لزقات إيفرااااااااااا.....لمنع الحمل

احصائياتى
الردود
4
المشاهدات
861
معلومات أنا البداية
لزقات إيفرااااااااااا.....لمنع الحمل
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته:::

بنات الله يعافيكم حبيت أسأل من جرب لزقات إيفرا او سمعت عنها

أنا صراحه استخدمها لي تقريبا 8شهور والدكتوره قالت لي وقتها انها ممكن تسبب لك صداع واحساس بالغثيان الشهور الاولى بس المشكله طوووووول فترة استخدامي لها وانا احس بصداااع مو طبيعي ودوووووووووووووووخه واحساس فضيع بالغثيان إذا مر يوم او نص يوم على استخدامي اول لزقه بعد الدوره وبعدين بتخف تمااااااااما لا وكمان المشكله اللي اكبر منها اني نحفففففففت تماااااااااااااااااااااااااما وبشكل مو طبعي يعني بالعربي عظم وجلد :tears::tears::sadwalk::sadwalk:على انو جسمي قبل روووووووووووووووووووعه وزني كان مثالي

سؤالي هل هو طبيعي الاحساس للي انا بحس فيه من دوخه وغيره او لا؟؟؟؟ونحفي تتوقعون انو منه لأن كثير يقولون انهم استخدموها ونحفو مررررره

للمعلوميه انا اخاف استخدم حبوب لأني اخذ ملين أجيولاكس يوميا وسمعت انو يبطل مفعول الحبوب صح ولا لا؟؟؟؟؟؟
بليييييييييييز جاوبوني منتظرتكم

عطر مطير

معلومات عطر مطير
والله ماعندي اي معلومه عنها بس ياليت تفيدينا انتي تنصحيني فيها بعد ماطلع من الاربعين
لاني على وشك ولاده ومحتاره وش اخذ مانع .......!
وان شالله البنات يفيدووونك...

معلومات أنا البداية
أهلين عطر مطير
أسعدني تواجدك
أنا صراحه ارتحت عليها من ناحيه ومن ناحيه ثانيه لا
يعني ريحتني انو تحطين كل لزقه اسبوع يعني مو كل يوم حبوب اخاف انساها وماارتحت لأني نحفت مره من بعد استخدامي لها وكمان احيانا تسبب لي تهيج بالجلد يعني من بعد ماأطلعه ماأقدر امسك المكان اللي كان فيه اللزقه الا بعد كم يوم ويصير فيه احمرااار هذا اللي مو مريحني وكل وحده مختلفه عن الثانيه اعرف وحده تستخدمها وتقول ماتحس بأي شي أتمنى افدتك بردي

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه