لحقونيييي واحد يتحرش بولدي بالمدرسة...شسوي

احصائياتى
الردود
2
المشاهدات
2K
معلومات ام عبد العزيز
لحقونيييي واحد يتحرش بولدي بالمدرسة...شسوي
مرحبا حبايبي ..الصراحة انا اكتب الموضوع حاسة بلوعة ورغبة بالبكاء
المهم ولدي اللة يحفظة عمرة 10 شخصيتة جدا ضعيفة مع انة عندة 5حزم بالتيكواندو بس مشكلتة بنيتة ضعيفة وهزيل
بالشهرين الاخيرين حسيت انة صار عصبي وكلة متنرفز وماياكل يتذمر من نوع الاكل ااالخ
اليوم جاني اخوة الاصغريصرخ علية واسمعة يقولة بقول لامي فسالتة شالسالفة؟؟؟قال انة لمسني من وراااا ..المنطقة الي خبركم فبالبداية زفيتة على اعتقاد ان بطريق الغلط حاشها لكن وانا ازفة تغير لون وجهة بطريقة غريبة اول مرة اشوفها فناديتة الدار وانا خايفة
فقلت لة منو سوالك جذية؟؟فاستغرب من كلامي وبكى بسرعة مو على عادتة وقال محد ..فخفت ولزمت اعرف حالا فقال ان واحد بالمدرسة وهذا الولد جدا مشاغب ... دايما واهو يمشيواذا مافي احد يحاول يلمسة ..انا بغيت اموت من الخوف لان انا من كثر ما خاف من هالمواضيع حاطة عيالي بمدرسة نموذجية والمراقبة فيها بكل مكان فشلون هذا صار ؟؟؟ويوم قلت لة ليش ما قلت لي بالبداية او قلت للناظر قالي انة هددة اذا تكلم بيضربة اهو وربعة ويفشلونة وبعد بلبسونة التهمة اهو...انا باجر رايحة المدرسة اشتكي بس واللة مو عارفة اتوازن عقب هالسالفة مع انكم بتقولون ان ماصار شي الى الان بس اخاف شي يجر شي واهو خايف يقولي ان ينفذون تهديدهم فشلون اتصرف مع ولدي لان مابقي شي ويروح صف6 وبيكبر معاة الخوف من المواجهة دايما خواف وماعندة ثقة بنفسة مع اني تعبت وانا افهمة انة قوي وعندة حزم تيكواندو ...بلييييز شورو علي شسوي

معلومات أ.نجوى ناجي
عزيزتي أين والده ؟؟ عامة التايكوندو ليس له علاقة بالأمر , فهذا راجع للتربية والتثقيف لابد من أن يجلس والده معه في هذا السن ويحذره من كل شئ .. ثاني شئ بالنسبه لجبن الطفل أو هذله هذه طبيعة شخصية الطفل إما موروثة أو مكتسبة ولهذا إياكش أن تشعريه بضعفه نهائيا ولكن اذهبي للمدرسة وتقصي الأمر ولو حكمت انقليه من المدرسة نهائي ولابد من جلوس الوالد معه

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه