لا يفوتكمر لوازم افراح ومواليد من بحووور 2009

احصائياتى
الردود
25
المشاهدات
4K

bohooorr2009

معلومات bohooorr2009
لا يفوتكمر لوازم افراح ومواليد من بحووور 2009
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
عزيزاتي هذي مجموعه من أعمالنا في مجال تغليف الهدايا وتنسيقها وتجهيز لوازم الفرح​

نبدأ بسم الله​

هذا ياعزيزاتي قفص ذهبي( وفيه منه أحجام ) ممكن يستخدم في الفرح كدفتر للعروس يعني الورق راح يكون بشكل ملفوف ومزخرف بس ينكتب فيه ويدخل داخل القفص من الامام وممكن نصمم لك اللون اللي تحبي
استخدام ثاني للقفص
ممكن نعبيه لك توزيعات او حتى نعلقها من برى حسب الطلب

هذي صدفه مزخرفه ممكن ينحط فيها طقم الشبكه في الملكه او تستخدم على طاوله الاستقبال في الزواج وينحط فيها تولات عطور مزخرفه او حتى توزيعات على شكل اصداف صغيره وفيه منها سكري وابيض وفضي حسب اللون اللي تحبه العروس
وعلى فكره فيه منها حجمين مثل اللي طالع بالصوره وأحلى مافيها ان العروس ممكن تستخدمه بعدين على التسريحه في غرفه النوم وتحط فيها عطورها او حتى ورد مجفف ويكون شكلها في الغرفه مرررررره نايس ومرتب

اما هذي فهي شبكه عروس صممناها وزيينا كل محتوياتها من الطقم للعوده والبخور والعطور وكل شئ

اماهذي فعبارة عن توزيعات مواليد واغراض لحفله النفاس

هذي الورود احنا نسويها كتوزيعات للضيوف ويكون داخلها حلاوه ومعلق فيها بطاقه تحمل عبارات تخص المناسبه وهذي الفكره للامانه كانت مسويتها وحدها قبل 3 او 4 سنين الله يجزاها خير لكن لانها حلوه وتواجه لازالت مطلوبه

هذا اللي قدرت انزله اللحين وترقبوا تشكيلتنا الجديد ة قريبا جدا

للطلب والاستفسار ارسال رسالة على الخاص
أنا من أهل الشرقية (الخبر) اما التوصيل فعندنا مندوب يوصله لك للبيت وتدفعون له حقه بعد التوصيل اما خارج الشرقيه فعن طريق شركات التوصيل اللي تطلبها الزبونه
وبالنسبه لبنات الشرقيه فعندنا البوم مصوره فيه جميع اعمالنا ممكن نوصل لك الابوم تشوفيه وتطلبي منه وكمان ممكن نسوي الاعمال الخاصه يعني لو زبونه عندها فكره وتبغانا نصممها لها وحدها فما عندنا مشكله
ورجائا مانسمح لاحد بعمل نفس اعمالنا لانها والله متعوب عليها والله عزوجل هو الحكم بينا
واتمنى منكم رفع الموضوع الله يرفع من قدركم عنده

bohooorr2009

معلومات bohooorr2009
ماتوقعتها منكم يابنات بلقيس ولا رد واحد يرفع من معنوياتي شوي
عادي حبيباتي حتى لو شغلى مو كويس انتقدوني
انا اتقبل النقد بكل صدر رحب بالعكس كمان النقد يساعد على تلافي الاخطاء في المستقبل

ليلى القلب

معلومات ليلى القلب
بصراحة فظيعة بس كيف اقدر اتواصل معك انا زواج اختي قريب انشاءالله ومحتاجة لمثل ذي الاشيا

ام المدني

معلومات ام المدني
بصراحة شغلك ماشاء الله تبارك الله قمة في الفخامة والروعة

الله يوفقك يارب

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه