لحياة زوجية اقرب للمثالية

احصائياتى
الردود
66
المشاهدات
7K

جوري مكه

معلومات جوري مكه
لحياة زوجية اقرب للمثالية
<<السلام عليكم ورحمة الله وبركاته>>
كيفكم عزيزاتي ان شاء الله تمام
امممممممممممم الصراحه انا كثيرا مااقرا استفسارات في الحياة الزوجية واحيان يتكرر الاستفسار من اكثر من واحدة واحيان تحضى بنتيجه واحيان لا ...
فلهذا السبب قررت انزل موضوع يشمل الحياة الزوجية بكل مافيها ...؟؟
1-فن التعامل
2-العلاقة الحميمة
3-اهل الزوج
4-الروتين اليومي
5-تربية الابناء و......و.......و........الخ
بس اللي ابيه الحين الردوووووووود اذا عجبكم الموضوع ببدا كل فترة انزل جزء وان شاء الله مااتاخر عليكم طبعا اللي عندها ناحية في الحياة الزوجية تبغى تتوعى اكثر فيها ترسلي عالخاص وانا احطها من ضمن كتابتي ان شاء الله الصراحه انا متحمسة كثيير للموضوع وان شاء الله اقدر افيدكم....
<<للامانه>>مو كل شي اكتبه من عندي انا مهمتي ابحث عن المعلومات واضيف من خبراتي وطبعا اعيد كتابة الموضوع بطريقتي وبعض المواضيع تتخللها الصور اتمنى تعجبكم الفكرة....

شهرزاد نت

معلومات شهرزاد نت
جزاك الله خير الجزاء وجعل هذا العمل في ميزان حسناتك

انا متفائلة جدا بما ستكتبيه لنا .......... منتظرين منك البداية

معلومات براءة الورد
جوري مكة تسلمين ع الموضوع اللي بتطرحينه اكيد بيفيد ولك الاجر ان شاء الله اكثر شي ابغى استفيد منه هو الروتين نفسي اغير احس اليوم زي امس وبكره بيكون زي اليوم

جوري مكه

معلومات جوري مكه
شهر زاد نت ......امييين واياك عزيزتي

عمق القلوب ...... شكرا عالمرور

براءة الورد .......الله يسلمك حبيبتي وان شاء الله من عيوني

هيفاء السلطان ..... واياك عزيزتي

انتظر الباقييييين....؟؟؟

جوري مكه

معلومات جوري مكه
اخيتي الوردة الشرقية انا سابحث من جميع المصادر واجمع المفيد وازيد من عندي واكتب بااسلوبي اتمنى تكوني فهمتي علي شاكرة لك المرور

معلومات مستانسة بحياتي
حبيبتي كلنا بانتظارك

اشارة بسيطة

نزلي الموضوع بكتابة كبيرة عشان ما نمل لما نقرا

للاسف في مواضيع مفيدة كتير بس تنسيقها وكتابتها ما تعطي نفس للقراءة

تقبلي مروري المتواضع

جوري مكه

معلومات جوري مكه
<<بسم الله الرحمن الرحيم>>
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اشكر للجميع المرور وان شاء الله اكون عند حسن الظن...
اول نقاش لي راح يكون بعنوان "بيتك عالمك الخاص" واسال الله التوفيق والسداد ...

<<زوجك>>

لكل زوجة عاقلة يجب عليها ان تعرف حقوق زوجها لتقيم شرع الله ولكي يبادلها الزوج بحقوقهافيعم حياتهما الانس والسعادة ولاتنسي ان حق الزوج اعظم من حق الزوجة كما قال تعالى "ولهن مثل الذي عليهن بالمعروف وللرجال عليهن درجة "البقرة /228

*وجوب الطاعه*
*تمكين الزوج من الاستمتاع*
*عدم الاذن لمن يكره دخوله البيت*
*الخروج من البيت باذنه*
*له حق التاديب عند عصيانك*
*خدمة الزوج*
*المعاشرة بالمعروف*

<<اطفالك>>

هم سر جمال البيت وروح المرح فبوجودهم تحلو الحياة وتزداد العلاقة بين الزوجين الفة ومحبة وترابط ولكي ينشا هؤلاء الاطفال نشأة صالحة لابد من تربيتهما التربية الصالحه وان تكونا قدوة صالحه لهما وان تؤديا حقوقهما فان برهم وهم صغار يبرونكم وهم كبار......

<<المنزل>>

المنزل هو مقر الذكريات ومكان الامان والسكينة يجمع الاحبة ويحوي الالفه والبهجه فيه تطمئن النفس وتسكن العين وترتاح الانفس ولكي يبقى لما وجد له لابد من العنايه به والاهتمام بشانه والسعي لكل مايجمله ويجدد من عمره .....

كانت هذي البدايه حبيت انها تكون خفيفه واتلمس فيها من تهتمين لامرهم وتبحثين عما يختص بشانهم حتى تكون حياتك الزوجية اقرب للمثالية .....

انتظر ردووووووودكم

دمعة أيام

معلومات دمعة أيام
موضووع رائع اختي
ننتظرر الباقي على اححررر من الجمررر

بس في عندي طلب صغييرر
في بيووت دخلتها جو الخيانات الزوجيه ومشاكل بين الاهل وتدمير البيت وفي بيوت اتصلحت بس بعد صبر طويل على خيانات الرجل

وفي بيوت ولله الحمد ما سار فيها هيك شغلات خيانة الزوج او مشاكل كبييررره فكيف بتقدر الوحده اتضلها محافظة على سعاده بيتها وولادها وعلى زوجها ليضل زوجها صاينها وما ييجي علي يوم ويخون او يعمل اي ايشي من المحرمااات:)

يمكن طلبي صعب بس يا رييت تفيدينا لو بايشي بسيييط

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه