررررررررررط تنحط على طهااااره)

اللي جربتها تقووووولي امانه شلون من ناحية الطهااااااااااااااااااااااره؟؟:30:
 

سمو ذاتي

New member
معلومات سمو ذاتي
إنضم
28 ديسمبر 2007
المشاركات
79
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
42
28 وحده دشت ولا رد :8:

على العمووووم حبيت افيدكم دقيت على شيخ مشهور عندنا قال لابأس فيها ان شاء الله..

تحياتي
 

عمر جديد

New member
معلومات عمر جديد
إنضم
24 نوفمبر 2008
المشاركات
584
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
كيف طريقة استخدامها وكم مدتها يمكن احسن لنا من الاشياءالثانيه
 
معلومات آيــــــــــات
إنضم
6 يونيو 2009
المشاركات
233
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
[..كَوكبْ الحلوينْ..]
يا أختي انا اول مره ادري عن هاللصقات وسويت بحث تون ولقيت تحذير مكتوب بواسطة عضوهـ نقلا من موقع الشركه المصنعه

تحذير.. لمستخدمات لصاقات منع الحمل !!


اثر وفاة عشرات السيدات العام الماضى بسبب الجلطات الدموية وإصابة عشرات أخريات بسكتات دماغية وأمراض أخرى مرتبطة بالجلطات والتخثرات نتيجة استخدام لصاقات منع الحمل، حذرت سلطة السلامة الدوائية الفيدرالية حسب صحيفة العرب اونلاين، من أن النساء اللاتى يستخدمن هذه اللصاقات أكثر عرضة للوفاة أو الإصابة بجلطة دموية بحوالى ثلاث مرات مقارنة مع اللاتى يستخدمن الأقراص.




وقال الخبراء فى تقرير صدر حديثا، إن حوالى 800 ألف سيدة استخدمن لصاقات منع الحمل التى تعرف باسم "أورثو ايفرا"، بعد أن أكدت إدارة الأغذية والعقاقير الأمريكية ومصنعو هذه اللصاقات سلامتها وأنها آمنة الاستخدام كالأقراص تماما، بالرغم من ملاحظتهم لبعض العوارض التحذيرية لمشكلات صحية محتملة قد تسببها قبل وصولها إلى الأسواق.

ومع ذلك، أكدت الشركة المصنعة للصاقة المذكورة، "أورثو ماكنيل للعناية الطبية النسائية"، عدم وجود ارتباط مباشر بين أى من الوفيات التى حدثت واستخدام لصاقات منع الحمل، بالرغم من أنها تواجه دعاوى قضائية من أهالى النساء اللاتى ذهبن ضحية استخدام مثل هذه اللصاقات

هذا ومن جانب آخر، ووفقا لدراسة أمريكية فان النساء اللواتي يستخدمن لصقات منع الحمل التي تسمى ORTHO EVRA يلتزمن اكثر بالمواعيد من النساء اللواتي يتناولن أقراص منع الحمل التقليدية مما يعني ان نسب النجاح عند استخدام اللصقات تكون أعلى.


يضيف العلماء أن تناول حبوب منع الحمل في نفس الوقت من كل يوم يجعل الالتزام بها اصعب من اللصقات، أما اللصقات فهي سهلة الاستخدام وليست بحاجة إلى تلك الدقة المتناهية في استخدامها بالإضافة إلى أنها ليست يومية. لذلك تعتبر اللصقات طريقة افضل لمنع الحمل من الحبوب.

فحبوب منع الحمل يجب أن يتم تناولها بطريقة صحيحة ومنتظمة حتى تكون فعالة، إلا أن حوالي 15% من النساء اللواتي يستخدمن هذا الأسلوب أفدن انه من الصعب جدا الالتزام بأخذ الحبوب بحيث يمكن أن تنسى المرأة تناول هذه الحبوب مرة أو مرتين خلال الدورة الواحدة مما يؤدي إلى ارتفاع احتمالات الحمل غير المبرمج.

أشارت الدراسة إلى أن نسبة الالتزام أعلى في حالة اخذ اللصقات حيث بلغت النسبة 88.7% مقارنة مع حبوب منع الحمل حيث بلغت نسبة النجاح 79.2 .

و لخص العلماء نتائج الدراسة في النقاط التالية :

لصقة منع الحمل أثبتت أن نسبة الالتزام و الدقة في استخدام اللصقات بلغت 90%· في كل دورة.

أدت نسبة الالتزام العالية في استخدام اللصقات إلى ارتفاع نسبة النجاح في منع· الحمل.

وذكر أن لصقة منع الحمل تحتوي على هرمونات مشابهة للهرمونات التي تحتويها حبوب منع الحمل. كذلك ينصح بشدة للنساء اللواتي يستخدمن الهرمونات لمنع الحمل بعدم التدخين. بينما ينصح الأطباء النساء اللواتي يعانين من الجلطة أو بعض أنواع السرطان أو أمراض القلب بعدم استخدام لصقات منع الحمل.

هذا ومن جانب آخر، بدأت شركة شيرينج الألمانية للأدوية تجارب المرحلة المتوسطة مع شركة أورجانون الهولندية على دواء لمنع الحمل يحقن به الرجال من الممكن أن يكون الخطوة التالية نحو التوصل إلى حبوب منع الحمل للرجال.

وذكرت شيرينج أن التجارب التي تجرى على الدواء وهو مزيج من وحدة تزرع تحت الجلد ومواد تحقن ستجري على 350 رجلا في 14 مركزا في كل أنحاء أوروبا.

وقال جونتر شتوك عضو مجلس إدارة شيرينج المسؤول عن البحث في بيان، أن الدراسة المشتركة تمثل الخطوة التالية الكبيرة للمضي قدما في تطوير أول دواء للتحكم في خصوبة الرجال باستخدام الهرمونات والذي من الممكن أن يحقق مبيعات في كل أنحاء العالم


والله اعلم

حبيت افيدك والله يكتب لك الخير..

 

the_silentlove

New member
معلومات the_silentlove
إنضم
4 نوفمبر 2009
المشاركات
22
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
زميلتي لاعمل تستخدمها هي واختها،اختها ما حملت ولهاسنتين تستخدمها جايبتها من امريكا وهي اول ما طلعت من النفاس استخدمتها وحملت ومسكينه انهارت،احسها مو مضمونه ولو فكرتي تستخدمينها وقت التبويض لا قذف داخلي
 

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه